ماركات الموبايل

الاختلافات بين هواتف Galaxy S20 الجديدة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 73

ثورة ضخمة هي تلك التي أحدثتها شركة سامسونج العملاق الكوري من خلال طرح هواتفها الذكية الجديدة الخاصة بالفئة Galaxy S20 . فما هي أهم الفوارق بين هذه الهواتف؟

في البداية يجب أن نقول أن الهواتف الثلاث تتشابه في العديد من الأمور مثل التصميم الحديث الذي يسمح للشاشة بالتمدد على مساحة واسعة من مقدمة الهاتف. مع مستشعر بصمة أصابع في شاشة الهاتف. بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف من الأمام وتستقر الكاميرات الخلفية في زاوية الهاتف من الخلف بشكل انسيابي وعصري.

أيضا تاتي الهواتف الثلاثة مع نفس نظام الصوت وامكانيات التوصيل بالأجهزة الأخرى مع كافة المميزات التي تقدمها سامسونج لمستخدميها في هواتف الفلاج شيب الخاصة بها.

من المهم أيضا أن نقول الهواتف الثلاثة تاتي مع نفس المعالجات سواء لنسخ أمريكا أو الشرق الأوسط. كما أن جميع الهواتف تاتي مع القدرة على تشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع والخامس (يوجد اصدارات 5G من كل هاتف) مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية من خلال تشغيل شريحتين هواتف محمولة.

الاختلافات بين هواتف Galaxy S20 الجديدة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !