ماركات الموبايل

أفضل 8 جرابات لهاتف Google Pixel 2

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 1296

منذ أيام قدمت شركة جوجل هاتفها الجديد Pixel 2 إلى المستخدمين، وهو الهاتف الذي أثار حالة من الانبهار الكبير بين مستخدمي الهواتف الذكية بمجرد الإعلان عنه، وأكد عدد كبير من الخبراء على أن شركة جوجل نجحت في تكرار نجاحها العام الماضي عندما قامت بصنع هاتف Google Pixel، وذلك عبر هاتفها Pixel 2.
وأشارت العديد من التقارير إلى أن هاتف جوجل الجديد Pixel 2 واحدًا من الهواتف الذكية الذي يمتلك إمكانيات قوية ستجعله واحدًا من أفضل الهواتف التي تم إصدارها على مدار العام الحالي، على الرغم من الإعلان عنه بالتزامن مع إعلان شركتي ابل الأمريكية عن هواتفها الجديدة iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X وإعلان العملاق الكوري الجنوبي سامسونج عن هاتفها المنتظر Galaxy S8.

ومن المنتظر أن يُدخل هاتف جوجل الجديد Pixel 2 شركة جوجل إلى سوق الهواتف الذكية كمنافس قوي هذا العام على الرغم من أن الشركة لم تقتحم هذا السوق إلا منذ فترة قصيرة إلا أن سلسلة هواتف Pixel نجحت في أن تمنح اسم الشركة السمعة التي تحتاجها من أجل أن تحتل مكانة مرموقة بين كبرى الشركات العالمية التي تعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة.

كيف تحمي هاتف Pixel 2؟

من المتوقع أن تقوم شركة جوجل بطرح هاتفها الجديد Pixel 2 في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة بسعر يقترب من 800 يورو وهو السعر الذي يضع الهاتف ضمن التصنيف الأول في قائمة أسعار الهواتف الذكية، وسيجعل المستخدمين الذين سيقومون بشرائه حريصين على توفير أكبر قدر من الحماية لهاتفهم الجديد Pixel 2، فلا أحد منهم سيرغب في أن يتعرض الهاتف الجديد إلى خدش أو أن يتحطم بسبب السقوط خلال عملية الاستخدام.

كما يرغب المستخدمين في أن يحصل هاتفهم Pixel 2 على مظهر جذاب، وملفت للأنظار مما يجعلهم دائمًا يبحثون عن شراء جراب يجمع بين الأناقة والشكل الجيد بالإضافة إلى توفير أكبر قدر من الحماية للهاتف الجديد خلال عملية الاستخدام لكي لا يفقدوا أموالهم وهاتفهم الجديد.

ونقدم لكم خلال التقرير التالي قائمة بأفضل 8 جرابات يمكنك أن تقوم بشرائهم لهاتفك الجديد Pixel 2 والتي تجمع بين الأناقة وتوفير اكبر قدر من الحماية للهاتف لكي تشعر بقدر كبير من الأمان خلال استخدامه بالإضافة إلى سعرها الرسمي على متجر جوجل.

أفضل 10 جرابات لهاتف جوجل الجديد Pixel 2

جراب Fabric Case

واحد من الجرابات التي توصي بها شركة جوجل من أجل توفير أكبر قدر من الحماية لهاتفك الجديد Pixel 2، بالإضافة إلى أنه واحدًا من الجرابات التي اعتاد المستخدمين على استخدامها مع الإصدارات السابقة من شركة جوجل، ويتوافر الجراب بعدد من الألوان المختلفة ومنها الأحمر والأبيض والرمادي، ويبلغ سعره الرسمي على متجر جوجل 40 دولار.

جراب Google Earth Live Case

واحد من الجرابات ذات التصميم الجريء والذي سيناسب الأشخاص الذين يحبون المغامرة والسفر ولا يخشون من التجديد، فالجراب مصمم على هيئة الكرة الأرضية، وسيجعل الهاتف يحصل على مظهر جذاب وراقي بمجرد استخدامه، ويبلغ سعر الجراب الرسمي على متجر جوجل 50 دولار.

جراب Google Live Case

واحد من الجرابات التي ستمنح هاتف Pixel 2 مظهرًا غير معتاد حيث من الممكن أن يختار المستخدم صورة لأحد الأنشطة اليومية لكي يتم تصميم الجراب بها، بل يتعدى الأمر ذلك لاختيار إحدى الخرائط أيضا لكي تكون هي الخلفية الموضوعة على الحراب، ويبلغ سعر الجراب الرسمي على متجر جوجل 40 دولار.

جراب Otterbox Defender Series

واحدًا من الجرابات ذات التصميم الكلاسيكي، حيث لا يختلف في الشكل كثيرا عن عدد من الجرابات الأخرى التي يتم إنتاجها لمختلف الهواتف الذكية، إلا أنه يعد واحدًا من الجرابات التي ستمنح هاتف Pixel 2 قدر كبير من الأمان خلال عملية الاستخدام، حيث يوفر حامية كبيرة لأغلب الهاتف، وبالتالي لن يشعر المستخدم بخطر كبير عندما يسقط منه الهاتف خلال عملية الاستخدام، ويبلغ سعر الهاتف الرسمي على متجر جوجل 49.59 دولار.

جراب Power Support Air Jacket

واحد من الجرابات الذي لن يكتفي بتوفير أكبر قدر من الأمان لهاتفك Pixel 2 ولكنه أيضا يتميز عن بقية الجرابات بأنه لن يضيف مزيد من الوزن للهاتف، ويعد واحدًا من الجرابات التي يحب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية اقتنائها، ويبلغ سعر الهاتف الرسمي على متجر جوجل 37.95 دولار.

جراب Bellroy Leather Case

واحد من الجرابات التي تجذب العديد من الأشخاص بسبب تصميمها المميز من الجلد، مما يمنح الهاتف مظهر كلاسيكي وأنيق، وتختلف الألوان التي يطرح بها الجراب ما بين الأسود والبني ويبلغ سعر الجراب الرسمي على متجر جوجل 45 دولار.

جراب Moment Photo Case&Wide Lens Kit

وهو الجراب الذي سيجذب العديد من المستخدمين العاشقين للتصوير، حيث يوفر لهم الجراب ذو التصميم المميز إمكانية وضع إحدى العدسات إلى الهاتف، من أجل التقاط الصور ذات زاوية واسعة، إلا أن سعر الهاتف يبدوا العائق الوحيد والذي قد لا يجعله متاحًا للجميع، حيث يبلغ سعره الرسمي على متجر جوجل 129.99 دولار، وهو سعر مرتفع جدًا بالمقارنة بالجرابات التي تواجدت في هذه القائمة.

جراب Power Support Tempered Glass Film screen protector

فعلى الرغم من توفير شركة جوجل أكبر قدر من الحماية لشاشة هاتفها الجديد Pixel 2 عن طريق تزويدها بالإصدار الخامس من كورننج جوريلا إلا أن هذا لا يعني أن الشاشة مؤمنة بالكامل من الخدوش والكسور لذلك تصنع شركة جوجل مستخدميها باستخدام Power Support Tempered Glass Film screen protector من أجل حماية هاتفهم والتي يبلغ سعرها على متجر جوجل 39.95 دولار.

أبرز مواصفات هاتف Pixel 2

  • تاريخ الإعلان عن الهاتف: أكتوبر
  • تاريخ الإصدار: أكتوبر
  • أبعاد الهاتف: 145.7 * 69.7 * 7.8 مم.
  • الوزن: 143 جم.
  • الشاشة: AMOLED كابستف تدعم اللمس.
  • حجم الشاشة: 5.0 بوصة ( 67.9% من حجم الهاتف).
  • اللمس المتعدد: تدعم.
  • جودة الشاشة: 1080 * 1920 بكسل بجودة بكسلات 441 بكسل للبوصة الواحدة.
  • مقاومة الماء والغبار: يدعم.
  • المعالج: Qualcomm Snapdragon 835.
  • سرعة المعالج: ثماني النواة بسرعتين 4 * 2.35 جيجاهيرتز Kryo و 4 * 1.9 جيجاهيرتز Kryo.
  • نظام التشغيل: أندرويد 0 ( أوريو).
  • معالج الرسوميات: Adreno 540.
  • الكاميرا الخلفية: بجودة 12 ميجابايت ، وفتحة عدسة f/1.8، ومزودة بمستشعر حجمه 1/2.6، وبحجم بكسل 1.4 ميكروميتر.
  • دقة تصوير الفيديو بالكاميرا الخلفية: 2160 بكسل عند سرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة، و 1080 عند سرعة 30 / 60 / 120 لقطة في الثانية الواحدة، و 720 عند سرعة 240 لقطة في الثانية الواحدة.
  • الكاميرا الأمامية ” سيلفي”: بدقة 8 ميجابايت، وفتحة عدسة f/2.4/ ومزودة بمستشعر حجمه 1/3.2، وبحجم بكسل 4 ميكروميتر.
  • دقة تصوير الفيديو بالكاميرا الأمامية: 1080 بكسل.
  • الألوان: الأزرق والأبيض والأسود.
  • السعر المتوقع: 800 يورو.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !