ماركات الموبايل

آخر أخبار وتسريبات أحدث هواتف Xiaomi القادمة Xiaomi Mi 7

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 793

نشرت بعض الصحف العالمية المهتمة بالهواتف الذكية أن هاتف Xiaomi الجديد القادم Xiaomi Mi 7 قد يُعلن عنه أواخر شهر مايو الجاري، وقيل أن الهاتف سيُشبه هاتف iPhone X في حجم الشاشة وقلة حجم الحواف العلوية والسفلية، بالإضافة إلى تصميم الكاميرا المزدوجة الخلفية رأسيًا أو عموديًا.

يُقال أيضًا أن الهاتف سيأتي بمُعالج Snapdragon 845، والذاكرة الداخلية ستكون 128 جيجابايت، أما الذاكرة العشوائية فستكون 6 جيجابايت (رام)، وقد يكون هُناك نسخة أخرى أقل تكلفة وأقل في حجم الذاكرة الداخلية والعشوائية، وقد يكون هُناك نسخة أكثر تكلفةً وتأتي بذاكرة عشوائية أكبر والتي قد تكون 8 جيجابايت (رام)، لكن بعيدًا عن الذاكرة العشوائية والداخلية، يمكننا حاليًا كتابة الخصائص والامكانيات المعروفة حتى الآن عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات أفضل هواتف شركة Xiaomi في السوق المصرية

هاتف Xiaomi Mi 7

الشاشة والتصميم

يأتي هاتف Xiaomi Mi 7 بشاشة حجمها 5.65 بوصة، دقّتها 1080 × 2160 بكسل بكثافة 427 بكسل لكل بوصة، نوعها IPS LCD، تدعم اللمس المتعدد و16 مليون لون، صنُع الهاتف من المعدن وحواف بلاستيكية مع زجاج مقوّى محمي بطبقة من زجاج كورنينج غوريلا الذي يحمي الشاشة من الخدوش، لكن الإصدار غير معروفًا حتى الآن.

اقرأ أيضًا: Xiaomi تطلق إصدارها الخاص Xiaomi Mi Mix 2S Art

 الأداء

يأتي هاتف Xiaomi Mi 7 بمُعالج ثُماني النواة تردده 4 × 2.8 و4 × 1.8 جيجاهرتز نوعه Snapdragon 845، يعمل مع مُعالج رسوميات Adreno 630، وجنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 جيجابايت (رام)، إذا كانت الذاكرة الداخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت، مع عدم امكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية. يدعم الهاتف شريحتي اتصال من نوع النانو، وبصمة إصبع لفتح الهاتف من الواجهة الأمامية أسفل الشاشة، وقد يأتي أيضًا ببصمة الوجه.

اقرأ أيضًا: مقارنة شاملة بين الهاتفين الأحدث من العملاق الصيني في مصر Xiaomi Redmi Note 5 وMi Mix 2S

الكاميرا

يأتي هاتف Xiaomi Mi 7 بكاميرا  بدقة 8 ميجابكسل يُمكنها تصوير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7، بجانبها فلاش LED مزدوج، وتدعم الضبط التلقائي لبؤرة العدسة وضبطه باللمس والعنونة الجغرافية والتعرف على الوجه وتصوير البانوراما وخاصية تثبيت الصورة (OIS) والتصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية، ويُمكنها تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية.

اقرأ أيضًا: لو ميزانيتك 4000 جنيه.. مين الأفضل Xiaomi Redmi Note 5 ولا Honor 7X

البطارية

يأتي هاتف Xiaomi Mi 7 ببطارية Li-Po غير قابلة للإزالة سعتها 4480 ميللي أمبير.

نظام التشغيل

يأتي هاتف Xiaomi Mi 7 بنظام تشغيل أندرويد 8.0 (أوريو).

السعر

سعر هاتف Xiaomi Mi 7 غير معروفًا حتى الآن.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !