ماركات الموبايل

الهاتف Nokia 8000 4G .. هل يشفع التصميم للمواصفات؟

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 118

كلنا نعرف أن شركة نوكيا من أوائل الشركات التي قدمت الهواتف المحمولة للعالم. أيضا تعتبر من الشركات التي دخلت عالم الهواتف الذكية مبكرا. لكن هل يجعلها هذا الأمر لا تزال متمسكة حتى اليوم بتقديم هواتف بأزرار تقليدية؟! هل لا يزال أحد المستخدمين راغبا في الحصول على هاتف تقليدي؟ يبدو أن هذا ما تحاول نوكيا اثباته من خلال تقديم الهاتف الذكي Nokia 8000 4G بتصميم حديث لكن لا يزال ينتمي للمدرسة التقليدية. فهل يشفع التصميم للمواصفات الفنية؟

قبل الإجابة عن هذا السؤال تعالوا نستعرض أولا المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف ونرى هل يستطيع الهاتف المواجهة في زمن تتنافس فيه شركات صناعة الهواتف الذكية على تقديم هواتف بمواصفات فنية قوية وسعر منخفض في نفس الوقت

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Nokia 8000 4G

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Nokia 8000 4G مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف ماعدا مساحة كبيرة نسبيا للوحة مفاتيح ثابتة في الهاتف. فيما تستقر الكاميرات الخلفية في خلف الهاتف وتحتها شعار نوكيا المميز ويمكن القول ان تصميم الهاتف من مميزاته خاصة لمحبي استخدام الهواتف ذات الأزرار والتي قد تسهل على المستخدمين كتابة الرسائل
  • يدعم الهاتف Nokia 8000 4G التقاط شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع ما يعطي المستخدمين القدرة على الأتصال بالأنترنت بسرعة أعلى.
  • شاشة الهاتف Nokia 8000 4G من نوع TFT بحجم 2.8 انش بدقة 240× 320 بيكسل بواقع 143 بيكسل لكل انش
  • ياتي الهاتف Nokia 8000 4G مع واجهة تشغيل kaiOS ومعالج Snapdragon 210  رباعي النواة مع معالج رسومي Adreno 304
  • ياتي الهاتف Nokia 8000 4G مع ذاكرة تخزين داخلية 512 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية للهاتف قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الخارجية.

رأينا في الهاتف Nokia 8000 4G

وهكذا نكون قد استعرضنا معكم الهاتف Nokia 8000 4G بمواصفاته الفنية. ونقولها بصراحة. أن تصميم الهاتف العملي والنحيف لا يشفع لهذه المواصفات الفنية الضعيفة الى حد ما. لكن هناك أمر أخر قد يشفع للهاتف. سعره المنخفض الذي ياتي به والذي يجعله هاتف مناسب لمحبي تشغيل شريحة اضافية للهاتف على هاتف بدون الكثير من المواصفات مع القدرة على سماع الموسيقى بسهولة وسرعة.

لذلك في رأينا يمكن استخدام الهاتف Nokia 8000 4G كهاتف اضافي رخيص السعر مقارنة بسعره العالمي ومشغل موسيقى وراديو جيد. كما يمكن استخدامه كهاتف للأطفال أو حتى كهدية منخفضة السعر وقادرة في نفس الوقت على اجراء المكالمات الهاتفية وانجاز بعض الامور بسهولة وسرعة مثل ممارسة  بعض الالعاب البسيطة التي تخفض التوتر

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !