ماركات الموبايل

المراجعة الشاملة لأحدث هواتف شركة LG هاتف LG V35 ThinQ

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 249

أعلنت شركة LG الكورية الجنوبية عن هاتف LG V35 ThinQ الجديد، ومن الُمحدد له الطرح في جميع الأسواق في الأسبوع الثامن من شهر يونيو الحالي، وبذلك تكون قد دخلت إلى زمرة الشركات التي أعلنت عن هواتفها الرائدة الجديدة، مثل شركات Samsung وNokia وغيرهم، ولازلنا حتى الآن في انتظار إعلان شركة Apple عن أخبار وتسريبات هاتفها الرائد الجديد.

وشركة LG في الأصل هي اختصار لكلمة Lucky-Goldstar أي النجم الذهبي المحظوظ، وهي شركة عالمية لها فروع في جميع أنحاء العالم، يُطلق عليها في كوريا الجنوبية اسم “Chaebol” أو الشركة التي يمتلكها مجموعة كبيرة من المستثمرين، سواء أن كانوا عائلة أو أفرادًا متفرقين. بدأت الشركة عملها عام 1947 تحت اسم “Rak-Hui” وهي تعني محظوظ باللغة الكورية الجنوبية، وتُعتبر أو شركة كورية جنوبية تدخل في صناعة البلاسيتك.

اقرأ أيضًا: قارن بين أحدث هواتف العملاقين الكوريين LG G7 ThinQ وSamsung Galaxy S9

ثم قام القائمون عليها بإنشاء شركة أخرى تحت اسم “Goldstar”، وعام 1958 تم دمج الشركتين وأصبحت الشركة تُسمى “Lucky-Goldstar” والذي تم اختصاره ليكون LG منذ عام 1995 وحتى الآن، والتي بدأت في تصنيع الأجهزة الكهربائية، التي بدأت بالراديو ثم تلته بقية الأجهزة الأخرى. جدير بالذكر أن الشركة صنّعت في الماضي مساحيق الغسيل والصابون وصدّرت منهما لجميع أنحاء العالم، لكنها الآن توقفت عن تصديره وأصبحت تصنعه للسوق الكورية الجنوبية فقط.

اشتهرت شركة LG حول العالم على أنها شركة الكترونيات عالمية، ثم بدأت في صناعة الهواتف المحمولة، وكان ذلك العام 2000 عندما أعلنت الشركة عند بدأ خط إنتاج هواتف محمولة جديد، ولم تعلن الشركة عن هاتف محمول إلا عام 2002 بهاتف LG-500 الذي لم يلق نجاحًا وقتها، حيث كانت شركة Nokia تُهيمن على سوق الهواتف المحمولة في العالم، ثم بدأت شركة LG في الانتشار منذ وقتٍ قريب، بين عامي 2009 و2010.

اقرأ أيضًا: مراجعة مواصفات وسعر هاتف LG المعلن عنه حديثًا LG G7 ThinQ

وعندما أعلنت الشركة عن صناعة الفئة G من هواتفها أصبحت أحد أهم شركات الهواتف الذكية في العالم، حيث وضعها الهاتف الجديد LG G2 على خريطة عالم الهواتف الذكية بقوة عام 2013، ومنذ ذلك الوقت لم تتوقف الشركة عن إطلاق هواتف الفئة G التي تُعتبر أحد أشهر فئات الهواتف الذكية في الشركة، وأضافت إليها أيضًا الفئة Q الجديدة وأيضًا الفئة المتوسطة K، وجمعت معهم جميعًا الفئة الرائدة V التي أطلقت أول هواتفها V10 عام 2015، والتي سنتحدث عن خامس هواتفها اليوم وهو هاتف LG V35 ThinQ، وعلامة ThinQ هي العلامة التجارية التي قررت شركة LG استخدامها مع منتجاتها الأولى لا المُعدلة كمان استخدمتها مع هاتف LG V30s ThinQ. لكننا اليوم هُنا للحديث عن هاتف LG V35 ThinQ الرائد الجديد.

هاتف LG V35 ThinQ

الشاشة والتصميم

يأتي هاتف LG V35 ThinQ بشاشة أبعادها 151.7 × 75.4 × 7.3 مم وحجمها 6.0 بوصة، دقّتها 1440 × 2880 بكسل بكثافة 537 بكسل لكل بوصة، نوعها P-OLED تحتل 81.2% من مساحة الواجهة الأمامية، تدعم اللمس المتعدد و16 مليون لون، صنُع الهاتف من المعدن مع زجاج مقوّى محمي بطبقة من زجاج كورنينج غوريلا الإصدار الخامس الذي يحمي الشاشة من الخدوش. لم تتخل شركة LG في هذا الهاتف عن جاك السمّاعات بقطر 3.5 مم كما فعلت بعض الشركات الأخرى.

اقرأ أيضًا: أشياء في هاتف LG V30S تجعل الكثيرين يرغبون في اقتنائه

 الأداء

يأتي هاتف LG V35 ThinQ بمُعالج ثُماني النواة نوعه Snapdragon 845 بتردد 4 × 2.7 و4 × 1.7 جيجاهرتز، ومُعالج رسوميات Adreno 630، ويعملان جنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام)، مع ذاكرة داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت، مع امكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية بسعة تصل إلى 400 جيجابايت لها فتحة مُخصصة. يدعم الهاتف شريحة اتصال من نوع النانو، وبصمة إصبع لفتح الهاتف من الجهة الخلفية.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين هاتفي LG G7 ThinQ و LG V30

الكاميرا

يأتي هاتف LG V35 ThinQ بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.9، وكاميرا خلفية مزدوجة إحداها بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.6، والأخرى بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.9 بجانبها فلاش LED أحادي، وتدعم الضبط التلقائي لبؤرة العدسة وضبطه باللمس والعنونة الجغرافية والتعرف على الوجه وتصوير البانوراما وخاصية تثبيت الصورة (OIS) والتصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية، ويُمكنها تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية، ودقة 1080 بكسل بسرعة 30 أو 60 لقطة في الثانية، ودقة 720 بكسل بسرعة 120 لقطة في الثانية.

اقرأ أيضًا: أهم 5 مميزات في هاتف LG G7 ThinQ

البطارية

يأتي هاتف LG V35 ThinQ ببطارية Li-Po غير قابلة للإزالة سعتها 3300 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع.

نظام التشغيل

يأتي هاتف LG V35 ThinQ بنظام تشغيل أندرويد 8.0 (أوريو).

السعر

  • يأتي سعر LG V35 ThinQ يبدأ من حوالي 7000 دولار في السوق الأمريكية، ولم يكن قد توفّر بعد في السوق المصرية وقت كتابة المقال.

مميزات هاتف LG V35 ThinQ

  • تصميم الهاتف من المعدن، مما يُعطيه القوة والصلابة المطلوبان، بالإضافة إلى الشكل الأنيق وتصميم الحواف الدائرية الذي تميّز بها .
  • شاشة بحجم كبير، محمية بطبقة من زجاج كورنينج غوريلا الإصدار الخامس، وذات سطوع جيّد في ضوء الشمس.
  • كاميرا خلفية مزدوجة جيدة فيما يخص الصور الثابتة، بخاصية تثبيت الصورة (OIS) وتباين جيد في الألوان تصبح الصور رائعة، وأيضًا تعتبر ممتازة فيما يخص تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K، والكاميرا الأمامية ذات أداء متوسط فيما يخص الصور الذاتية (السيلفي) ذات الإضاءة الجيدة.
  • مُعالج جيد جدًا لأداء المهام المتعددة كالألعاب ومشاهدة المقاطع المصورة.
  • يدعم تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) التي تحوّل الهاتف إلى بطاقة ائتمان يُستخدم في عمليات الشراء.
  • بطارية جيدة وذات سعة مناسبة.
  • يدعم فتحة USB من النوع C.
  • يدعم وجود جاك 3.5 مم.
  • يدعم بلوتوث 5.0.
  • يدعم الشحن السريع.
  • يدعم مقاومة الماء والأتربة.
  • يدعم وجود ميكروفون مانع للضوضاء.
  • يدعم وجود راديو FM.
  • يدعم فتح الهاتف ببصمة الإصبع من الجهة الخلفية.

عيوب هاتف LG V35 ThinQ

  • تصميم الهاتف يجعله صعبًا في الاستعمال بيد واحدة.
  • لا يدعم فتحة USB OTG التي تجعله متصلًا بالأجهزة الأخرى.
  • لا يوجد سماعات ستريو.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !