ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات تعديل الصور للهواتف المحمولة

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 267

لا شك أن التقاط الصور الجميلة يعتبر واحد من أهم الأهداف التي يسعى لها مستخدمي الهواتف اليوم. هدف يستحق أن يدفع المستخدمين ألاف الدولارات لاقتناء الهاتف الجديد من أبل أو سامسونج أو جوجل. عمالقة التصوير عبر الهاتف حول العالم. لكن ماذا عن تطبيقات تعديل الصور ؟ هذه التطبيقات التي لا تقل أهمية عن كاميرات الهاتف ومواصفاتها الفنية. تعالوا نستعرض سويا مجموعة من أفضل تطبيقات تعديل الصور للهواتف المحمولة.

Adobe Lightroom Photo Editor

يعتبر تطبيق Adobe Lightroom Photo Editor واحد من أشهر تطبيقات تعديل الصور. لم لا وهو يأتي من شركة أدوبي عملاق برامج تعديل الصور. وصاحبة البرنامج الأشهر (فوتوشوب).

لكن إذا كان فوتوشوب برنامج متخصص في التعديل وانشاء الصور من الصفر، فإن Adobe Lightroom يقدم نفس القدرات وأكثر، لكن بشكل أسهل وأسرع، وأكثر ملائمة لعالم الهواتف الذي يتطلب أن يقوم المستخدمين بالتعديل على الصور بسرعة وبشكل يتحكم في أدق تفاصيل الصورة في نفس الوقت.

VSCO: Photo & Video Edito‪r

يتميز هذا التطبيق بأنه قادر على التعديل على الصور والفيديوهات على حد سواء. ليس هذا فحسب. بل تم اختياره كواحد من التطبيقات المقترحة من المحررين Editor choice في متجر تطبيقات أبل. ما يعني أن التطبيق بالفعل قادر على تقديم قدرات عالية على صعيد التعديل على الصور. واضافة الفلاتر والتلاعب بالألوان بذكاء. بالاضافة للقدرة على الرسم على الصور وتعديل مقاطع الفيديو وتغيير الكثير من خصائصها. كل هذا بدون فقدان القدرة على الرجوع للصورة الأصلية أو مقطع الفيديو الأصلي. ما يعني القدرة على تجربة التعديلات جيدا قبل اعتمادها كتعديلات نهائية.

PicsArt Photo & Video Edito‪r‬

يعتبر تطبيق PicsArt واحد من أكثر تطبيقات تحرير الصور شهرة. لم لا وهو يقدم كل ما يحتاج له المستخدم في مكان واحد. فمن خلال التطبيق يمكن اضافة الفلاتر أو عمل الكولاج، ووضع العديد من الصور بجوار بعضها البعض، أو التلاعب بالاضاءة والألوان وازالة عناصر من الصور أو حتى وضع عناصر أخرى. هل يوجد ما هو أكثر من هذا يمكن أن يطمح له المستخدم؟

CapCu‪t‬

كثيرا ما نحتاج لإضافة كلمات معينة أو صور صغيرة على الصورة التي التقطناها. أدوات تحرير الصور التقليدية توفر نفس القدرات لكن بالكثير من المشقة. وهنا ياتي أهمية تطبيق Capcut بكل المميزات التي ياتي بها وأهمها هي السهولة الكبيرة التي يمكن من خلالها التعديل على الصور بكفاءة كبيرة وسهولة في نفس الوقت.

Afterlight — Photo Edito‪r‬

كثيرا ما يسعى المستخدمين لاضافة تأثيرات على الصور تشبه تلك التي يقوم بها المحترفين. اضافة هذه المؤثرات تحتاج وقت وخبرة. واستخدام تطبيقات كبيرة الحجم وبطريقة معينة. لكن مع Afterlight — Photo Edito‪r‬ يمكن القيام بهذه التعديلات واضافة مؤثرات احترافية بشكل سهل وسريع للغاية. بحيث تظهر الصور في النهاية وكأنها خرجت من ستوديو محترف متخصص في التعديل على الصور. كما أن Afterlight — Photo Edito‪r‬ ياتي مع الكثير من الأدوات للتعديل في الاضاءة والألوان وغيرها من المؤثرات الخاصة التي تنقل تجربة التصوير لمرحلة جديدة تماما.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !