ماركات الموبايل

بسعر مميز.. انطلاق سلسلة Meizu 18 الجديدة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 286

وها هي شركة Meizu بدأت الاعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة تحت اسم Meizu 18 والتي تبدأ من سعر 819 دولار امريكي.

سعر مرتفع نسبيا لكن Meizu تعطيك في المقابل العديد من المواصفات الفنية التي تجعل شراء هواتفها امر قابل للتفكير فيه وبقوة. خاصة مع محاولة الشركة الدخول في منافسة قوية مع الشركات المنافسة في نفس الفئة السعرية. وما أكثرها.

انطلقت السلسلة في مارس الماضي. لكن اطلاق السلسلة كان في الصين في البداية. كعادة العديد من الشركات الصينية التي تخص مستخدمي الصين اولا باطلاق الهاتف لفترة. كنوع من الترويج بالاضافة لاختبار الهاتف في سوق كبير ملىء بالقدرة على المراجعة ومعرفة موقف الهاتف وتسعيره بشكل صحيح. وها هو الاطلاق النهائي للهاتف عالميا في اسواق جديدة تعمل Meizu على فتحها والاستثمار فيها.

مواصفات سلسلة Meizu 18

تتوفر هواتف Meizu 18 و Meizu 18 Pro بواجهة التشغيل الشهيرة Flyme 9 والتي تكون مثبتة بشكل مسبق في الهاتف، فيما تقول بعض التوقعات ان الهواتف الجديدة ربما يغيب عنها خدمات جوجل. حيث كُتب على الهواتف China edition أو النسخة الصينية.

تتوفر السلسلة Meizu 18 من هاتفين، فيما ياتي الهاتف الرئيسي Meizu 18 بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، بسعر 819 دولار وباللون البنفسجي، بينما يأتي الهاتف الأعلى في السلسلة Meizu 18 Pro  باللون الأبيض وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

كما يأتي هاتف Meizu 18 Pro بألوان الأزرق والأبيض وأيضاً الرمادي، ويتوفر في أحد أشهر المتاجر الصينية الآن بسعر 1019 دولار بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

النسخة الـ Pro تاتي ايضا مع شاشة Super AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز بواقع 526 بيكسل لكل انش وبحجم 6.7 انش  مع معالج Snapdragon 888 5G وكاميرات خلفية بدقة 50 ميجا بيكسل بعدسة واسعة وكاميرا اضافية بعدسة تيلي فوتو ودقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا 32 ميجا بيكسل وكاميرا اخيرة من نوع TOF بدقة 0.3 ميجا بيكسل مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل الى 8K

ياتي الهاتف ايضا ببطارية 4500 ملي امبير بالشحن السريع 40 وات والعكسي 10 وات

ياتي Meizu 18 من ناحية اخرى مع شاشة بنفس مواصفات الـ Pro لكن مع بطارية4000 ملي امبير ومع الشحن السريع بقوة 36 وات وكاميرات خلفية 64 ميجا بيكسل بعدسة واسعة و 8 ميجا بيكسل بعدسة تيلي فوتو و 16 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية قادرة على تصوير الفيديو بدقة 4K بدقة 60 اطار في الثانية وكاميرا سيلفي 20 ميجا بيكسل بعدسة واسعة على العكس من النسخة Pro التي تاتي بكاميرا سيلفي 44 ميجا بيكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة تصل الى 4K بواقع 30 اطار في الثانية

من المبكر الحديث عن اسعار الهواتف في المنطقة العربية الأن. لكن عند اتاحة سلسلة Meizu 18 في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !