ماركات الموبايل

تحديث Oreo يصل إلى هاتف Huawei Mate 9 قريبًا

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1493

شركة هواوي الصينية أصبحت وفي أعوام قليلة ان تثبت نفسها كواحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف المحمولة في العالم، ومع نهاية عام 2017 استطاعت هواوي أن تحقق نجاحا كبيرا بانتزاعها المركز الثاني عالميا في حجم مبيعات هواتفها المحمولة من العملاق الأمريكي أبل.

أسعار باقات فودافون فليكس الجديدة

ورغم أن نجاح هواوي يعد علامة قوية وإنذار منها للعملاق الكوري سامسونج فإن نجاح هواوي الكبير لم يقلل الفارق الكبير في حجم المبيعات بين هواتفها المتنوعة والعديدة مقابل سامسونج والتي وكما يبدوا لديها في جعبتها الكثير والكثير والذي تضمن به لنفسها نجاحا كبيرا لأعوام كثيرة قادمة.

ولإن هواوي تسعى دوما لجذب مستخدميها فقد اختصت فئة الـ Mate بنصيب كبير من التحديثات. فلم تمر أيام قليلة على إطلاق جوجل نظام التشغيل الأحدث عالميا (أوريو) حتى فاجئت هواوي عشاقها منذ أيام قليلة مضت بقرب وصول نظام التشغيل أوريو إلى واحد من أنجح هواتف فئة الـ Mate وهو Mate 9 والذي صدر في ديسمبر الماضي.

أفضل الهواتف بكاميرات خلفية في 2017

ما هي مميزات نظام التشغيل أوريو

  • السرعة: النظام الجديد يعمل على إدارة وتنظيم الهاتف مما يجعل أداءه أسرع خاصةً في فتح البرامج والتطبيقات المختلفة، كما يقلل من استهلاك تلك البرامج ولتطبيقات في خلفية الهاتف مما يعمل على زيادة وقت البطارية. إلى جانب تسريع عملية إعادة تشغيل الهاتف.
  • 2 × 1: فبإمكان مستخدمي نظام أوريو الآن فتح أكثر من تطيق على الشاشة والاستمتاع بكلاهما في نفس الوقت، كقراءة وإرسال بريد إلكتروني مثلًا في نفس وقت مشاهدتك لفيلم من على اليوتيوب. والمميز في الأمر استمتاعك بالمشاهة وإرسال بريدك الإلكتروني على الشاشة فأوريو ينظم ويرتب كل وظيفة في جزء أو ركن من الشاشة.
  • رسوم تعبيرية أكثر: فبإمكانك الآن الاستمتاع بأكثر من 60 إيموشن ووجه تعبيري جديد، كي يعبر عن شخصيتك في محادثتك مع الأصدقاء.
  • ألوان واقعية أكثر/ من خلال تقنية Wide-color gamut والتي تسمح لك بمشاهدة وعرض مجموعة مختلفة من الألوان في عرض الصور ومقاطع الفيديو، ومن الممكن الاستفادة من الألوان في أي برامج خاص بدمج وقص الصور.

أفضل الهواتف المحمولة بالسوق المصري من 4000 جنيه إلى 6000 جنيه

  • صوت أكثر نقاءً: يسمح نظام تشغيل أوريو بتحسين دقة الاستماع للملفات الصوتية عن طريق تقنية البلوتوث، والواي فاي أيضًا.
  • تحسين تقنية التنبؤ للكلمات: فحسبما أعلنت شركة جوجل أن نظام التشغيل أوريو يعمل على زيادة قوة المتنبئ النصي الخاص بلوحة المفاتيح الخاصة به، ومن المعروق ان الكثير من مستخدمي لوحة المفاتيح الخاصة بنظام التشغيل أندرويد يعتمدوا كثيرًا في المتنبئ الكتابي معظم الوقت.
  • ذاكرة اختيارية: فباستطاعة المستخدم لنظام تشغيل أندرويد أوريو الاختيار في ملء اسم المستخدم، وكملة المرور لكافة المواقع المشترك بها، تمامًا كما يحدث عند اختيار برنامج بصفة دائمة أو مؤقتة فباستطاعتك الاختيار بين كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور دومًا أم السؤال كل مرة، مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود في كتابة بياناتك الخاصة، كما أنها ميزة مهمة عند تعدد وكثرة المواقع المشترك بها من قبل المستخدمين.

مراجعة هاتف Tecno Spark Plus K9 الجديد

مواصفات هاتف Huawei Mate 9

  • الشاشة: يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD بحجم 5.9 بوصة، بدقة وضوح 1080 × 1920 بكسل، ودقة بكسلات 373 بكسل للبوصة، والشاشة مزودة بطبقة حماية إضافية ضد الكسر Corning Gorilla Glass 3.
  • الأداء: يأتي الهاتف بنظام تشغيل نوجا، ومن المتوقع أن يصله تحديث أوريو، ويتميز بمعالج قوي Hisilicon Kirin 960 ثماني النواة أربعة أنوية بتردد 2.4 جيجاهرتز، وأربعة أنوية بتردد 1.8 جيجاهرتز، ومعالج رسومي Mali-G71 MP8. مع رام داخلي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، ويمكن إضافة ذاكرة خارجية للهاتف بسعة 256 جيجابايت مع نفس منفذ استعمال شريحة ثانية.
  • الكاميرا: يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، و 20 ميجابكسل وتقنية الـ OIS مع وجود فلاش Led مزدوج وليزر أوتوفوكس، ودقة تصوير فيديو 4K/30 ثانية، والكاميرا من ابتكار وتصميم شركة لايكا الألمانية لصناعة العدسات.
  • الكاميرا السيلفي: يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة تصوير 8 ميجابكسل، دون دعم وجود فلاش أمامي.
  • البطارية: يتميز الهاتف ببطارية قوية بسعة 4000 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع.

يمكنك الحصول على هاتف Huawei Mate 9  من هنا.

أفضل العاب للموبايل تم طرحها في 2017

*نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !