ماركات الموبايل

ألعاب ينتظرها مستخدمو أندرويد خلال 2018

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 319

مجموعة كبيرة من الالعاب قادمة للهواتف الذكية  و الأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد خلال 2018، سواء كتحديثات على الألعاب الحالية أو كألعاب جديدة تماما. هذا الأمر شكل خبرا سعيدا بالنسبة لملايين من مستخدمي أنظمة أندرويد حول العالم، لكن الكثير من المستخدمين يتسائلون عن هذه الألعاب الجديدة وما ستقدمه لهم. لهذا جمعنا لكم من خلال سطور هذا التقرير مجموعة من أشهر الألعاب التي نتوقع صدورها أو تحديثها في 2018.

Final Fantasy XV: Pocket Edition

تعتبر هذه اللعبة واحدة من أشهر الألعاب التي لعبها ملايين المستخدمين حول العالم على العديد من المنصات، سواء المتخصصة في مجال الألعاب أو حتى الأجهزة الحديثة والذكية، ومع وصول اللعبة لمنصة أندرويد من الواضح أنها تحاول أن تكسب أرضا جديدة وتضم العديد من المستخدمين حول العالم الذين يستخدمون أنظمة أندرويد على اختلافها وتنوعها.

وتقدم اللعبة طور القصة المميز والذي يعد من أبرز الأمور التي تميزه الجرافيك القوي والمبهر، والحرية الكبيرة للمستخدمين في الحركة والمناورة وابتكار الطرق الخاصة بهم في توجيه الضربات أو التنقل من مكان لأخر ما يجعل اللعبة واحدة من أكثر الألعاب الشيقة التي ننتظرها هذا العالم خاصة مع اتاحتها لنظام التشغيل اندرويد الذي يجمع ملايين من المستخدمين حول العالم الذين سيهتمون بتحميل اللعبة وممارستها.

PayDay: Crime War

هل يوجد من يكره ألعاب اطلاق النيران بلا توقف؟ لا نعتقد هذا.. وهذا ما توفره هذه اللعبة بالظبط من خلال مراحل لا تتوقف من المتعة والاثارة واطلاق النار المستمر، فلا تعتبر هذه اللعبة مجرد لعبة الكترونية على الهواتف الذكية، لكنها رحلة مشبوبة بالمخاطر في عالم الجريمة، حيث يلعب المستخدم دور مجموعة من العصابات التي تحاول تنفيذ عمليات السطو، ومن ثم تتعرض لمحاولات لايقاف زحفها ونجاحها المستمر. لكن يجب التحذير من مستوى العنف والدم العالي في هذه اللعبة وما يشابهها من ألعاب قد لا تكون مناسبة للعب من كل المستخدمين خاصة أصحاب الأعمار الصغيرة.

Dragon Ball Legends

محبي روايات المانجا والقصص اليابانية بشكل عام سيجدون في هذه اللعبة ضالتهم المنشودة، بداية من طريقة الرسومات وتقديم الشخصيات، ونهاية بالحبكة وأسلوب اللعب. وتعتبر هذه النوعية من الألعاب مضمونة النجاح نتيجة الجمهور الضخم الذي تستقطبه، ونتيجة قدرة هذه الألعاب على أن تروي عطش اللاعبين وتقدم لهم بيئة مماثلة لما يرونه على الشاشة طوال الوقت، ومن هنا يأتي ترقب اللاعبين لهذه اللعبة المميزة والتي سيمكنهم لعبها في 2018 على الهواتف الذكية التي تدعم نظام التشغيل أندرويد.

Harry Potter : Wizards Unite

نلاحظ سيطرة ألعاب هاري بوتر على قائمة الالعاب المنتظرة في 2018، ومن الواضح أن الشهرة الكبيرة التي استطاعت سلسلة الأفلام المقتبسة عن سلسلة من الروايات التي تحمل نفس الأسم، قد استطاعت جذب قطاعات كبيرة من المستخدمين حول العالم، هؤلاء الذين أعجبتهم الروايات أو سلسلة الأفلام ستعجبهم بالطبع اللعبة، وهذا نوع من النجاح المضمون الذي تسعى اليه الكثير من شركات تصنيع وتسويق الألعاب على الهواتف الذكية وخاصة الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد.

Tom Clancy’s : ShadowBreak

محبي ألعاب القنص والقتال باستخدام السلاح الناري، والطلقات النارية التي تعرف هدفها جيدا، وابتكار الحيل والحلول المبتكرة من أجل انجاز المهام المختلفة، كل هذه الأمور ستكون في هذه اللعبة الجديدة التي تأتي من (توم كلانسي) وهو أسم مشهور في عالم الالعاب الألكترونية، سواء على منصات بلاي ستيشن أو أكس بوكس أو حتى أنظمة أندرويد و IOS لذلك من المتوقع أن تحظى هذه اللعبة باهتمام وتفضيل شريحة كبيرة من المستخدمين حول العالم.

The Walking Dead : Final season

لا يمكن أن ننكر أن كل ما يتعلق بالزومبي من أفلام أو ألعاب وخلافه، يحظى باهتمام قطاع كبير من المستخدمين واللاعبين حول العالم. على الرغم من وجود العديد من الأشخاص الذين لا يميلون كثيرا لمثل هذه الألعاب. لكن من أجل القطاع العريض المحب لفكرة الزومبي، يمكن اعتبار هذه اللعبة من اللعاب الهامة بالنسبة لهم. ليس فقط بسبب المغامرات الشيقة التي تحتوي عليها، لكن ايضا من أجل طور القصة الذي يوفر العديد من المميزات الممتعة والقادرة على أبقاء اللاعب لأطول وقت ممكن في جو اللعبة العام، والذي يحكي عن هجوم الزومبي الذي يحاول مجموعة من الأشخاص الهروب منه بأي شكل ممكن.

Grid: Autosport

أما محبي ألعاب سباقات السيارات، فربما تكون هذه اللعبة هي أفضل لعبة في هذا المجال. حيث يلعب اللاعب دور قائد سيارة سباق على أحدث طراز، ومن ثم يدخل في سلسلة من المواجهات اما ضد اللاعبين الأخرين أو حتى ضد نظام الذكاء الصناعي المصمم من قبل اللعبة، والمميز في اللعبة هو قدرة المستخدم على اختيار كل تفاصيل السباق من حلبة السباق ونوع السيارة وباقي الاختيارات الأخرى التي يمكن التحكم فيها بسهولة لتوفير سباقات عالية الجودة وجرافيك قوي ومميز ويمكن الاعتماد عليه لتوفير مستوى عالى من الاستمتاع والبقاء في جو اللعبة لأطول وقت ممكن.

Harry Potter : Hogwarts Mystery

محبي سلسلة أفلام وروايات هاري بوتر العالمية، سيعشقون هذه اللعبة بلا شك، على الرغم من بعض العيوب في اللعبة مثل افتقارها للجرافيك القوي على سبيل المثال، لكن اعتماد اللعبة على شخصية هاري بوتر الشهيرة يغفر لها الكثير من الأخطاء الأخرى. وتعتمد اللعبة على البعد الاجتماعي من خلال اضافة اللاعب لمجموعة من الأصدقاء ومن ثم يبدأ في التفاعل معهم واكمال المهام الخاصة باللعبة وربح النقاط المختلفة، كل هذا في اطار من التنافس ومحاولة جذب المستخدم لقضاء أطول وقت ممكن أمام شاشة الهاتف من خلال تقمص شخصية هاري بوتر والدخول في سلاسل المغامرات التي يخوضها باستمرار في جو من التشويق والأثارة

Life is Strange

محبي الألعاب الخاصة بتقمص شخصيات وأدوار أخرى سيجدون في هذه اللعبة ضالتهم المنشودة بالتأكيد. فمن خلال هذه اللعبة يمكن للاعب أن يعيش حياة البطلة بكل تفاصيلها ويتفاعل مع أدق تفاصيلها، وتتميز اللعبة بجرافيك قوي واهتمام شديد بالتفاصيل مع تركيز على أسلوب اللعب الذي يوفر المتعة الدائمة والمستمرة لمحبي هذا النوع من الألعاب الألكترونية، الأمر الذي أدى في النهاية لانتظار الكثير من اللاعبين لصدور اللعبة بفارغ  الصبر.

Fornite

هي واحدة من أكثر الألعاب التي ينتظرها محبي الهواتف الذكية بشكل عام، وذلك بعد نجاحها في تحقيق نجاح باهر عبر العديد من منصات الالعاب مثل بلاي ستيشن على سبيل المثال. ويقوم اللاعب من خلال اللعبة بالقفز بالمظلة في أرض عدائية، وتجميع العديد من المعدات التي تمكنه من التغلب على باقي اللاعبين وتحقيق النصر عليهم. ويميز اللعبة أنها مجانية بالكامل وبتحقيقها مبدأ العدالة حيث لا يوجد تفضيل لأحد في اللعبة فالكل يحصل على فرصة مساوية للأخرين للأنتصار على العكس من العديد من الالعاب الأخرى.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !