ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات IOS لعام 2020

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 414

إذا سألتنا عن أكثر ما يميز نظام التشغيل IOS الخاص بالهواتف الذكية التي تصنعها شركة ابل العالمية. ستكون الإجابة بلا شك: مكتبة التطبيقات الغنية عن التعريف، والتي تضم ألاف التطبيقات التي تجعل استعمال الهاتف الذكي أسهل وأفضل.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض سويا التطبيقات الأفضل في عام 2020 حسب تصنيف أبل نفسها. ما يجعل هذه القائمة من التطبيقات تلبي احتياجات قطاع واسع من المستخدمين

التطبيق الأفضل لهواتف ايفون: Wakeout!, developed by Andres Canella.

احتل التطبيق Wakeout!, developed by Andres Canella. لقب أفضل تطبيق لهواتف IOS في 2020. السبب الاساسي لاختيار التطبيق هو أنه جاء في وقت هام جدا يحاول فيه قطاع واسع من المستخدمين الحفاظ على بنيتهم الرياضية في ظل الاغلاق الذي أتى مع انتشار فيروس كورونا حول العالم.

ويمكن من خلال التطبيق ممارسة انماط رياضية فعالة باستخدام الأدوات المنزلية التقليدية مثل المقعد أو وسائد الفراش أو بحبل القفز. كل هذه الأمور البسيطة الموجودة حولنا يمكن تحويلها لأدوات رياضية فعالة. ومن هنا تأتي قوة التطبيق.

التطبيق الأفضل لأجهزة الأيباد  Zoom

لا شك أن القيمة السوقية لتطبيق Zoom لامست حدود السماء مع اعلان الاغلاق حول العالم بسبب ظروف كورونا. ليس فقط بسبب استخدامه بشكل أساسي في اجتماعات العمل حول العالم لكن ايضا في استخدامه للتواصل بين الأسر وفي مجالات التعليم وغيرها من المجالات التي تستلزم اجتماع عدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت.

التطبيق الأفضل لأجهزة ماك: Fantastical, developed by Flexibits.

 

أما مستخدمي أجهزة ماك بوك. سواء المحمولة أو الخاصة بأجهزة الكمبيوتر التقليدية. احتل التطبيق  Fantastical, developed by Flexibits أفضل تطبيق Calendar مخصص لأجهزة الكمبيوتر. ليس فقط بسبب المعلومات الاضافية التي يوفرها للراغبين في الحصول على تنظيم أكثر لجداول أعمالهم. لكن لقدرة التطبيق على العمل بكفاءة على اجهزة الكمبيوتر والايفون والايباد وحتى الساعات الذكية من ابل ما يجعله واحد من اشهر واهم تطبيقات التقويم التي تم انشائها لأنظمة أبل.

التطبيق الأفضل لأجهزة Apple TV هو : Disney Plus

أما أجهزة أبل تي في والتي ربما لا تلقى الكثير من الرواج في مصر فحصل تطبيق Disney Plus على لقب أفضل تطبيق للأجهزة القادرة على تحويل أجهزة التليفزيون لأجهزة ذكية مجهزة للتعامل مع هواتف ابل وعرض محتوى المستخدم عليها بالاضافة لتحميل الأفلام ومشاهدتها على الشاشة الكبيرة.

من المنطقي ان يحتل التطبيق Disney Plus أكبر معدلات التحميل خاصة وهو ياتي من شركة ضخمة بحجم ديزني التي توفر لمستخدميها مكتبة ضخمة من الاعمال الأصلية التي يقبل عليها الكبار والصغار على حد سواء.

التطبيق الأفضل لساعات أبل: Endel.

أما مستخدمي ساعات أبل فيمكنهم الاستماع لموسيقى تحفيزية او مساعدة على الاسترخاء صنعت لهم خصيصا من خلال التطبيق   Endel الذي يضع تقنيات الذكاء الصناعي في خدمة المستخدمين الراغبين في الحصول على بعض الراحة او حتى بعض التحفيز من اجل القدرة على مواصلة اليوم او ممارسة تمارينهم الرياضية بحماس من خلال تطبيق مميز ومتوافق مع شخصية كل مستخدم على حده.

 

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !