ماركات الموبايل

المراجعة الكاملة لهاتف Vivo S7e 5G

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 139

شركة Vivo تعد من الشركات الجديدة في مصر ولكنها قديمة وتاريخ في الخارج ، فهي شركة تسير على نهج شركة Realme الحديثة وهي القيمة مقابل السعر ، وقد رأينا ذلك من خلال سلسة V من شركة فيفو ، وكان من أفضل هواتف الشركة في هذه السلسة وكان هو هاتف Vivo V17 Pro ، حيث جاء بكاميرا أمامية تعمل عن طريق موتور ، بالإضافة إلى  هاتف Vivo V19 ، ولكن مؤخراً قد أعلنت الشركة عن هاتف جديد يحمل اسم Vivo S7e 5G ففي مقالنا لهذا اليوم سوف نتعرف على الهاتف ونلقي نظرة على مواصفاته ، تابعوا معنا.

نبدأ أولاً بفتح العلبة وعرض المحتويات:

  • أول شيء تقابله عند فتح علبة الهاتف هو الأوراق الخاصة بالجهاز ودليل التشغيل السريع.
  • جراب ظهر شفاف مصنوع من السيليكون لحماية ظهر الهاتف.
  • الدبوس المعدني الخاص بمكان الشريحة.
  • ثم بعد ذلك جهاز Vivo S7e 5G.
  • كابل شحن من نوع USB Type-C.
  • رأس شاحن سريع بقدرة 33 واط.

المواصفات :

أولاً التصميم.

  • يأتي هاتف Vivo S7e 5G بتصميم لامع وعاكس للضوء ويُعتقد أنه مصنوع من البلاستيك مما يعطيه صلابة أكبر من الزجاج ، أما عن الوزن فيزن الهاتف حوالي 7 جرام فيعتبر وزن الهاتف جيد إلى حد ما. كما يدعم الهاتف منفذ للشحن من نوع Type-C ، بالإضافة إلى منفذ سماعات أذن من نوع 3.5 ملي ، كما يأتي الهاتف بالألوان الأزرق والأسود والفضي.

ثانياً الشاشة.

  • أما عن الشاشة فيأتي هاتف Vivo S7e 5G بشاشة مميزة من نوع AMOLED وتأتي الشاشة بتصميم نوتش قطرة المياه، كما تأتي الشاشة بحجم 6.44 بوصة وبدقة 1080×2400 بيكسل مع كثافة بيكسلات 409 بيكسل لكل إنش ، وتدعم شاشة الهاتف خاصية HDR10 لتعديل الألوان وتجعلها أكثر واقعية ، كما أنه لم تبين الشركة وجود طبقة حماية على شاشة الهاتف للأسف مما يجعلها أكثر عرضة للخدش أو الكسر.

ثالثاً العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي هاتف Vivo S7e 5G بمعالج من نوع MediaTek MT6853V Dimensity 720 5G ثُماني النواة مع معيارية 7 نانومتر، كما يأتي الهاتف بمعالج رسومي من نوع Mali-G57 MC3 ، أما عن الرامات فيأتي هاتف Vivo S7e 5G برامات بسعة 8 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت وهي تعد غير قابلة للزيادة نتيجة لعدم دعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي ، كما يدعم الهاتف تشغيل خدمات الجيل الخامس 5G ، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام أندرويد 10 مع واجهة FunTouch 10.5 الخاصة بفيفو ، ككل يقدم الهاتف أداء فئة متوسطة مميز ويمكنه تشغيل الألعاب بإعدادات عالية ، فيمكنه بكل سلاسة أداء مهامك أياً كانت من تصفح أو مهام خفيفة إلى الألعاب والمهام الثقيلة.

رابعاً الكاميرا الخلفية.

  • نصل إلي نقطة الكاميرا في الهاتف ، فيأتي هاتف Vivo S7e 5G بكاميرا خلفية ثُلاثية حيث تأتي الأساسية منهم بدقة 64 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/1.9 ، أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.2 وهي كاميرا ألترا وايد لأخذ صور بزاوية أوسع تصل إلى 120 درجة، أما عن الكاميرا الثالثة والأخيرة فهي كاميرا عمق لأخذ صور بوضع البورتريه ، وتأتي بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4 ، وتدعم الكاميرات الخلفية فلاش ليد قوي مع HDR وبانوراما ، كما تدعم الكاميرا تصوير فيديوهات بجودة 4K حتى 30 فريم في الثانية، وتقدم الكاميرا الخلفية في الهاتف أداء مميز في الإضاءة القوية أو أثناء النهار.

خامساً الكاميرا الأمامية.

  • اما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/2.0 وتدعم HDR ، كما تدعم تصوير فيديوهات حتى جودة 1080p حتى 30 فريم في الثانية.

سادساً البطارية.

  • يأتي هاتف Vivo S7e 5G ببطارية بسعة 4100 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 33 واط.

سابعاً المستشعرات.

  • يدعم هاتف Vivo S7e 5G مستشعرات عديدة مثل مستشعر بصمة إصبع بصرية مدمجة أسفل الشاشة ، كما يدعم الهاتف مستشعرات التقارب والدوران والبوصلة والجايرو.

وأخيراً السعر.

  • سعر هاتف Vivo S7e 5G لم يُحدد بعد ، ولكن عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ككل يُعتبر الهاتف هاتف فئة متوسطة مرتفعة ، يأتي الهاتف بتصميم مميز وشاشة مبهرة من نوع AMOLED مع كثافة بيكسلات كبيرة مما تجعل الشاشة ميزة ، أما من حيث الأداء فيقدم الهاتف أداء جيد إلى حد ما قادر على أداء كل المهام بسلاسة ، مع كاميرات مميزه في الإضاءة العالية ، كما تأتي ببطارية مميزة.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !