ماركات الموبايل

التسريبات الكاملة لهاتف Oppo Reno4 Pro 5G الجديد قبل الإعلان عنه في يوليو المقبل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1330

حالة من النشاط تعيشها شركة أوبو في الفترة المقبلة. تمثلت في طرح بعض الهواتف الذكية الجديدة. ومنها هاتف  Oppo Reno4 Pro 5G  والذي يتوقع ان يتم الاعلان عنه رسميا في يوليو المقبل.

لكن وقبل الاعلان النهائي عن الهاتف  Oppo Reno4 Pro 5G  تدور الكثير من التسريبات بخصوص الهاتف. والمواصفات الفنية التي ياتي بها. فما هي هذه التسريبات وما الذي تشير اليه.

نستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من أحدث التسريبات الخاصة بالهاتف  Oppo Reno4 Pro 5G وما المعلومات التي وصلت لنا حتى الأن بخصوص الهاتف

المواصفات الفنية المتوقعة للهاتف Oppo Reno4 Pro 5G

  • على صعيد التصميم من المتوقع ان ياتي الهاتف  Oppo Reno4 Pro 5G  مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى يسار الهاتف من أعلى وفي خلف الهاتف تستقر الكاميرات الخلفية ومن المتوقع ان ياتي مستشعر بصمة الأصابع مدمجا في الشاشة.
  • أما على صعيد الشبكات من المتوقع أن يدعم الهاتف  Oppo Reno4 Pro 5G  التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة

  • من المتوقع أن ياتي الهاتف  Oppo Reno4 Pro 5G  مع شاشة من نوع AMOLED بحجم ٦.٥٥ انش بدقة ١٠٨٠× ٢٤٠٠ بيكسل بواقع ٤٠٢ بيكسل لكل انش مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass 6 ومعامل تحديث ٩٠ هرتز.
  • من المتوقع ان ياتي الهاتف  Oppo Reno4 Pro 5G  مع نظام التشغيل اندرويد ١٠ وواجهة مستخدم ColorOS 7 ومعالج Snapdragon 765G ثماني النواة ومعالج رسومي Adreno 620
  • من المتوقع الا يدعم الهاتف  Oppo Reno4 Pro 5G  زيادة الذاكرة الداخلية من خلال الكروت الخارجية. لكن سياتي مع ذاكرة داخلية ١٢٨ أو ٢٥٦ جيجا بايت مع ٨ أو ١٢ جيجا بايت رامات

  • من المتوقع ان ياتي الهاتف  Oppo Reno4 Pro 5G  مع كاميرا خلفية ثلاثية الاولى بدقة ٤٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة والثانية ١٣ ميجا بيكسل بعدسه تيلي فوتو والثالثة ١٢ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية ومن المتوقع ان ياتي الهاتف مع فلاش ليد مزدوج وخاصية HDR وبانوراما والقدرة على تصوير الفيديو بجودة تصل الى 4K بمعدل ٣٠ اطار في الثانية.
  • من المتوقع ان ياتي الهاتف  Oppo Reno4 Pro 5G  مع كاميرا أمامية بدقة ٣٢ ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع خاصية HDR والقدرة على تصوير الفيديو Full HD بواقع ٣٠ اطار في الثانية.
  • من المتوقع ان ياتي الهاتف  Oppo Reno4 Pro 5G  مع مكبر صوت ستريو وبدون مدخل ٣.٥ مم مع امكانية التوصيل بنمط OTG
  • من المتوقع ان ياتي الهاتف  Oppo Reno4 Pro 5G  مع بطارية غير قابلة للأزالة بسعة ٤٠٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع بقوة ٦٥ وات
  • سعر هاتف Oppo Reno4 Pro 5G في الأسواق العالمية غير معروف حتى الأن . عند وصول هاتف Oppo Reno4 Pro 5G إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !