ماركات الموبايل

أفضل عروض شركات المحمول احتفالا بإطلاق شبكات الجيل الرابع

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 1782

 

خلال شهر أكتوبر الجاري قامت شركات المحمول المتنافسة بإطلاق مجموعة من العروض المتميزة وذلك احتفالًا بإطلاق خدمات شبكة الجيل الرابع سواء لشبكة فودافون أو اتصالات أو أورانج وجميعها عبارة عن باقة إنترنت مجانية أو هدايا ميجابايتس لاستخدام خدمات الإنترنت الخاصة بكل شبكة وذلك في إطار المنافسة الشرسة التي تشهدها السوق المصرية فيما يتعلق بشبكات المحمول ولا سيما مع دخول شبكة المحمول الرابعة “We“.

 

إقرأ أيضًا : أخبار شركات المحمول في مصر والسعودية

 

 

أولًا : فودافون

احتفالًا بإطلاق خدمات الجيل الرابع أو 4G قامت شركة فودافون عن هدية عبارة عن 4 جيجابايت لاستخدام الإنترنت بالمجان وذلك لمستخدمي خدمات Voice  أو USB، وهذا العرض متاحًا لك إذا كنت تملك شريحة تدعم شبكات الجيل الرابع.

إذا كنت من المشتركين في باقات الإنترنت التي تبدأ من 100 جنيه أو أكثر أو تملك خط فودافون ريد أو كريديت سيكون بإمكانك الاستمتاع بكامل الباقة المجانية كباقة متكاملة أما إذا لم تكن ضمن هؤلاء سوف تستمتع بهدية الـ 4 جيجابايت مُقسمة على مدار شهر كامل.

ومع الرسالة الخاصة بالهدية سيمكنك التعرف على الموعد الأقصى للتمتع بالهدية، وستأتيك الهدية بشكل يومي لمدة شهر كامل، كما أنه سيكون موضحًا في رسالة العرض إذا كانت الهدية لكل المواقع او لمواقع السوشيال ميديا فقط.

ويمكنك استخدام الكود *4*1# للاستعلام عن الهدية، أما الكود *400# سيكون متاحًا للتأكد من استعدادك للخدمة، ويجب عليك أن تعلم بأن هدية الـ 4 جيجابايت صالحة لمدة شهر أو مع انتهاء صلاحية العرض.

ولا تشترط شركة فودافون أن يدعم هاتفك الاتصال بشبكة الجيل الرابع ولكن هذه الهدية خصصتها فودافون الحاصلين على شريحة اتصال تدعم شبكة الجيل الرابع وهذا هو الشرط الأهم للاستمتاع بهذه الخدمة.

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت الشريحة تدعم الجيل الرابع أم لا من خلال الكود #400* وفي حالة أنها لا تدعم الجيل الرابع يمكنك استبدالها مجانًأ من أقرب فرع فودافون، ولمعرفة أقرب فرع يمكنك إدخال الكود التالي #10*888*.

عند طلب كود العرض ستصلك رسالة بالهدية المتاحة لك والوقت المتاح لاستخدامها، ولكل هدية ستصلك هيكون مكتوب بها موعد انتهاء الهدية.

للاشتراك فى عرض هدية الـ 4 جيجابايت إنترنت مجانًا من فودافون

  • الاتصال *4# من هاتفك.
  • لخطوط الداتا أو الإنترنت يمكن الاتصال بـ *4*.
  • للمزيد اتصل بـ 800.
  • للتأكد من أن شريحتك تدعم شبكة الجيل الرابع الاتصال بـ *400#.
  • يجب الانتظار لمدة 48 بعد استبدال الشريحة للاستفادة بالعرض.

 

 

ثانيًا : اتصالات

ثاني شركات المحمول في السوق المصرية التي أعلنت عن عرض مميز لمستخدمي شبكات الجيل الرابع هى شركة اتصالات والتي قامت بإطلاق عدد من الأنظمة والعروض المميزة في الأشهر الماضية ولكن اليوم سنتحدث أكثر عن عرض آخر وهو “4 أضعاف الباقة”، حيث أصبح الآن من اتصالات ولكل عملاء شبكة الجيل الرابع تحديدًا بإمكانهم الاستمتاع بـ 4 أضعاف باقة الانترنت أثناء الاشتراك أو تجديد باقات كونكت أو سوبر كونكت أو حكاية أو حكاية ميكس أو دماغ.

إذا كان هاتفك يدعم شبكات الجيل الرابع سوف تستفيد بـ 4 أضعاف باقة الإنترنت أثناء الاشتراك أو تجديد باقتك، أما إذا كنت تتمتع بأنظمة الفاتورة سوف تستفيد من الميجابايت الهدية بمجرد الاشتراك في العرض.

إذا كنت من مشتركي نظام حكاية كارت ستستفيد بـ 4 أضعاف من باقة الإنترنت من باقة حكاية 29 أما إذا كنت من مشتركي كنترول ستستفيد بـ 4 أضعاف من باقة الإنترنت بداية من باقة 30 جنيه، أما بالنسبة لنظام دماغ تاني فستستفيد بـ 4 أضعاف باقة الإنترنت بداية من دماغ 2.5 جيجابايت.

وعلى عكس عرض شركة فودافون الذي تناولناه في البداية فيجب أن يدعم هاتفك شبكة الجيل الرابع للاستفادة من العرض ويمكنك استخدام تطبيق My Etisalat للتأكد من دعم هاتفك لشبكات الجيل الرابع أم لا وهو متوفر لهواتف أندرويد وابل أو من خلال زيارة موقع شركة اتصالات.

ويدعم هذا العرض خدمة الموبايل إنترنت فقط وهو غير متاح لخطوط الداتا، كما أنه غير متاح لباقات كونكت القديمة، ومن مميزات العرض أن الصلاحية الباقة الإضافية “4 أضعاف الباقة” هى بنفس صلاحية الباقة الأساسية وبالتالي ستتمكن من الاستفادة بالعرض أطول فترة ممكنة.

للاشتراك فى عرض 4 أضعاف باقة الإنترنت

  • الاتصال *40# من هاتفك قبل التجديد أو الاشتراك.
  • غير متاح لخطوط الداتا.
  • للمزيد اتصل بـ 800.
  • للتأكد من أن شريحتك تدعم شبكة الجيل الرابع  عبر الموقع الرسمي للشركة أو التطبيق الخاص بالهواتف الذكية.
  • غير متاح إلغاء العرض ولكنه سينتهي مع إنتهاء فترة الصلاحية.

 

 

ثالثًا : أورانج

شركة أورانج هى الأخرى لم تنتظر كثيرًأ فبعدما أعلنت عن بدء العمل بشبكات الجيل الرابع أطلقت عرض جديد لمستخدميها احتفالًا بإطلاق شبكات الجيل الرابع وهو “اللي هتستخدمه انهارده من انترنت هيرجعلك ٤ اضعافه تاني يوم”  حيث يبدو من اسم هذا العرض أنه إذا استخدمت 200 ميجابايت من الإنترنت اليوم ستحصل غدًا على 800 ميجابايت هدية من الشركة لك، فقط اتصل علي #4# لتحصل علي العرض الخاص بشركة أورانج.

الآن مع أورانچ يمكن أن استمتع بأربعة أضعاف الإنترنت في اليوم التالي لاستخدامك داخل الباقة أو خارجها، ويجب أن تعلم بأن الاشتراك في العرض مجاني، وهذا العرض متاح لجميع العملاء الجدد والحاليين، وللاستفادة من العرض يرجى التأكد أن شريحتك تدعم الاتصال بشبكة الجيل الرابع ولكن للاستمتاع بالخدمة يجب أن يدعم هاتفك أيضًا الاتصال بشبكة الجيل الرابع وتكون متواجد في مكان داخل تغطية الشبكة، أما في حالة أن شريحتك لا تدعم الجيل الرابع يمكنك استبدالها من أقرب فرع أورانچ بالمجان ودون دفع أي مقابل

والحد الأقصى للميجابايتس الإضافية التى من الممكن أن تحصل عليها فى اليوم هو 4 جيجابايت، وصلاحية الميجابايتس المجانية هى يوم واحد فقط، ويمكنك الاشتراك في العرض بحد أقصى 8 مرات فى الشهر مع العلم أنك لازم تشترك كل مرة للاستمتاع بالعرض.

ويجب الاشتراك كل مرة عن طريق #4# للاستمتاع بالعرض، كما يجب أن تعلم بأن عرض الإنترنت X4 الجديد غير ساري على الميجابايتس المجانية وإنما الأساسية فقط

للاشتراك فى عرض 4 أضعاف الانترنت X4

  • الاتصال بـ #4# أو الاتصال على 4 مجانًا من الهاتف.
  • العرض غير متاح لخطوط الداتا وإنما الموبايل إنترنت فقط.

 

إقرأ أيضًا : أسعار باقات الانترنت اليومية من اتصالات تبدأ من نصف جنيه

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !