ماركات الموبايل

بتحلم تحضر ماتشات مصر في كاس العالم.. سافر روسيا مع اتصالات

التصنيف : اتصالات, شركات المحمول

عدد المشاهدات : 4612

أعلنت شركة اتصالات مصر يوم 12 مارس من عام 2018 عن عرض أو مسابقة لعملاء اتصالات، وهي مسابقة تجميع أعلام البلاد المشاركة في كأس العالم المُقام في روسيا عام 2018، وبالطبع المنتخب المصري أحد هذه المنتخبات المُتأهلة بعد 28 عام من عدم التمكّن من الوصول إلى تلك النهائيات، فاستغلت شركة اتصالات الفكرة وقدّمت 3 من لاعبي المنتخب المصري الفائز بكأس أمم إفريقيا ثلاثة مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010 وهم ميدو ومحمد زيدان ومحمد شوقي.

اقرأ أيضًا: هل انتصر أحد في المطحنة الأعلانية بين شركات الاتصالات في مصر

اضافت شركة اتصالات بالطبع الوجه الرياضي للشركة الكابتن عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر ونادي التعاون السعودي حاليًا، حيث يتحدث الثلاث لاعبين عن انجازاتهم وعن فشلهم في الوصول إلى كأس العالم، مع بعض الحقد -المخلوط بالكوميديا- على المنتخب الذي وصل بالفعل، وبالطبع على زميلهم “الحضري” شريك النجاح في كؤوس الأمم الثلاثة التي فاز بها المنتخب المصري، والذي من المفترض أن يلعب مع المنتخب المصري في كأس العالم بروسيا العام الجاري.

اقرأ أيضًا: كيفية عمل حظر للأرقام المزعجة في 5 هواتف أندرويد مختلفة

يقدم الإعلان معلومات بسيطة عن المسابقة، فيقول أن على عميل اتصالات أن يشترك في المسابقة عن طريق تطبيق “My Etisalat” أو الاتصال برقم *2018#، حينها يمكنه أن يجمع أعلام الدول المشاركة في كأس العالم القادم عِند الشحن بخمسة جنيه مصري أو أكثر، دون ذِكر عدد المنتخبات المُراد جمعها حتى يتمكن المُشترك من السفر إلى كأس العالم لمشاهدة مباريات المنتخب المصري في روسيا، أو ذِكر تفاصيل إضافية عن العرض أو المسابقة.

اقرأ أيضًا: تعاون يجمع بين نوكيا وفودافون لإنشاء شبكة الجيل الرابع 4G على القمر

وبالدخول إلى موقع اتصالات مصر، لا تجد عرضًا واضحًا للعيان، ستجد فقط صورة تخبرك بأن تتصل برقم *2018# أو تحميل تطبيق “My Etisalat” حتى تتمكن من السفر إلى روسيا، وبالضغط على رابط “Etisalat Sport” تجد نفسك في موقع رقم واحد الخاص بأخبار الرياضة العالمية والمحلية، وبرنامج عصام الحضري الذي يحكي فيه عن حياته ومواقفه في الملاعب وخارجها، وهذا الموقع لا يمكن الدخول إلى أيّ من أخباره ومقاطع الفيديو المرفوعة عليه إلا بالاشتراك فيه عن طريق عملاء اتصالات فقط، وهذا ما ينطبق على مسابقة السفر إلى روسيًا المذكورة أعلاه. لكننا استطعنا معرفة التالي:

اقرأ أيضًا: صراع الأقوى.. أقوى كارت من اتصالات في مواجهة كارت الكروت من فودافون

عرض اتصالات ورا كل أبطال مصر

  • يمكنك الاشتراك في العرض عن طريق تطبيق “My Etisalat” أو الاتصال برقم *2018#.
  • يمكنك اللاعب بمفردك أو اللعب ضمن مجموعة من أصدقائك (دون معرفة عدد الأصدقاء المُتاح).
  • إذا لعبت بمفردك فيجب عليك تجميع أعلام مجموعة منتخب مصر وهي (مصر، السعودية، روسيا، أوروجواي)، ومجموعة أخرى من المجموعات الخاصة بكأس العالم، بمجموع ثمانية أعلام.
  • إذا لعبت في فريق، فيجب عليكم جمع جميع أعلام الدول المشاركة في كأس العالم بمجموع 32 علمًا.
  • يمكنك تبديل الأعلام مع شخص واحد غير محدد يلعب بمفرده إذا كنت تلعب بمفردك، وإذا كنت تلعب في فريق، فلا يمكنك تبديل العلم إلا مع أحد أفراد فريقك فقط، حتى تتمكنوا جميعًا من الفوز والذهاب لمشاهدة مباريات المنتخب المصري.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن نظام دراجون بايتس من أورنج مصر

وبشكلٍ عام، يمكنك زيارة موقع اتصالات مصر، أو زيارة موقع رقم واحد ذو الخدمات الرياضية من اتصالات، أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء، أو زيارة أقرب فرع لك من اتصالات مصر، حتى تتمكن من معرفة المزيد عن العرض وكيفية الاشتراك واستلام الجوائز وغيرها.

اقرأ ايضًا: عرض تقسيط المشتريات من اتصالات والبنك الاهلي المصري

  • ملحوظة: يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !