ماركات الموبايل

تحديثات في هواتف Samsung s7 / s7 edge

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 276

تحرص سامسونج عملاق التكنولوجيا وصناعة الأجهزة الذكية حول العالم على أن تحصل أجهزتها على العديد من التحديثات الدورية، والتي تعالج الكثير من المشكلات الأمنية والثغرات التي تظهر في الهواتف، خاصة بعد انقضاء فترة متوسطة من بداية بيعها في الأسواق المختلفة.

وتتبع سامسونج سياسة التحديد الجغرافي عند ارسال تحديثاتها الجديدة، بحيث يتم أتاحة التحديثات في الدول تباعا، حسب المنطقة الجغرافية التي يعيش فيها المستخدمين على اختلافاتها. ودائما ما تحتل الهند المرتبة الأولى في أهتمامات سامسونج حيث يتم الدفع بالتحديثات الجديدة الى هناك أولا قبل تعميمها على جميع الدول الأخرى.

تحديث جديد لـ Samsung s7 و  S7 Edge

سامسونج

ومؤخرا أعلنت سامسونج أخيرا عن توفر حزمة جديدة من التحديثات لمستخدمي هاتفها Samsung s7 و هاتف s7 edge، وتقول سامسونج أن هذه التعديلات والتحديثات تخص التحديثات الأمنية وسد العديد من الثغرات التي وصلت الى سامسونج بخصوص هذه الهواتف.

ومن المتوقع أن تصل التحديثات الجديدة للهواتف تباعا حسب المنطقة الجغرافية، حيث تقوم سامسونج بتحديث هواتفها وتوفير التحديثات الأمنية لها على مراحل زمنية متقاربة، بحيث لا يشعر المستخدمين حول العالم بتأخر وصول التحديثات سوى لبضعة أيام فحسب.

هواتف جديدة

سامسونج

وكانت سامسونج قد أعلنت عن انتاجها هواتف جديدة مثل Samsung Galaxy J2 و Galaxy Tab Active 2 والتي تمثل الهواتف الجديدة التي دفعت بها سامسونج الى الأسواق.

ومن المعروف عن سامسونج رغبتها الدائمة في الدفع بهواتف ذكية جديدة ومختلفة بحيث تقوم بتغطية كافة احتياجات المستخدمين على أختلافها، في كافة دول العالم التي تقوم سامسونج باطلاق هواتفها فيها.

وتهتم سامسونج بإتاحة أحدث أنظمة التشغيل لمستخدمي هواتفها، على الرغم من شكوى الكثير من المستخدمين من بطء سامسونج فيما يتعلق بإتاحة التحديثات المختلفة لنظام التشغيل أندرويد، والتي تعتمد كل أجهزة سامسونج عليها في التشغيل.

شكاوى المستخدمين

جوجل

وكان الكثير من المستخدمين قد صرحوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن نيتهم الحصول على هواتف من تصنيع جوجل، للهرب من تأخير سامسونج في توصيل التحديثات المختلفة لهواتفها الذكية، بينما استغلت جوجل هذا الأمر في الدعاية لهواتفها التي تحصل على أحدث إصدارات أندرويد فور توفرها، دون الحاجة لإعادة تعديلها من جديد لتتناسب مع الهواتف التي تعتمد على نظام أندرويد كنواة لأنظمة تشغيلها.

أما مستخدمي Samsung s7 على وجه الخصوص فيشتكون من بعض الأمور في هواتفهم مثل عدم وجود منفذ USB Type-C لنقل الملفات ذات الحجم الكبير بسهولة وسرعة، أيضا يشتكي المستخدمين من عدم دعم شاشة الهاتف لتشغيل الفيديوهات بدقة 4K وهي الدقة العالية التي أصبحت من طموحات مستخدمي الهواتف الذكية اليوم، وأيضا بسبب عدم وجود خاصية 3D Touch للهاتف.

عن سامسونج

سامسونج

وتأسست شركة سامسونج عام 1938في كوريا الجنوبية كشركة متخصصة في صناعة الأجهزة التكنولوجية الحديثة، وبدأت بمجموعة محدودة من المنتجات والقطع الداخلية لأجهزة الهواتف والحواسب الشخصية الكبيرة، قبل أن تبدأ في مواكبة العصر وتتجه لأنتاج أجهزة التلفاز وشاشات العرض الكبرى، ثم تنطلق لمجال صناعة الهواتف الذكية وحتى الثلاجات وباقي الأجهزة الكهربائية الحديثة التي أصبحت سمة العصر.

وتوسعت سامسونج في افتتاح فروع لها لخدمة العملاء على مستوى العالم، وتنتشر سامسونج اليوم في حوالي 58 دولة حول العالم من بينها دول عربية مثل مصر والأردن والأمارات وغيرها من الدول، كما أولت سامسونج اهتماما كبيرا بفتح سوق لها في المنطقة العربية لتقديم الخدمات لمستخدميها بعد اقبال العديد من مستخدمي الهواتف الذكية على اقتناء أحدث ما تقدمه سامسونج للأسواق العالمية والعربية.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !