ماركات الموبايل

تسريبات الأيفون الجديد: سيأتي بشاشة كاملة وبدون نوتش

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 190

تعتبر شركة ابل واحدة من اكبر واهم شركات صناعة التقنية في العالم اليوم. صعدت شركة ابل بسرعة الصاروخ منذ تقديمها اول هاتف ايفون في ٢٠٠٧ حتى اليوم. حيث يعتبر الأيفون هو المنتج الأكثر أهمية وشهرة والذي تقدمه أبل لمستخدميها حول العالم. والأكثر تحقيقا للأرباح أيضا.

وفي سبتمبر من كل عام تقدم أبل هواتفها الذكية الجديدة. هواتف الأيفون الجديدة تتحول فور اصدارها الى أهم هواتف في العالم ويهتم بها قطاع ضخم من المستخدمين حول العالم. لكن هل تقدم ابل جديد في كل هاتف من هواتف الأيفون التي تقدمها كل عام؟ الإجابة هي نعم ولا في نفس الوقت.

من ناحية يمكن القول أن أبل تقدم كل ما هو جديد في الأيفون الاحدث لكل عام. لكن من ناحية أخرى لا تقدم أبل كل ما تملكه حتى لا تقدم نقلة ضخمة في هواتفها. فيجب أن يظل المستخدمين متعطشين للهاتف الجديد الذي سيتم تقديمه في العام التالي.

لكن مؤخرا ظهرت العديد من التسريبات حول هاتف الأيفون الجديد الخاص بعام ٢٠٢٠ حيث من المتوقع أن ياتي الهاتف مع العديد من التطويرات الضخمة خاصة على صعيد مظهر الهاتف والطريقة التي يعمل بها.

تسريبات الأيفون الجديد لعام ٢٠٢٠

وتقول التسريبات أن الأيفون الجديد من ابل سياتي مع شاشة كاملة بدون اي نوع من الحواف. على أن تاتي الكاميرا الأمامية مدفونة في الشاشة. تقول التسريبات ايضا ان الأيفون الجديد لن ياتي مع مساحة النوتش المميزة لهواتف ابل اليوم. الامر الذي يعد نقلة كبيرة في عالم هواتف الايفون نتيجة غضب قطاع كبير من المستخدمين من مساحة النوتش التي تعوقهم عن مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لهم أو ممارسة الالعاب الالكترونية.

لكن يجب التنبيه الى أن كل هذه الأخبار لا تزال تدور في فلك التسريبات. حيث لا يمكن تاكيد او نفي اي من هذه المعلومات قبل الاعلان النهائي والرسمي عن الهواتف. ما يجعل حوالي ٩ شهور من الانتظار تفصل بيننا وبين الاعلان عن الأيفون الجديد.

وتقول بعض التسريبات الأخرى أن ابل ستقدم هاتف بدون أي مدخلات. حيث ستعتمد ابل على الشحن اللاسلكي والسماعات اللاسلكية من اجل تقديم أفضل تجربة للمستخدمين بدون أسلاك. لكن من أين سياتي المستخدم بالشاحن والسماعة بدون سلوك؟

تقول التسريبات أن ابل ستضمن الشاحن اللاسلكي والسماعة اللاسلكية في علبة الهاتف. لكن هنا ياتي سؤال هام: كم سيكون سعر الهاتف إذا اتى مع سماعة وشاحن لاسلكي؟! وهل يستطيع المستخدمين احتمال رفع السعر الذي ستضطر له ابل من اجل تقديم هاتف بدون أسلاك أو مدخل تماما؟!

وكانت أبل قد قدمت الهاتف الذكي Apple iphone 11 وشقيقه الأكبر iphone 11 pro والأكبر حجما iphone 11 pro plus حيث استطاعت هذه الهواتف تحقيق نجاح كبير وسلسلة ضخمة من المبيعات. خاصة مع طرح ابل لسماعتها اللاسلكية Airpods Pro وتعتبر السماعة واحدة من افضل السماعات العازلة للضوضاء والتي شاهدناها مؤخرا.

على كل الأحوال سينتظر محبي ابل حتى سبتمبر المقبل للتأكد من مدى صحة هذه الأخبار.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !