ماركات الموبايل

الإعلان عن Xiaomi Black Shark 2 Pro

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 151

يبدو أن مستقبل الهواتف الذكية المخصصة لمحبي الألعاب الالكترونية يزدهر يوما بعد يوم. خاصة مع دخول أسماء لامعة في عالم ممارسة الألعاب الالكترونية على أجهزة الكمبيوتر التقليدية على نفس الخط الخاص بتقديم هواتف ذكية مخصصة لمحبي الألعاب. سنجد أسماء بقوة ASUS و Razer و ZTE وغيرها من الشركات التي دخلت في هذا المضمار الصعب من حيث المنافسة. واليوم تعلن شاومي رسميا عن هاتفها المخصص للألعاب Xiaomi Black Shark 2 Pro فما هو المختلف في هذا الهاتف وما الذي يقدمه لمحبي الألعاب؟

المواصفات الفنية لهاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro

يعتبر المعالج واحد من أهم المميزات التي ياتي بها هاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro حيث ياتي الهاتف مع معالج Qualcomm Snapdragon 855 Plus وهو الهاتف الثاني الذي يأتي مزودا بهذا المعالج القوي والمدعوم بـ ١٢ جيجا بايت من الذاكرة العشوائية (الرامات) ما يجعل أداء الهاتف من حيث السرعة متميزا لدرجة كبيرة.

لكن السرعة ليست هي الميزة الوحيدة للهاتف. فالهاتف يأتي مع تصميم حديث يدعم وجود أزرار في منطقة خلف الهاتف لتوفير ألية لعب أسهل لمحبي ألعاب اطلاق النار One man shooting والتي تعتمد على وجود أزرار في خلف الهاتف لتسهيل التحكم كما تم دعم الهاتف مع إضاءة ليد في خلف الهاتف لإضافة مظهر حديث ومختلف على التصميم.

ولأن جزء من الثانية قد يفصل في حياتك أو موتك أثناء لعب PUBG على سبيل المثال، قررت شاومي زيادة حساسية اللمس للشاشة التي تاتي بحجم ٦.٣٩ أنش لتكون ٣٤.٧ بدلا من ٤٣.٥ التي كانت موجودة في هاتف Black Shark 2 أيضا تأتي الكاميرا الأمامية بدقة ١٣ ميجا بيكسل بدلا من ١٢ ميجا بيكسل التي كانت تأتي في الشقيق الأصغر.

ولأن عشاق الألعاب يطالبون دائما بالمزيد يأتي هاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro مع نظام لعب خاص بشاومي يعرف بإسم Black Space Dock 4.0 يتيح للمستخدمين تجربة أفاق جديدة ومختلفة كليا لممارسة الالعاب الالكترونية على العديد من المنصات والتطبيقات.

هاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro سيتوفر مع ذاكرة داخلية ٢٥٦ أو ١٢٨ جيجا بايت مع ١٢ جيجا بايت رامات ومن المتوقع أن ياتي الهاتف بسعر حوالي ٤٥٠ يورو. ويمكن متابعة سعر الهاتف عند اصداره في مصر والمنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro في سطور

ويمكن تلخيص مواصفات هاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro في النقاط الأتية:

  • شاشة الهاتف AMOLED بحجم ٦.٣٩ انش بدقة ٤٠٣ بيكسل لكل انش بدقة ١٠٨٠× ٢٣٤٠ بيكسل
  • نظام التشغيل اندرويد ٩ باي والمعالج Qualcomm SDM855 Snapdragon 855 Plus (7 nm) ثماني النواة مع معالج رسومي Adreno 640 (700 MHz)
  • لا يدعم الهاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro زيادة الذاكرة الداخلية من خلال كروت الذاكرة لكن ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت أو ٢٥٦ جيجا بايت مع ١٢ جيجا بايت رامات أو نسخة ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات
  • الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف ٤٨+ ١٢ ميجا بيكسل مع فلاش ليد و HDR بانوراما وقدرة على تصوير الفيديو بجودة 2160p@30/60fps, 1080p@30/60fps, 720p@1920fps والكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف بدقة ٢٠ ميجا بيكسل مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080p@30fps
  • ياتي الهاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro مع مكبر صوت وميكروفون عازل للضوضاء لكن مع عدم القدرة على التقاط موجات الراديو أو توصيل سماعات ٣.٥ مم
  • مستشعرات الهاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro بصمة الأصابع تحت الشاشة مع مستشعر التسارع والجيروسكوب والتقارب والبوصلة
  • بطارية الهاتف غير قابلة للازالة بسعة ٤٠٠٠ ملي امبير مع خاصية الشحن السريع بقوة ٢٧ وات

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !