ماركات الموبايل

أحدث أنظمة شركة الاتصالات السعودية STC

التصنيف : جوالات السعودية, شركات المحمول

عدد المشاهدات : 7106

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن اعتزامها تطبيق المرسوم الملكي المتعلق بضريبة القيمة المضافة، وذلك بإضافة 5% ضريبة على جميع الخدمات للجوال والهاتف، بدايةَ من 1 يناير 2018، وشملت ضريبة القيمة المضافة الخدمات التالية: (الجوال المفوتر، الجوال مسبق الدفع (سوا)، كويك نت المفوتر، كويك نت مسبقة الدفع، الأجهزة الذكية، الثابت وباقات الانترنت).

اقرأ أيضًا: أفضل عروض شركة زين للاتصالات هذا الشهر

باقات المفوتر المطوّرة

 

 

  • مفوتر 50: سعر المكالمات 0.20 ريال للدقيقة داخل الشبكة، و0.30 ريال للدقيقة خارج الشبكة، أما الرسالة فسعرها 0.25 ريال داخل وخارج الشبكة، وإنترنت البيانات سعته 1 جيجابايت وكذلك إنترنت الواي فاي، لا يحصل المشترك على تخفيضات الأجهزة الذكية، ولا التميز ولا مكالمات التجوال ولا تجوال الإنترنت ولا المكالمات الدولية.
  • مفوتر 100: المكالمات داخل الشبكة لا محدودة، أما خارج الشبكة فسعرها 0.30 ريال للدقيقة، والرسائل 1000 رسالة داخل الشبكة، وإنترنت البيانات والواي فاي سعته 4 جيجابايت، لا يحصل المشترك على تخفيضات الأجهزة الذكية، ولا التميز ولا مكالمات التجوال ولا تجوال الإنترنت ولا المكالمات الدولية.
  • مفوتر 200: المكالمات داخل الشبكة لا محدودة، أما خارج الشبكة فسعرها 0.30 ريال للدقيقة، والرسائل 2000 رسالة داخل الشبكة، وإنترنت البيانات والواي فاي سعته 12 جيجابايت، لا يحصل المشترك على تخفيضات الأجهزة الذكية، ولا التميز ولا مكالمات التجوال ولا تجوال الإنترنت ولا المكالمات الدولية.
  • مفوتر 400+: المكالمات داخل الشبكة لا محدودة، أما خارج الشبكة 2000 دقيقة، والرسائل 2000 رسالة داخل الشبكة، وإنترنت البيانات والواي فاي سعته غير محدودة مع تطبيق سياسة الاستخدام العادل، لا يحصل المشترك على تخفيضات الأجهزة الذكية، ولا التميز ولا مكالمات التجوال ولا تجوال الإنترنت ولا المكالمات الدولية.
  • مفوتر 800: المكالمات داخل الشبكة لا محدودة، أما خارج الشبكة 3000 دقيقة، والرسائل 3000 رسالة داخل الشبكة، وإنترنت البيانات والواي فاي سعته غير محدودة مع تطبيق سياسة الاستخدام العادل، يحصل المشترك على تخفيضات الأجهزة الذكية 3600 ريال لعقد 18 شهرًا فقط و2400 ريال لعقد 12 شهرًا فقط، والتميز عن طريق عضوية التميز الذهبي مجانًا بعد تسديد فاتورة الشهر الثاني ومكالمات التجوال مع استقبال مجاني للمكالمات لدول الابتعاث، وتجوال الإنترنت 5 جيجابايت للشبكات المفضلة من STC و200 دقيقة للمكالمات الدولية.

يُمكنك معرفة المزيد عن باقات مفوتر المطوّرة من خلال موقع الاتصالات السعودية STC.

اقرأ أيضًا: أي من شركات خدمات الجوال المحمول الأفضل في المملكة العربية السعودية؟

باقات سوا الجديدة

 

 

  • سوا يوم: الرصيد المطلوب لتفعيلها 10، تمنح 200 دقيقة ورسالة داخل الشبكة وإنترنت 200 ميجابايت.
  • باقة سوا لايك: الرصيد المطلوب 65، تمنح 500 دقيقة داخل الشبكة، و2 جيجابايت لشبكات التواصل الاجتماعي، و1 جيجابايت إنترنت البيانات وواي فاي.
  • باقة سوا شير: الرصيد المطلوب 110، تمنح مكالمات لا محدودة داخل الشبكة، و6 جيجابايت لشبكات التواصل الاجتماعي، و3 جيجابيات إنترنت البيانات وواي فاي.
  • باقة سوا بوست: الرصيد المطلوب 160، تمنح مكالمات لا محدودة داخل الشبكة، و15 جيجابايت لشبكات التواصل الاجتماعي، و5 جيجابيات إنترنت البيانات وواي فاي.
  • باقة سوا ستار: الرصيد المطلوب 220، تمنح مكالمات لا محدودة داخل الشبكة، و45 جيجابايت لشبكات التواصل الاجتماعي، و15 جيجابيات إنترنت البيانات وواي فاي.

ملحوظة: السعر لا يشمل الـ 5% ضريبة القيمة المضافة لتحصيلها مسبقاً عند شراء بطاقة الشحن. شبكات التواصل الاجتماعي هي (واتساب، يوتيوب، سناب شات، توتير، انستقرام، فيس بوك، لينكد إن) ولمعرفة المزيد عن باقات سوا الجديدة زر موقع شركة الاتصالات السعودية STC.

اقرأ أيضًا: أسعار هواتف فودافون لعام 2017

الأجهزة الذكية

 

 

تضم برنامج تقسيط الأجهزة ودليل المستخدم لخدمات ما بعد البيع والحماية المتميز للأجهزة وإدارة البيانات، وتشمل أجهزة:

والمزيد من الهواتف الذكية وأجهزة كويك نت. يُمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة للأجهزة الذكية من خلال موقع شركة الاتصالات السعودية STC.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن مشكلة تباطؤ هواتف أيفون

باقات كويك نت

 

تنقسم إلى نوعين، مسبقة الدفع ومفوترة.

مسبق الدفع

  • باقة 10 جيجابايت بـ 105 ريال شهريًا.
  • باقة 30 جيجابيات بـ 210 ريال شهريًا.
  • باقة 300 جيجابايت بـ 525 ريال شهريًا.
  • لا محدودة بـ 367.50 ريال شهريًا.

*السعر شامل إضافة نسبة الـ 5% الخاصة بضريبة القيمة المضافة، والإنترنت بدون الاستخدام العادل.

مفوتر

  • باقة 10 جيجابيات بـ 75 ريال شهريًا.
  • باقة 100 جيجابايت بـ 150 ريال شهريًا.
  • لا محدودة بـ 600 ريال شهريًا.

*سيتم إضافة نسبة الـ 5% ضريبة القيمة المضافة على إجمالي الفاتورة، والانترنت بدون الاستخدام العادل.

اقرأ أيضًا: هل وصلت صناعة الهواتف الذكية إلى ذروتها؟

باقات الانترنت اللامحدود

 

 

تقدم الآن STC أربع باقات منزلية جديدة للهاتف والإنترنت تتضمن مكالمات و إنترنت لامحدودة وبسرعات عالية لتتناسب مع احتياجات متعتك المنزلية.

  • بيسك إنترنت: باقة الاقتصادية تتيح لك الحصول ﻋﻠﻰ خدمة إنترنت محدودة الاستخدام بسرعة تصل إلى 2 ميجا، بالإضافة إلى المكالمات الصوتية (حسب الاستخدام) وتقدم من خلال تقنيات الفايبر او دي إس إل باشتراك شهري ثابت قدره 80 ريالًا/شهريًا، والاستخدام الشهري للانترت 20 جيجابايت ويمكنك شراء 3 جيجا إضافية بـ 40 ريالًا. جهاز المودم مجانًا للمشتركين الجدد، وسرعة التحميل تصل إلى 2 ميجابايت، يمنح مكالمات محلية وداخلية بـ 13 هللة للدقيقة، لا يمنح مكالمات مجانية للجوال والمشغلين الآخرين ولا مكالمات دولية مجانية.
  • إنترنت لا محدود: باقة مبتكرة تتيح لك الحصول ﻋﻠﻰ خدمة إنترنت لا محدود بأقصى سرعة يدعمها خط العميل على الشبكة النحاسية و تصل إلى 25 ميجا لتقنية الفايبر، بالإضافة إلى مكالمات صوتية مجانية لأي هاتف ثابت في المملكة داخل شبكة STC باشتراك شهري ثابت قدره 200 ريال/شهريًا، والاستخدام الشهري للانترت لا محدود. جهاز المودم مجانًا للمشتركين الجدد، وسرعة التحميل تصل إلى أقصى سرعة يدعمها خط العميل لشبكة النحاسية وتصل إلى 25 ميجا لتقنية الفايبر، يمنح مكالمات محلية وداخلية مجانًا، لا يمنح مكالمات مجانية للجوال والمشغلين الآخرين ولا مكالمات دولية مجانية.
  • فايبر لا محدود: باقة مميزة تعمل ﻋﻠﻰ تقنية الفايبر فقط تتيح لك الحصول ﻋﻠﻰ خدمة إنترنت لا محدود بسرعة تصل إلى 50 ميجا، بالإضافة إلى مكالمات صوتية مجانية لأي هاتف ثابت في المملكة داخل شبكة STC باشتراك شهري ثابت قدره 250 ريال/شهريًا، والاستخدام الشهري للانترت لا محدود. جهاز المودم مجانًا للمشتركين الجدد، وسرعة التحميل تصل إلى 50 ميجابيات، يمنح مكالمات محلية وداخلية مجانًا، ويمنح مكالمات مجانية للجوال والمشغلين الآخرين 50 دقيقة ولا يمنح مكالمات دولية مجانية.
  • فايبر بلس لا محدود: اقة متقدمة تعمل ﻋﻠﻰ تقنية الفايبر فقط تتيح لك الحصول ﻋﻠﻰ خدمة إنترنت لا محدود بسرعة تصل إلى 200 ميجا، بالإضافة إلى مكالمات صوتية مجانية لأي هاتف ثابت في المملكة داخل شبكة STC والعديد من المزايا الأخرى، باشتراك شهري ثابت قدره 400 ريال/شهريًا، والاستخدام الشهري للانترت لا محدود. جهاز المودم مجانًا للمشتركين الجدد، وسرعة التحميل تصل إلى 200 ميجابيات، يمنح مكالمات محلية وداخلية مجانًا، ومكالمات مجانية للجوال والمشغلين الآخرين 100 دقيقة ومكالمات دولية مجانية 100 دقيقة.

لمعرفة المزيد عن باقات الانترنت اللامحدود زر موقع شركة الاتصالات السعودية STC، وأيضًا لمعرفة المزيد عن ضريبة القيمة المضافة وكيفية تطبيقها.

اقرأ أيضًا: إليك 5 هواتف الأقل تسويقًا في عام 2017

ملحوظة: يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !