ماركات الموبايل

تعرف على مواصفات أحدث هواتف Huawei الاقتصادية Huawei Y7 Pro 2019

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 388

لم تحتل Huawei المركز الثاني كأعلى شركة على مستوى المبيعات في العالم من فراغ، ولم تتمكن هواتفها الرائدة مثل Huawei Mate 20 Pro من احتلال مكانة متقدمة من بين الهواتف الأفضل في عام 2018 بالصدفة، ولم تتمكن من تقديم هواتف ثورية على مستوى التصميم مثل Huawei Nova 4 عبر سرقة أفكار الآخرين، فلقد حققت الشركة الصينية العملاقة كل هذا بفضل أعوام متصلة من التطوير المستمر مكنتها من اعتلاء مكانة متميزة بتقديم هواتف رائعة على المستويات الرائدة والمنخفضة وما بينها، وفي الأخيرة يقع هاتف Huawei Y7 Pro 2019 الجديد.

تعرف على مواصفات أحدث هواتف Huawei الاقتصادية Huawei Y7 Pro 2019

بعد أيام قليلة من كشفها عن هاتفها الجديد Huawei P Smart 2019 من أوروبا، قدمت Huawei من فيتنام هاتف جديد يمكن اعتباره الشقيق الأكثر اقتصادية والأقل في الإمكانيات من الهاتف الجديد الرائع الذي تم الكشف عنه قبله بأيام، وفي هذا التقرير نتعرف على الهاتف الجديد من Huawei هاتف Huawei Y7 Pro 2019 المنتمي للفئة المتوسطة الاقتصادية والمتميز بتصميم رائد رائع.

تفاصيل المواصفات الرسمية لهاتف Huawei Y7 Pro 2019

على مستوى التصميم يشبه هاتف Huawei Y7 Pro 2019 هاتف Huawei P Smart بشكل كبير لكن مع بعض الاختلافات الخارجية واختلاف كبير داخلي.

يعتمد هاتف Huawei Y7 Pro 2019 على شاشة مصنوعة من شرائح LCD يبلغ قطرها 6.26 بوصة وتقدم جودة عالية HD+، وتعتمد الشاشة على تصميم الشق الصغير أعلى الشاشة المعروف باسم شق قطرة المياه، أما معدلها فهو معدل الشاشات الكاملة الطويلة 19:9.

تعرف على مواصفات أحدث هواتف Huawei الاقتصادية Huawei Y7 Pro 2019

داخليًا يعتمد Huawei Y7 Pro 2019 على المعالج المركزي متوسط الفئة كوالكوم سنابدراجون 450 المستخدم في عدد من الهواتف السابقة مثل Oppo A7 وSamsung Galaxy J8 وغيرها، أما على مستوى الإصدارات فالهاتف سيطرح بإصدار واحد بذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجابايت وذاكرة داخلية محدودة سعتها 32 جيجابايت يمكن زيادة سعتها التخزينية عبر بطاقات الذاكرة الخارجية.

ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بقوة 13 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/1.8 للعدسة الأولى وبقوة 2 ميجا بيكسل للعدسة الثانية الخاصة باستشعار عمق الصورة لإنتاج الصور بتأثير بوكيه، أما شق قطرة المياه بالأعلى فيتضمن كاميرا أمامية تبلغ قوتها 16 ميجا بيكسل.

تعرف على مواصفات أحدث هواتف Huawei الاقتصادية Huawei Y7 Pro 2019

وعلى الرغم من أن عدد كبير من الهواتف الحديثة يعمل بنظام التشغيل الأحدث أندرويد 9 باي مباشرة، إلا أن هاتف Huawei Y7 Pro 2019 يعتمد على نظام تشغيل أندرويد 8 أوريو المغطى بواجهة مستخدم EMUI الخاصة بمختلف Huawei إصدار 8.2. أما بطارية الهاتف فقوية بالنسبة لهاتف بهذه الإمكانيات حيث تبلغ سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة.

ويُلاحظ أن الهاتف الجديد من Huawei لا يتضمن ماسح للبصمة، ولكن الشركة الصينية قد حاولت تعويض هذا الأمر وتخطى الاعتماد على كلمات السر والأرقام الكلاسيكية بتزويد الهاتف بتقنية فتح الهاتف من خلال التعرف على وجه المستخدم، وقد اكتفى الهاتف بمستوى بدائي من هذه التقنية.

اتاحة وسعر هاتف Huawei Y7 Pro 2019

تعرف على مواصفات أحدث هواتف Huawei الاقتصادية Huawei Y7 Pro 2019

تبدأ اتاحة الهاتف في الأسواق بداية من يوم الخامس من يناير الجاري، وقد ظهر الهاتف بالفعل على الموقع الرسمي للشركة في فيتنام وأيضًا أحد مواقع البيع بالتجزئة الشهيرة في البلد ذاته، وحتى هذه اللحظة لم ترد أية تقارير عن موعد طرح الهاتف في الأسواق العالمية الأخرى، أما سعره في السوق الفيتنامي فيبلغ ما يقابل حوالي 170 دولار أمريكي ويصدر الهاتف بالألوان الأزرق والأسود.

في حالة ما إن تمت اتاحة الهاتف في الأسواق المصرية، ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Huawei Y7 Pro 2019 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !