ماركات الموبايل

آخر وأحدث تسريبات هاتف Google pixel 3 و Pixel 3 XL Google

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 523

الكل في ترقب شديد حتى تكشف شركة جوجل عن الجيل الثالث من هواتفها Pixel والتي شهدت في الفترة الأخيرة تسريبات متعلقة بمواصفات وشكل وإمكانيات هذه الهواتف، فالبداية مع تسريبات هاتف Pixel 3 والذي سيأتي مشابه لهاتف iPhone X أي أنه سيحتوي على شاشة ممتدة إلى أعلى.

ومن جانبه، كشف المدون التقني الشهير إيفان بلاس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن جوجل ستطلق أكثر من ثلاث هواتف في حدثها الضخم المقبل، وهم: Pixel 3، Pixel 3 XL، Pixel Buds وهذا الهاتف من الجيل الثاني، كما أن جوجل ستطلق Pixel Watch.

أقرأ المزيد: أحدث وآخر أخبار الهواتف الذكية هذا الأسبوع

ومن المحتمل بناءً على ما نشرته التسريبات أن هاتف Pixel 3 سيحتوي على شاشة ممتدة من الحافة إلى الحافة، وهذا بناءً على ما فعلته الشركة العام الماضي حيث استغنت عن منفذ سماعة الرأس 3.5 ملم، كما أن الصور التي تم تسريبها للهاتف أكدت هذا الأمر.

كما أن من المتوقع أن تعمل هواتف Google pixel 3 و Pixel 3 XL Google بنظام تشغيل أندرويد إصدار 9.0 PIE، وهو أحدث أنظمة التشغيل التي أصدرتها شركة جوجل مؤخراً ومن المقرر أن تعمل بها أغلب الهواتف الرائدة التي سيتم إصدارها حديثاً، كما ستقبل معظم الهواتف الرائدة الموجودة حالياً الترقية إليه.

أقرأ المزيد: أفضل الهواتف في فئة الـ 4000 جنيه مصري

ومن ناحية أخرى، كشفت منتديات XDA عن نموذج جديد لهاتف pixel 3 xl جاء باللون Clearly White، حيث تم تأكيد بعض المعلومات مع هذا النموذج وهو أن الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، ومساحة داخلية 64 جيجابايت.

وفيما يتعلق بالتصميم أظهرت صور هذا النموذج أن مكبر الصوت يقع في الجهة السلفية من الهاتف، كما من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة مع وجود تصميم النتوء.

أقرأ المزيد: أهم مواصفات ومزايا وعيوب الهاتف الجديد Google 

الجدير بالذكر أن صور هذا النموذج تأكد الكثير التي نشرت في السابق لهاتف pixel 3 xl.

على هذا النحو، كشفت تسريبات سابقة للهاتف عن أنه سيأتي بسماعة صوت ستريو والتي تقع في الجهة الأمامية من الناحية السفلية للهاتف، كما أنه سيفتقد لمنفذ سماعة الرأس، ومن المحتمل أن تأتي أزرار الطاقة والخاصة بالتحكم بالصوت على جانب الهاتف.

ولم تكشف التسريبات عن صحة قدوم الهاتف بميز الشحن اللاسلكي من عدمها، ولكنها أشارت إلى أن الهاتف سيحتوي على معالج من فئة Snapdragon 845 الذي يأتي من شركة كوالكوم، وهو من أحدث المعالجات الرائدة التابعة للشركة.

أقرأ المزيد: جوجل تحل مشكلة توقف عملية الشحن السريع

كما كشفت بعض التسريبات عن أن الهاتف من المحتمل أن يأتي بوجهة أمامية وخلفية مصنوعة من الزجاج أما الإطار فسيكون من المعدن لمزيد من الحماية لأطراف الهاتف لا سيما عند اصطدامه بجسم غريب، أما بالنسبة للشاشة فستأتي من نوع P-Oled، ومن المتوقع أن سيطرح الهاتف بدقة شاشة 1440×3120 بكسل، ودرجة السطوع من المحتمل أن تكون 533 شمعة لكل بوصة، وهذا يعني أن الهاتف يمكن المستخدم من الرؤية بوضوح حتى تحت أشعة الشمس.

وأشارت التسريبات المتعلقة بالهاتف أن شاشة الهاتف ستحتوي على نظام حماية كورنينج غوريلا الإصدار الخامس لحمايتها لا سيما إذا وقع الهاتف من المستخدم سهواً، كما من المحتمل أن يحتوي الهاتف على معيار IP68 المقاوم للماء والأتربة.

وفيما يتعلق بكاميرا الهاتف فكشفت التسريبات عن أن الهاتف من المحتمل أن يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !