ماركات الموبايل

الاعلان عن اجهزة iQOO Pad2 و Pad2 Pro .. تعرفوا على التفاصيل

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 71

شركة iQOO هي علامة تجارية صاعدة في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية، تميزت منذ ظهورها بالتركيز على الأداء العالي والتصميم الأنيق، مما جعلها تجذب انتباه العديد من المستخدمين حول العالم. تأسست iQOO كشركة تابعة لـ Vivo، واحدة من أكبر شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم. منذ إطلاقها، حققت iQOO نجاحات ملحوظة، وأصبحت رمزًا للابتكار والجودة في مجال الأجهزة الذكية. وهاهي تقدم جهاز التابلت الجديد iQOO Pad2

تأسست شركة iQOO في فبراير 2019، وتهدف إلى تلبية احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن أداء عالٍ وتجربة استخدام متفوقة. جاء إطلاق العلامة التجارية كجزء من استراتيجية Vivo للتوسع في سوق الهواتف الذكية وتقديم منتجات جديدة تلبي متطلبات المستخدمين الشباب والمتحمسين للتكنولوجيا.

تشتهر iQOO بابتكارها وتقديم تقنيات حديثة في أجهزتها. تركز الشركة على تزويد هواتفها بأحدث المعالجات وأفضل تقنيات الشحن السريع، بالإضافة إلى شاشات ذات جودة عالية وكاميرات متقدمة. كما تحرص iQOO على تحسين تجربة الألعاب عبر الهواتف الذكية، مما جعلها خيارًا مفضلًا لمحبي الألعاب الإلكترونية.

الاعلان عن اجهزة iQOO Pad2 و Pad2 Pro

  • كما كان متوقعاً، قامت iQOO اليوم بإطلاق جهازين لوحيين جديدين في الصين هما iQOO Pad2 و Pad2 Pro. يتميز كلا الجهازين بنفس التصميم الأساسي، ولكن يأتي طراز Pro بشاشة IPS LCD أكبر بحجم 13 بوصة ودقة 2064 × 3096 بكسل، ومعدل تحديث 144 هرتز، ونسبة عرض إلى ارتفاع 3:2. بينما يحتوي Pad2 على شاشة IPS LCD بحجم 12.1 بوصة ودقة 1968 × 2800 بكسل، ومعدل تحديث 144 هرتز، ونسبة عرض إلى ارتفاع 7:5. يتميز Pad2 Pro بثمانية مكبرات صوت بتقنية الصوت المحيطي بينما يحتوي Pad2 على نظام مكبرات صوت مكون من ستة مكبرات.
  • كما يحتوي الجهازان اللوحيان على معالجات مختلفة، حيث يستخدم طراز Pro شريحة Dimensity 9300+ SoC بينما يختار Pad2 شريحة Snapdragon 8s Gen 3. يأتي Pad2 Pro بذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت، بينما يصل حد التخزين في Pad2 إلى 12 جيجابايت / 512 جيجابايت.

  • يحتوي كلا الجهازين على كاميرات أمامية وخلفية، حيث يأتي Pad 2 بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، في حين يتميز Pad 2 Pro بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل. يتميز Pad2 Pro ببطارية سعة 11500 مللي أمبير مع شحن بقدرة 66 واط، بينما يحتوي Pad2 على بطارية سعة 10000 مللي أمبير مع شحن بقدرة 44 واط. يعمل كلا الجهازين بنظام OriginOS 4 المستند إلى Android 14.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !