ماركات الموبايل

بعد الإعلان عنه رسميا: مراجعة مواصفات الهاتف ZTE Blade V2021 5G

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 369

تعتبر شركة ZTE من الشركات المميزة في صناعة الهواتف الذكية. وتلعب الشركة على الجمع بين المواصفات الفنية القوية والسعر المنخفض في نفس الوقت. وها هي تقدم هاتفها الذكي الجديد ZTE Blade V2021 5G بمواصفات فنية قوية. نستعرضها معكم من خلال هذا التقرير ونستعرض معكم مراجعتها

مراجعة مواصفات الهاتف الذكي ZTE Blade V2021 5G

 

  • يأتي الهاتف ZTE Blade V2021 5G مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية بينما ياتي مع مساحة حواف كبيرة نسبيا اسفل الهاتف. وتاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف وفي خلف الهاتف تستقر الكاميرات الخلفية وبجوارها مستشعر بصمة الأصابع.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف ZTE Blade V2021 5G  تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياه الشخصية والعملية مع القدرة على التقاط شبكات المحمول من الجيل الرابع والخامس على حد سواء.
  • ياتي الهاتف مع شاشة بحجم ٦.٥٢ انش بدقة HD Plus بواقع ١٦٠٠× ٧٢٠ بيكسل وتقدم الشاشة أداء جيد لمحبي قراءة الملفات الالكترونية أو مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الالعاب الالكترونية.

  • يأتي الهاتف ZTE Blade V2021 5G مع معالج MediaTek Dimensity 720 وذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت و ٦ جيجا بايت رامات ويمتاز الهاتف بالقدرة على زيادة الذاكرة الداخلية الى ٥١٢ جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة الخارجية. كما أن الذاكرة الداخلية تقدم أداء جيد وقدرة على حفظ العديد من الملفات كبيرة الحجم. كما تدعم الرامات فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت دون مشاكل.
  • ياتي الهاتف ZTE Blade V2021 5G مع ٣ كاميرات خلفية الاولى بدقة ٤٨ ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.79 والثانية بدقة ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية مع القدرة على الحركة بزاوية ١٢٠ درجة والكاميرا الثالثة هي كاميرا ماكرو بدقة ٢ ميجا بيكسل. ويمكن القول أن الكاميرا الخلفية تقدم أداء مميز على صعيد القدرة على التقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو على حد سواء.
  • لكن لا يمكن أن نقول نفس الكلام على الكاميرا الأمامية التي تاتي بدقة ٨ ميجا بيكسل وهي دقة قليلة على القدرة على التقاط صور ومقاطع فيديو سيلفي بدقة عالية.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !