ماركات الموبايل

أحدث مستجدات اطلاق المعالج Exynos 2200 مع هواتف سامسونج

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 599

كان من المفترض أن يتم الكشف عن Exynos 2200 منذ أيام قليلة مضت ، لكن هذا لم يحدث وبدأت الشائعات تنتشر من وراء الكواليس. الآن تواصل أحد مسؤولي Samsung مع Business Korea لتوضيح السبب وراء تغيير الخطط – كل شيء على ما يرام ، ولا توجد مشكلات في الإنتاج أو الأداء ، وبدلاً من ذلك تمت إعادة جدولة الإطلاق ليتزامن مع إطلاق سلسلة Galaxy S22.

يقول المسئولين عن اطلاق Exynos 2200:

  •  نخطط للكشف عن معالج التطبيقات الجديد في وقت إطلاق هاتف ذكي جديد من سامسونج. ولا توجد لدينا مشكلة سواء على صعيد الانتاج أو الأداء الخاص بالمعالجات
  • وكما حدث في الماضي ، تم الإعلان عن Exynos 2100 قبل يومين فقط من سلسلة Galaxy S21 ، لذا فإن الكشف عن الشريحة الجديدة قبل شهر ليس بالأمر الكبير. الشيء المهم هو إصلاح المشكلات التي واجهتها شريحة العام الماضي.

أشار مسؤول Samsung  إلى ARM Mali-G78 MP14 باعتباره الجاني.

 

“من المتوقع أن تحل وحدة معالجة الرسومات الجديدة مشاكل Exynos 2100. ونحن نعتزم زيادة قدرتنا التنافسية عن طريق تحميل وحدات معالجة الرسومات للألعاب في الأجهزة المحمولة.”

  • كما سمعت بالفعل ، سيكون Exynos 2200 أول شريحة هاتف ذكي تستخدم بنية AMD RDNA 2 وبفضل ذلك ستكون أول شريحة تدعم الأجهزة لتتبع الأشعة. لم تلتزم Samsung رسميًا بعد بموعد الكشف عن سلسلة Galaxy S22 ، لكن وسائل الإعلام الكورية ذكرت أن ذلك سيحدث في 8 فبراير.

منافسة وتسريبات

  • طبعا لا يمكن التأكد من هذه المعلومات قبل أن تقوم سامسونج بتحديد الموعد النهائي رسميا للإعلان عن سلسلة Galaxy S22 والتي يتوقع لها أن تدخل في منافسة شرسة مع سلسلة من الهواتف الرائدة، على رأسها الهواتف الرائدة من أبل ونقصد هنا سلسلة Apple iphone 13 والتي تضمنت نقلة لا يستهان بها خاصة على صعيد المعالج القادر على دعم تشغيل الشاشة التي تاتي بدقة ١٢٠ هرتز والبطارية المتطورة عن بطارية العام الماضي.
  • على كل حال أمامنا بعض الأيام قبل الاعلان الرسمي عن الهواتف الجديدة من سامسونج إذا سارت الخطة حسب التسريبات التي وصلت لنا حتى الأن. الوقت وحده سيحدد هذا الأمر.
  • وأخيرا وعند الاعلان عن سلسلة Galaxy S22 الجديدة من سامسونج يمكن مقارنة الاسعار دوما من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !