ماركات الموبايل

الكشف عن سوار Honor الذكي الجديد Honor Band 5

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 484

عندما نفكر في أجهزة المساعدة الرياضية لن يتجه ذهننا مباشرة الى المنتجات الذكية التي تقوم هونر بإنتاجها، فشركة هونر أكثر شهرة في مجال صناعة وتسويق أجهزة الهواتف الذكية عن انتاجها أجهزة ذكية قابلة للأرتداء لكن فيما يتعلق بسوارات Honor الذكية يبدو أن الشركة تسعى لإثبات نفسها بقوة في مجال جديد. وهذا ما يظهر بوضوح من خلال السوار الذكي Honor Band 5

ونستعرض من خلال التقرير المزيد من المعلومات حول Honor Band 5 وإطلاقه والكشف عنه. ما الذي نعرفه حتى الأن عن هذا السوار الجديد من هونر؟

السوار الذكي Honor Band 5

تم اطلاق السوار الذكي Honor Band 5 في الصين بالفعل. ويتم بيعه وتداوله هناك بشكل تجريبي كخطوة مبدئية قبل أطلاقه بشكل كامل حول العالم. وهو أجراء تقوم به هونر من أجل تجربة المنتجات الذكية التي تقوم بإطلاقها قبل اطلاقها بشكل نهائي وعالمي.

على صعيد التسعير يأتي السوار Honor Band 5 مع سعر حوالي ٦٠ يورو، وهو سعر قادر على منافسة العديد من سوارات متابعة النشاط الرياضي التي تنتجها العديد من الشركات المنافسة لهونر. لكن ما هو الجديد الذي يقدمه Honor Band 5 عن باقي السوارات الأخرى؟

إذا كنت من محبي السوار السابق من هونر والذي يأتي تحت اسم Honor Band 4 فإن  الجيل الجديد من السوارات سيقدم لك كل ما رأيته في الجيل السابق بشكل أسرع وأكثر كفاءة. مع بعض التحسينات أيضا على صعيد الأداء وعمر البطارية.

يأتي Honor Band 5 مع شاشة بحجم ٠.٩٥ أنش من نوع أمولد. وبينما تأتي الشاشة بنفس حجم الجيل السابق من السوارات، إلا أن كفاءة الشاشة ستكون أعلى حيث يأتي الجيل الرابع من السوار مع شاشة من نوع OLED

وهذا يعني أن الألوان ستكون أكثر حيوية ونابضة بالحياة مع معدل ٢٨٢ بيكسل لكل أنش ما يعطي أداء أفضل لشاشة السوار. لكن على صعيد التصميم الخارجي لم نحظى بالكثير من التغيرات بين السوار الحالي والجيل السابق.

لكن المميز بحق في Honor Band 5 هو دعمه للعديد من الانشطة الرياضية المختلفة. مثل تمرينات الكروس في الجيم مثلا أو تمرينات السباحة وركوب الدراجات مع قدرات اعلى على متابعة المسافة التي تم قطعها بدقة أكبر من السوارات القديمة من هونر.

أما مستشعر دقات القلب فقد تم تحسين ادائه بشكل كبير بالاضافة لتحسين الكيفية التي يعمل بها بحيث يقدم نتائج أدق وأسرع عن الجيل السابق. أيضا تم اضافة مستشعر جديد لقياس معدلات التشبع بالماء. ما يعني ان المستخدمين سيكونون قادرين على متابعة أستهلاكهم للماء طوال فترة ارتداء السوار.

لكن على صعيد أخر لا يقدم السوار أداء جيد على صعيد دقة استشعار النوم لدى المستخدمين. وهي نقطة ينبغي على هونر أن تقوم بتطويرها من أجل تقديم دقة أفضل لقياس الساعات التي يقوم المستخدمين بالنوم فيها.

هل نشتري السوار Honor Band 5

ولعل السؤال النهائي الذي نختم به تقريرنا. هل يستحق السوار الذكي Honor Band 5 الشراء؟ بغض النظر عن كونه غير متاح للشراء في المنطقة العربية الأن ويمكن متابعة موقع ياقوطة من أجل معرفة سعره عند توفره في المنطقة، فالنصيحة المختصرة بهذا الصدد هي: اذا كنت من مستخدمي الجيل الرابع لنفس السوار، فإن الترقية للجيل الخامس تعتبر اختيارية لأنه لا يوجد الكثير من التحسينات التي تستحق التطوير.

لكن اذا كنت تبحث عن سوار رياضي ذكي لمتابعة العديد من الأنشطة البدنية مع تصميم ذكي وشاشة ذات أداء فعال وقوي. ننصحك بتجربة السوار الرياضي Honor Band 5

سوار Honor Band 5 في سطور

  • يأتي السوار مع شاشة بحجم ٠.٩٥ أنش من نوع AMOLED
  • دقة الشاشة ٢٤٠× ١٢٠ بيكسل
  • السوار مضاد للماء وقادر على العمل تحت الماء بدون التأثر
  • عمر البطارية حوالي ١٤ يوم على وضع Standby بعد شحن حوالي ساعتين
  • ياتي السوار مع القدرة على التوصيل بنمط بلوتوث ٥
  • يأتي السوار مع ٨ أشكال لعرض المعلومات على الشاشة مع ١٠٠ شكل يمكن تحميلهم
  • ياتي السوار مع ١١ نمط رياضة مختلف
  • ياتي السوار مع مستشعرات قياس مستوى تشبع الدم بالأكسجين مع القدرة على تشغيل مساعد شاومي الصوتي

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !