ماركات الموبايل

الهاتف الذكي Oppo R19 قادم مع معالج Helio P80 من MediaTek

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 136

تعتبر شركة MediaTek واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة وتطوير المعالجات، والتي يتم تضمينها في العديد من المنتجات الذكية مثل الهواتف الذكية أو حتى أجهزة التابلت الذكية التي تعمل باللمس. ومن الواضح أن هاتف Oppo R19 سيأتي مع أحد المعالجات الأحدث التي تقوم الشركة العملاقة بإنتاجها.

ويعتبر المعالج هو القطعة الأهم في تشغيل الهواتف الذكية. حيث يتحدد بناء عليه مدى سرعة وسلاسة الاجهزة الذكية. ومدى قدرتها على القيام بالوظائف الاساسية الخاصة بها، وقدرته على تحقيق المهام المطلوبة منه، خاصة اذا كان مستخدم الهاتف يقوم بعمل العديد من المهام الأساسية والتي تستهلك الكثير من قدرات الهاتف مثل لعب الالعاب الالكترونية او نحميل الملفات ومشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها من المهام.

معالج جديد لهاتف جديد

شركة MediaTek تعمل الأن على واحد من أفضل وأحدث المعالجات التي قامت بانتاجها حتى لحظة كتابة هذه السطور. ومن المتوقع أن يتم إطلاق إسم  Helio P80 على المعالج الجديد الذي سيتم إطلاقه. والذي من المتوقع أن يقدم أداء اسطوري للهواتف الذكية التي سيتم تضمينها هذا المعالج الجديد القادم من أجل السيطرة على قطاعات واسعة من سوق المعالجات الخاصة بالهواتف الذكية حول العالم.
ومن المتوقع أن يحتل معالج Helio P80 المرتبة الثانية فقط بعد معالج سناب دراجون 8150 والمتوقع أن يأتي به كل هاتف رائد Flagship في العام  القادم 2019

ويمثل العام القادم ذروة الصراع بين عدد كبير من الشركات المتخصصة في صناعة وتسويق الهواتف الذكية. سواء على الفئة المرتفعة أو منخفضة التكاليف، حيث تتسابق العديد من الشركات على طرح الهواتف الذكية الخاصة بها من أجل الاستحواذ على قطاع كبير من السوق في 2019 الذي نتوقع أن تكون المنافسة فيه شرسة بين سلسلة من شركات الهواتف الذكية حول العالم.

الهاتف الذكي Oppo R19


أما اذا كنتم تريدون معرفة أي الهواتف الذكية التي سياتي بها المعالج الجديد Helio P80 فان العديد من التقارير الصحفية والتسريبات الخاصة بالمدونين التقنيين والمتخصصين في عالم الهواتف الذكية حول العالم يقولون أن هاتف Oppo R19 سيكون أول هاتف ذكي من أوبو يأتي بالمعالج الجديد. والذي يعد امتدادا طبيعيا للهاتف Oppo R17 والذي احتوي على العديد من الخصائص الفنية الهامة والقوية والتي جعلت العديد من المستخدمين حول العالم يسعون للحصول على هذا الهاتف الجديد.
وليس غريبا على أوبو أن تستعين بالمعالجات التي تقوم ميديا تك بصناعتها، فقد أتى هاتفها الذكي Oppo R15 مع معالج من فئة Helio P60

شركة Oppo

وتعتبر شركة oppo واحدة من الشركات التي تهتم بتضمين أحدث المعالحات في الهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها. والشركة متخصصة في انتاج الهواتف الذكية. وتعمل طوال الوقت على تحقيق معادلة الامكانيات العالية مقابل السعر المنخفض. كما تعمل oppo طوال الوقت على توفير العديد من مراكز الصيانة والمبيعات المعتمدة في العديد من العواصم العربية من أجل توفير خدمة ما بعد البيع بشكل جيد.

وتهدف هذه السياسة الى فتح العديد من الأسواق في الدول العربية ومنطقة الخليج وشمال أفريقيا والشرق الأوسط. حيث تشكل هذه الاسواق سوق متميزة في مجال الهواتف الذكية. حيث تمثل الشرائح القادرة على شراء الهواتف الذكية القوية والمرتفعة السعر نسبة كبيرة، إلا أن قطاع كبير أيضا يهدف الى شراء الهواتف الذكية منخفضة ومتوسطة التكلفة والمواصفات. وهي فئة كبيرة لا يمكن الاستهانة بها. الأمر الذي يجعل oppo مهتمة بالتواصل مع عملائها في هذه المنطقة وتوفير العديد من الموديلات والأسعار لهم.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !