ماركات الموبايل

تابلت سامسونج المتوسط القادم قد يحمل اسم Galaxy Tab A4 S

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 79

تعتبر شركة سامسونج واحدة من اكبر شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية وباقي الأجهزة الذكية حول العالم. لا تتميز سامسونج في انها شركة شاملة تنتج الهواتف الذكية واجهزة التابلت والساعات الذكية والسماعات الذكية فحسب. بل أنها تنتج العديد من الاجهزة في هذه الفئات بما يراعي كافة المستويات المادية للمستخدمين ما ينطبق على التابلت الجديد Galaxy Tab  A4 S الذي تعتزم سامسونج اطلاقه قريبا في فئة أجهزة التابلت متوسطة المستوى التقني والمالي.

المواصفات الفنية للتابلت Galaxy Tab A4 S

يأتي Galaxy Tab A4 S مع شاشة بقياس 8 أنش ونظام التشغيل اندرويد 9 وسعة داخلية 32 جيجا بايت و 3 جيجا بايت رامات. ومن المتوقع ان يتم اصدار Galaxy Tab A4 S في مؤتمر CES 2020 والذي يبعد عنا حوالي اسبوعين. ما سيجعل قطاع واسع من محبي اجهزة التابلت يحبس انفاسه انتظار التابلت الجديد من سامسونج.

وليس لدينا الكثير من المواصفات الفنية لنحاول من خلالها معرفة ما سياتي من سامسونج مع Galaxy Tab A4 S لكن من غير المتوقع ان ياتي الهاتف بقدرات تصوير كبيرة بما يتناسب مع الفئة المتوسطة التي يلعب فيها. بينما نتوقع ان ياتي Galaxy Tab A4 S مع بطارية ضخمة تجعله قادر على العمل لفترة زمنية طويلة. ومن الممكن ان ياتي ايضا مع تقنية شحن سريع تجعل انتظار الوصول لمعدل شحن جيد ليس كبيرا

شائعات

لكن من ناحية أخرى فإن المواصفات الخاصة بالتابلت الجديد من سامسونج قد تتغير عند الاعلان النهائي عنه. ليس هذا فحسب بل ان اسم التابلت ايضا من المتوقع ان يتغير عند الاعلان النهائي. في حال اكتشف فريق التسويق الخاص بسامسونج ان الاسم ليس جذابا جدا من اجل طرح التابلت في الاسواق. خاصة ان الاسم لا يعبر عن المواصفات الفنية الخاصة به ما يجعل من المحتمل ان يتغير الاسم في النهاية.

من المبكر بالطبع ان نعرف المزيد عن سعر التابلت Galaxy Tab A4 S لكن سيكون السعر متوفرا على موقع ياقوطة بمجرد طرحه في الاسواق المصرية والعربية.

https://openconnectivity.org/wp-content/uploads/2015/09/samsung-logo-4.png

ولعل سؤالنا الاخير هنا. هل يستطيع تابلت متوسطة التكلفة والسعر ان يوفر لمستخدميه اداء جيد يتناسب مع سعره ومع طموحات المستخدمين التي تصبح اكبر يوما بعد يوم مع توفر هواتف ذكية بمعالجات جبارة وسعات تخزين ضخمة ومستويات اداء رائعة في التصوير وفي نفس الوقت باسعار تضعها في مصاف الهواتف متوسطة التكلفة؟

وهل يصمد التابلت امام طوفان الاجهزة – اجهزة التابلت- منخفضة التكلفة عالية المواصفات التي تطرحها شركات بحجم شاومي وشركة هواوي في الاسواق التقنية من اجل سحب البساط من تحت الشركات العريقة مثل سامسونج و شركة ابل؟ على كل حال ليس امامنا الكثير من الوقت – لحسن الحظ – لننتظر الاجابة على هذه الاسئلة فبمجرد طرح التابلت رسميا سنقوم باستعراض المواصفات الفنية الخاصة به وتقديم مراجعات تليق بتابلت من سامسونج قد يحسم الكثير من الصراع حول الاجهزة متوسطة التكلفة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !