ماركات الموبايل

أفضل 10 هواتف ذكية من حيث البطارية

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 190

التنافس على إنتاج الهواتف الذكية أصبح كبيرًا، فهناك العديد من الشركات التي دخلت مجال إنتاج الهواتف الذكية، وأصبح أمام المستخدمين الكثير من الاختيارات، ولهذا فإن اختيار الهاتف المناسب أصبح أمرًا شاقًا جدًا، لذا فمن المهم أن تحدد أولوياتك واهتماماتك قبل شراء أي هاتف، عليك أن تفكر ببساطة قبل اختيار الهاتف المناسب من حيث التصميم أو الكاميرا أو الهاتف الأقوى من حيث الأداء والسرعة إذا كنت مهتم بالألعاب وتشغيل الكثير من التطبيقات، أو أنك تبحث عن هاتف بذاكرة داخلية كبيرة تتسع لكل البيانات والصور التي تريد الاحتفاظ بها، أو أنك تبحث عن هاتف بشاشة مميزة وكبيرة مع صوت جيد، أو أنك تبحث عن هاتف يحتوي على بطارية قوية يمكن الاعتماد عليها وتدوم لوقتٍ طويل؟ كلها أسئلة يجب أن نفكر بها إذا كنا في صدد شراء هاتف جديد حتى نحصل على الهاتف المناسب لنا واحتياجاتنا.

لذا في هذا المقال سنقوم باستعراض أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة البطارية وعمرها وذلك بالترتيب مع ذكر مواصفات الهاتف .

 

هاتف Gionee M2017

الهاتف الحاصل على افضل بطارية حتى الآن حيث تصل سعة البطارية إلى 7000 ميللي أمبير، نعم إنه الأفضل على الإطلاق وغير ذلك فإن للهاتف العديد من المميزات والإمكانيات الأخرى، ولكن نظرة على البطارية تقول أنها من نوع لي بو (Li-Po) وأن البطارية تصمد في وضع الاستعداد إلى أكثر من 915 ساعة في 3G أما وفي وضعية التحدث تصل إلى أكثر من 25 ساعة  في 3G.

أما عن الهاتف فهو يأتي بشاشة كابستيف من نوع AMOLED متعدد اللمس مع 16 مليون لون بحجم 5.7 بوصة وتأخذ الشاشة من مساحة الواجهة الأمامية 74.4%. ويأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد الإصدار 6.0  ( مارشميلو ) أما المعالج الرئيسي للهاتف فيأتي من نوع سنابدراجون 653 ثماني النواة أما المعالج الرسومي فيأتي Adreno 510. الذاكرة العشوائية للهاتف 6 جيجابايت والذاكرة الداخلية 128 جيجابايت ولا يوجد إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجية للهاتف. بخصوص كاميرا الهاتف وتأتي الكاميرا الخلفية مزدوجة الأولى 12 ميجابكسل والثانية 13 ميجابكسل مع فلاش LED أما الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتى بدقة 8  ميجابكسل، فمن الواضح أن الهاتف بكافة إمكانياته قوية ويعبر عن وجود بطارية قوية بكل تأكيد.

 

هاتف Lenovo p2

بطارية هذا الهاتف يعتبر الصفة القوية التي يتميز بها، حيث يدخل ضمن أفضل الهواتف من حيث البطارية، حيث أنه من الهواتف القليلة التي تأتي بسعة 5100 ميللي أمبير من نوع  ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة مع عدد ساعات في وضع الاستعداد 768 ساعة في 3G أما في وضع التحدث 79 ساعة في 3G وهذا يعني أن الهاتف قادر على العمل لمدة يومين بدون الحاجة إلى إعادة شحن، كما أن البطارية بها ميزة الشحن السريع، حيث أنه يمكن إعادة شحن البطارية بدرجة 100% في مدة لا تتجاوز 100 دقيقة، كما أن الهاتف ذاته يضم مجموعة من المواصفات الجيدة حيث أنه يأتي بشاشة كابستيف من نوع Super AMOLED  متعددة اللمس 16 مليون لون 5.5 بوصة، ويعمل الهاتف على نظام تشغيل أندرويد الإصدار 6.0.1 ( مارشميلو ) ويمكن ترقيته إلى إصدار 7.0 ( نوجا) أما المعالج الرئيسي ثماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز Cortex-A53 سنابدراجون 625 Qualcomm MSM 8953 أما المعالج الرسومي Adreno 506، كاميرا الهاتف الخلفية 13 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.0/f مع فلاش LED أما الكاميرا الأمامية 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة 2.2/f

 

هاتف  Gionee Marathon M5 Plus

يأتي في المرتبة الثالثة من حيث قوة البطارية، حيث من الواضح أن شركة جيوني تحاول أن تتصدر الهواتف ذات البطاريات القوية وتحقق المعادلة في أن تكون الهواتف من ضمن الفئة المتوسطة، تأتي البطارية بسعة 5020 ميللي أمبير من نوع لي بو (Li- Po) غير قابلة للإزالة مع عدد ساعات 829 ساعة في وضعية الاستعداد  و 53 ساعة في وضعية التحدث، وهذا يجعل الهاتف يستمر لأكثر من يوم بدون الحاجة إلى إعادة الشحن، وعند اختبار الهاتف في تشغيل الفيديوهات بشكل متواصل استمر الهاتف لمدة 22 ساعة مما يوضح قوة البطارية.

 

هاتف Xiaomi Mi Max

أحد أهم مميزات هذا الهاتف هو بطاريته القوية حيث تأتي بطارية الهاتف بسعة 4850 ميللي أمبير غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم أيون وهي بالفعل من أقوى البطاريات للهواتف الذكية من هذه الفئة السعرية، وعند استخدام الهاتف سوف تجد أنه يستمر من يوم إلى يوم ونصف اليوم من الاستخدام المستمر، وهذا يدل بالطبع على قوة البطارية كما أن الهاتف يدعم ميزة الشحن السريع، ولكن رغم هذه الميزة فإن الهاتف يحتاج إلى 3 ساعات حتى يتم إعادة شحنه مرة أخرى.

 

هاتف Xiaomi Redmi note 4

محاولات شركة شاومي الصينية مستمرة في إنتاج هواتف ذكية بها إمكانيات يحتاجها المستخدم، فقد قامت بإنتاج هذا الهاتف لكي تتفوق في نقطة البطارية، والتي يحتاجها الهاتف لكي يستمر في قيامه بمهامه لمدة أطول. بطارية الهاتف تأتي بسعة 4100 ميللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة من نوع لي بو (Li- Po) كما أن الهاتف يعتبر الهاتف الوحيد الذي يأتي بسعة بطارية كبيرة في هذه الفئة السعرية وتلك تعتبر ميزة كبيرة وبالطبع هذه البطارية تجعل هذا الهاتف يدوم لساعات طويلة دون الحاجه لإعادة الشحن.

 

هاتف Moto Z Play

أحد الهواتف التي أنتجتها شركة موتورولا ومن الواضح أن قوة البطارية هي أهم مميزات الهاتف حيث تأتي بطارية الهاتف بسعة 3510 ميللي أمبير من نوع ليثيوم أيون وهي غير قابلة للإزالة وهي تدوم لساعات طويلة وقد تستمر لأكثر من يوم من الاستخدام العادي أما الاستخدام المتواصل فقد تستمر إلى اليوم الواحد ومن المميز للهاتف أنه يدعم الشحن السريع حيث أنه يتم إعادة شحن الهاتف بنسبة 100% في فترة لا تتجاوز الساعة والنصف.

 

هاتف Xiaomi Redmi 3s

كما قلنا من قبل فإن شركة شاومي الصينية تهتم بإنتاج هواتفها التي تتميز في أحد إمكانياتها، حيث أن الهاتف يتميز ببطارية تأتي بسعة 4100 ميللي أمبير من نوع ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة والذي يزيد من قوة البطارية أن الهاتف يأتي بشاشة متوسطة وهذا يجعلها لا تستهلك طاقة بشكل كبير وتعتبر بطارية هاتف Xiaomi Redmi 3s  من أقوى البطاريات في هذه الفئة السعرية.

 

هاتف Infinix note 3 Pro

تصل سعة بطارية هاتف Infinix note 3 Pro إلى 4500 ميللي أمبير حيث أنها أكبر سعة البطارية في هواتف هذه الفئة السعرية، مما يجعل الهاتف مميز كما أن الهاتف يتميز بخاصية الشحن السريع حيث أن البطارية يتم إعادة شحنها في مدة لا تتجاوز 100 دقيقة

 

هاتف  Huawei Mate 9

هذا الهاتف يعتبر من الهواتف المميزة التي أنتجتها شركة هواوي حيث يأتي ببطارية بسعة 4000 ميللي أمبير ويتميز بأنه مزود بتكنولوجيا حديثة تعمل على توفير الطاقة وهذا يتيح للهاتف أن يتم استخدامه بشكل متواصل لمدة يومين وبدون أي تقصير في الأداء.

 

هاتف Samsung A7 2017

يأتي الهاتف ببطارية بسعة 3600 ميللي أمبير إلى جانب أن شاشة الهاتف من نوع AMOLED الموفرة للطاقة كما أن واجهة المستخدم تركز بشكل كبير على توفير الطاقة مما يجعل الهاتف يدوم لساعات طويلة، وتعتبر بطارية هاتف Samsung A7 2017 من أفضل بطاريات الهواتف في هذه الفئة السعرية.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !