ماركات الموبايل

تحديث واجهة هواوي و تطويرات فيس بوك وواتس أب في نشرة أخبار التقنية في إسبوع

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 200

يحاول الكثير من المستخدمين اللحاق بعالم التقنية الحديثة وأخبارها وأخبار الهواتف الذكية حول العالم وفي المنطقة العربية. حيث تعتبر هذه الأخبار من الأخبار الهامة لقطاع واسع من المستخدمين في المنطقة العربية. وهي واحدة من المناطق التي تتغير فيها الأخبار والمعادلات التقنية والتكنولوحية بسرعة كبيرة.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من الأخبار التقنية والتكنولوجية التي تهم مستخدمي الهواتف الذكية وباقي تقنيات الذكاء الصناعي حول العالم والتي حدثت خلال الاسبوع الجاري. فما هي هذه الأخبار وما هي أهم ما جاء في عالم التقنية في إسبوع؟ هذا التقرير يجاوب على أستفساراتكم وأكثر.. والبداية مع تطبيق شهير هو فيس بوك.

التكامل بين فيس بوك وواتس أب

واتساب يطرح ميزة جديدة في مكالمات الفيديو لهواتف أندرويد | بوابة الموبايلات

يوما بعد يوم يزيد التكامل والتعاون بين فيس بوك وواتس أب. حيث أعلنت الشركة عن قرب ظهور ميزة جديدة لمستخدمي التطبيقين تمكن المستخدمين من مشاركة الـ Status الخاص بهم من واتس اب الى فيس بوك أو العكس. من خلال ربط الحسابات بين التطبيقين الشهيرين.

هذا الربط يعتبر من المميزات الكبيرة التي حصل عليها المستخدمين نتيجة عملية الاندماج والاستحواذ التي تمت بين التطبيقين، والتي جعلت شركة فيس بوك لمالكها مارك زوكربيرج تستطيع السيطرة على تطبيق واتس اب وتقوم بعمل العديد من التطويرات لحساب الدمج بين الخدمات التي يقدمها كل تطبيق لمستخدميه.

كاندي كراش لا تزال تحصد النجاح

https://k1.midasplayer.com/images/share/banners/candycrush.png?_v=kmoqjd

ومن التطبيقات الذكية الى العاب الهواتف الذكية حيث لا تزال لعبة كاندي كراش مستمرة في تحقيق النجاح حول العالم على الرغم من ظهور العديد من الألعاب الهامة مثل PUBG و Fortnite وغيرها من الألعاب. حيث أعلنت أحدى شركات الاحصائيات الخاصة بألعاب الهواتف الذكية عن أن تطبيق كاندي كراش للألعاب يُستخدم من قبل حوالي ٩ مليون شخص يستمرون في اللعب على التطبيق لمدة تزيد عن ٦ ساعات يوميا وهو رقم كبير مقارنة بقطاع واسع من الالعاب الالكترونية حول العالم.

أزمة هواوي في مصر

مزايا وعيوب هاتف هواوي Y7 Prime 2018 الذي كشف عنه على هامش مؤتمر P20

ولا تزال أزمة هواوي تترك أثرها على السوق المصري، لكن تقول تقارير الاستيراد أن المستوردين مستمرين في الحصول على نفس الكميات من هواتف هواوي حتى بعد المشكلات التي شغلت الاسواق العالمية لفترات طويلة بين هواوي وجوجل.

وكانت العديد من الشركات قد أعلنت عن وقف التعامل بينها وبين هواوي على خلفية وضع الأخيرة على قوائم المنع من التعامل التجاري في الولايات المتحدة، ما جعل شركة مثل جوجل تعلن عن وقف التعامل مع هواوي وايقاف التحديثات الأمنية التي تدفع بها جوجل لهواتفها الذكية.

“أسوس” تطرح أول هاتف ذكي بكاميرا دوارة

وأخر أخبارنا من اسوس، حيث أعلنت الشركة الشهيرة المتخصصة في صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم عن تقديم أول هاتف ذكي من الشركة مع كاميرا دوارة. الأمر القادر على نقل توقعات محبي اسوس الى مستويات غير مسبوقة. نتيجة اقبال المستخدمين اليوم على الهواتف الذكية مع الكاميرات الدوارة القادرة على نقل تجربة تصوير السيلفي الى مستويات كبيرة نتيجة استخدام الكاميرا الخلفية للهاتف ككاميرا سيلفي

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !