ماركات الموبايل

أهم وآخر أخبار الموبايلات للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2019

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 500

نستعرض معكم من خلال هذا المقال أهم وآخر أخبار الموبايلات للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2019 والتي تتضمن الكشف عن هواتف جديد وتسريبات مختلفة، فمن خلال أخبار الموبايلات لهذا الأسبوع نستطلع معًا أحد الهواتف التي تم الكشف عنها خلال الساعات الماضية من Xiaomi وVivo كما نتعرف على أحدث تسريبات الهاتف الرائد القادم Samsung Galaxy Note 10.

أهم وآخر أخبار الموبايلات للأسبوع الثالث من يوليو 2019

الإعلان رسميًا عن هاتف Xiaomi Mi A3

تطير بنا أخبار الموبايلات اليوم إلى إسبانيا حيث أول سوق سيستقبل هاتف Xiaomi Mi A3 الجديد الذي كشفت عنه الشركة الصينية رسميًا يوم الأربعاء، ومن الإعلان الرسمي عن الهاتف يتضح عدم اختلافه كثيرًا عن هاتف Xiaomi Mi CC9e الذي تم الكشف عنه مؤخرًا.

أهم وآخر أخبار الموبايلات للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2019

يأتي هاتف Xiaomi Mi A3 بشاشة OLED بقطر 6.1 بوصة بمعدل 19.5:9 وتصميم شق قطرة المياه، تبلغ دقة الشاشة 1560 × 720 بيكسل وهي دقة أقل من المستخدمة في شاشة هاتف Xiaomi Mi A2، وتتضمن ماسح بصمة مدمج، أما أعلى الشاشة وفي شق قطرة المياه تقع الكاميرا الأمامية التي تبلغ قوتها 32 ميجا بيكسل، بينما تتكون الكاميرا الخلفية من ثلاثة عدسات بقوة 48 ميجا بيكسل و8 ميجا بيكسل للعدسة بالغة العرض و2 ميجا بيكسل للعدسة لمستشعر عمق الصورة.

داخليًا يعتمد الهاتف على معالج كوالكوم سنابدراجون 665 ويصدر الهاتف بإصدارين بذاكرة عشوائية واحدة تبلغ 4 جيجابايت رام وبذاكرة داخلية تبلغ إما 64 أو 128 ميجابايت ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 9 باي بإصدار Android One أما البطارية فتبلغ سعتها 4030 ميللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة 10 وات، وسوف نفرد للهاتف الجديد عدد من المقالات خلال الفترة المقبلة لمراجعته ومقارنته بهواتف الفئة ذاتها الأخرى.

الإعلان عن هاتف Vivo S1 الإصدار العالمي

تستمر أخبار الموبايلات اليوم في متابعة الشركات الصينية حيث أعلنت Vivo عن هاتفها الجديد الدولي Vivo S1 والذي يتشارك الاسم ذاته مع الهاتف الي تم إطلاقه في الصين الشهر الماضي Vivo S1 China، ولكن الهاتف لا يمت بصلة لهاتف الشهر الماضي الصيني، بل هو يكاد يكون متطابقًا مع هاتف Vivo Y7s الذي تم الإعلان عنه في نفس اليوم.

أهم وآخر أخبار الموبايلات للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2019

يأتي هاتف Vivo S1 بشاشة بتصميم شق قطرة المياه قطرها 6.38 بوصة مصنوعة من شرائح Super AMOLED وتقدم جودة Full HD Plus وتتضمن ماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة، في الشق بالأعلى تقع الكاميرا الأمامية التي تبلغ قوتها 32 ميجا بيكسل، وبالخلف تقع الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات التي تبلغ قوة عدساتها 16 و8 و5 ميجا بيكسل.

يعتمد الهاتف على المعالج ثماني النواة MediaTek MT6768 Helio P65 الجديد مدعومًا بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت رام باكرة داخلية سعتها 128 جيجابيت، أما بطارية الهاتف فتبلغ سعتها 4500 ميللي أمبير في الساعة.

تفاصيل جديدة حول بطارية Samsung Galaxy Note 10

تنتقل أخبار الموبايلات الآن من الصين إلى كوريا الجنوبية وحيث مقر شركة Samsung التي تستعد للكشف عن هاتفها الرائد الجديد Samsung Galaxy Note 10 في السابع من أغسطس المقبل، وقبل أيام من الإعلان الرسمي عن الهاتف تزداد وتيرة التسريبات المتعلقة به والتي آخرها التسريب الجديد المتعلق ببطارية الهاتف وتحديدًا تقنية الشحن السريع.

أهم وآخر أخبار الموبايلات للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2019

فطبقًا لأحدث التسريبات والتي جاءت من وكالة التراخيص الصينية 3C، سيأتي هاتف Samsung Galaxy Note 10 بشاحن سريع بقوة 25 وات، ولكن هل يعني هذا أن الهاتف سيدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات فقط بما يخالف عدد من التقارير التي أشارت إلى عكس ذلك.

حتى هذه اللحظة لا تزال مختلف التقارير تؤكد أن الهاتف وخاصة نسخته الأكبر Samsung Galaxy Note 10 Plus ستدعم تقنية الشحن السريع بقوة 45 وات، وهو ما يعني أن الرقم المذكور وهو 25 وات يتعلق بالشاحن الذي سيتضمنه صندوق الهاتف، وهو ما يعني أيضًا أن من يرغب في استغلال كامل قوة الشحن السريع سيتعين عليه شراء شاحن خاص بقوة 48 وات.

جدير بالذكر أن التقارير أشارت إلى بطارية هاتف Samsung Galaxy Note 10 ستبلغ سعتها 4170 ميللي أمبير في الساعة، بينما ستصل في الإصدار الأكبر إلى 4500 ميللي أمبير في الساعة، جدير بالذكر أن أكبر هواتف Samsung الرائدة التي ظهرت بالفعل هذا العام وهو Samsung Galaxy S10 Plus يعتمد على بطارية سعة 4100 ميللي أمبير في الساعة وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 15 وات فقط.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !