ماركات الموبايل

أفضل العاب للموبايل تم طرحها في 2017

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 2640

على الرغم من وجود العديد من أجهزة الألعاب المخصصة لتقديم أفضل شكل ممكن للألعاب من حيث دقة الرسوميات والجرافيكس، ونقصد هنا أجهزة بلاي ستيشن و أكس بوكس ونيتندو وغيرها من المنصات المخصصة لممارسة الألعاب بشكل متخصص ومحترف، إلا أن الكثير من المستخدمين يفضلون ممارسة الألعاب من خلال هواتفهم المحمولة، أو من خلال الأجهزة اللوحية الذكية، التي صارت اليوم تدعم تشغيل الكثير من الألعاب، خاصة مع زيادة امكانيات هذه الأجهزة من ناحية المعالج والرامات، أو حتى وجود المعالجات الرسومية المحترفة والمتخصصة والتي تقدم تجربة ألعاب قوية وقادرة على المنافسة.

ومؤخرا أصبحت العديد من الشركات تهتم بتقديم نسخ من ألعابها قابلة للتحميل على منصات التحميل المختلفة سواء متجر IOS المختص بأجهزة أبل أو متجر Google Play الذي يقدم ملايين الألعاب المتاحة للتحميل لمستخدمي نظام أندرويد الذي طورته جوجل بشكل رئيسي ليكون نظام تشغيلها الذي تنافس به شركة أبل عملاق الأجهزة الذكية وصاحبة نظام IOS القابل للتشغيل على أجهزة أبل فقط مثل أيفون وأيباد أو حتى أيبود و ساعة أبل الذكية وغيرها من المنتجات التكنولوجية التي تقوم أبل بإنتاجها.

أفضل العاب للموبايل

أما سبب تفضيل العديد من المستخدمين لممارسة ألعابهم المفضلة على هواتفهم الذكية فيعود بالمقام الأول لارتفاع أسعار أجهزة الألعاب، خاصة وأنها أجهزة مخصصة بالمقام لاول لممارسة الألعاب مع بعض الخدمات الترفيهية الأخرى، أما شراء هاتف له مواصفات قوية تصلح لممارسة الألعاب بالأضافة لكونه هاتف ذكي بالمقام الأول فيعتبره الكثير من المستخدمين إسلوب إدارة أفضل للمال.

أيضا يقتضي اقتناء الألعاب على منصات مثل بلاي ستيشن وأكس بوكس دفع مبالغ مالية اضافية تقترب من 70 دولار للعبة الواحدة، وهي ميزانية كبيرة يعجز الكثير من المستخدمين عن دفعها، بينما توفر منصات الهواتف المحمولة العديد من الألعاب المتاحة للتحميل بشكل مجاني بالكامل، بينما تكون بعض الألعاب الأخرى متاحة للتحميل بشكل مجاني مع وجود بعض الأضافات داخل الألعاب التي يمكن شرائها بمبالغ رخيصة. أيضا يوجد العديد من الألعاب التي تباع بمقابل مادي قليل جدا مقارنة بأسعار الألعاب المطروحة على المنصات المخصصة للعب.

Crashlands

العاب الموبايل

تقوم في هذه اللعبة بلعب دور سفينة فضائية استكشافية فضائية، تتعرض لبعض المشكلات القوية في أثناء أحد رحلاتها الاستكشافية لأحد الكواكب. ويجد الفريق نفسه في محاولة لبناء قاعدة على الكوكب المجهول والبدء في محاولة التصدي للمخاطر التي تواجه فريق العمل في وسط بيئة عدائية.

والمميز في هذه اللعبة أن المستخدم لا يحتاج لشراء أي مشتريات داخل اللعبة نفسها، وذلك بأن اللعبة نفسها مدفوعة، حيث يدفع المستخدم حوالي 4 دولار ثمنا للعبة، والتي تلاقي بالفعل الكثير من الأقبال على شرائها، نظرا للتحديات الكبيرة التي تواجه المستخدمين داخل اللعبة، ما يزيد من الشعور بالتنافس بين اللاعبين

Heartstone: Heroes of Warcraft

العاب الموبايل

تنتمي هذه اللعبة لعالم ألعاب البطاقات، وهي الألعاب التي تعتمد على قيام المستخدم بجمع مجموعة من البطاقات ذات الخصائص المختلفة، ومن ثم يدخل المستخدم في معارك مع مستخدمين أخرين يملكون بطاقات أخرى، وصاحب البطاقات الأفضل والقادر على استخدامها بشكل صحيح ومميز هو الذي يفوز في النهاية.

تمتاز اللعبة بعدد ضخم جدا من الاعبين حول العالم يقدر بالملايين، بالأضافة لعدم احتياج اللاعب لصرف أي مبالغ اضافية داخل اللعبة نفسها، لكن اللعبة تحتاج لاتصال سريع وقوي ومستمر بالأنترنت حتى يستطيع اللاعب الاستمتاع بكافة تفاصيلها ومميزاتها بشكل كامل.

Minecraft

واحدة من أشهر الألعاب على مستوى العالم، والمميز في اللعبة أنها طرحت على جميع منصات اللعب سواء المتخصصة مثل بلاي ستيشن أو أكس بوكس أو الهواتف المحمولة بأنواعها.

وتعتمد اللعبة على مبدأ العالم المفتوح، حيث يقوم اللاعب بجمع العديد من الموارد من الطبيعة حوله، ويستخدمها في البناء وتطوير بيئة اللعب، كما يمكن لعب طور البقاء في اللعبة والذي يعتمد على دخول المستخدم في سلسلة لا تنتهي من التحديات ضد اللاعبين الأخرين، أما طور اللعب الجماعي فيكون حيث يجتمع ملايين اللاعبين معا لأنشاء مجتمعات قوية ومشاركة الموارد التي قاموا بجمعها سويا.

يصل سعر اللعبة الى 7 دولارات بالأضافة للعديد من الاضافات والتطويرات التي يمكن شرائها بشكل منفصل من داخل التطبيق نفسه.

Pokemon Go

واحدة من أكثر الألعاب المثيرة للجدل في العالم، حيث صاحب اطلاقها العديد من الشائعات ونظريات المؤامرة، والسبب الرئيسي لذلك كان ضرورة استخدام كاميرا الهاتف للمشاركة في اللعب، حيث تعتبر اللعبة واحدة من أشهر تطبيقات الواقع المعزز، وتعتمد على قيام المستخدم باصطياد البوكيمون التي تظهر في العديد من الأماكن الحقيقية حول المستخدم.

حصلت اللعبة على العديد من التطويرات القوية والهامة في تاريخها، وحتى الأن يتم تحديثها باستمرار لكن ليست التحديثات التي تأتيها اليوم بنفس قوة التحديثات الأولى للعبة، وتمتاز بكثرة عدد لاعبيها، كما أن تحميلها مجاني بالكامل لكن هناك العديد من التطويرات والأضافات التي يمكن شرائها بمبالغ اضافية من داخل اللعبة.

Riptide GP Renegade

محبي ألعاب السباقات وألعاب المياه سيجدون في هذه اللعبة الكثير من الأثارة والمتعة، حيث يلعب المستخدم دور متسابق مائي يفقد رخصته نتيجة قيامه بالعديد من المخالفات، لكنه يسعى للوصول لصدارة السباقات مرة أخرى من خلال خوضه العديد من السباقات التي تختلف درجة صعوبتها باختلاف التقدم في اللعبة.

سعر اللعبة حوالي 3 دولارات لكن المستخدمين لن يحتاجوا لشراء اي اضافات من داخل اللعبة من اجل الاستمتاع بمواصلة اللعب، كما أن اللعبة تمتاز بدقة رسوميات عالية مع تحكم سهل وسريع بالمركبات الموجودة فيها. وهي من الأمور التي تمتاز بها اللعبة.

Unkilled

واحدة من أشهر ألعاب اطلاق النار، وتعتمد على قصة بسيطة عن هجوم تشنه العديد من مخلوقات الزومبي، التي يجب التصدي لها والقضاء عليها، وفي نهاية كل مستوى من المستويات يقابل اللاعب مستوى الوحش أو Boss Level ما يضفي على اللعبة المزيد من الصعوبة والقوة.

المميز في اللعبة عدم اشتراط وجود جهاز له مواصفات قوية وخاصة لممارسة اللعبة، كما أن اللعبة مجانية ومتاحة للتحميل لكن هناك العديد من الأضافات التي يجب شرائها مقابل مبالغ اضافية. أيضا هناك جزء في اللعبة لمنافسة لاعبين أخرين عبر الإنترنت ما يزيد من حجم المتعة والمنافسة عن اللاعبين.

ألعاب Rockstar

تعتبر روكستار واحدة من أشهر منتجين الألعاب في العالم، وتشتهر بلعبتها الأقوى GTA وهي واحدة من أشهر الألعاب في العالم، ويمكن لعبها على المنصات المحمولة بعد أن حققت روكستار نجاحا باهرا من خلال طرح هذه اللعبة على مستوى العالم.

تطرح الشركة أيضا لعبة Max payne mobile وهي من الألعاب الشهيرة التي يلعب فيها المستخدم دور ظابط الشرطة ماكس بين الذي يحاول كشف غموض مقتل زوجته وطفله، من خلال الأنخراط في عالم الجريمة المنظمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ترتفع بعض أسعار هذه الألعاب، لكن في المقابل تقدم تجربة لعب قوية ومميزة خاصة مع تقنيات العالم المفتوح التي اشتهرت بها روكستار ولا نجدها على منصات الألعاب المحمولة بشكل كبير، لذلك تعتبر ممارسة هذه الألعاب ذات تجربة أداء مميزة للغاية.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !