ماركات الموبايل

تسريبات جديدة تشير إلى كاميرة ثلاثية في الإصدار القادم من iPhone XR

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 412

مع اقتراب التوقيت السنوي الذي تعلن فيه شركة Apple عن الهواتف الذكية الجديدة الخاصة بها كل عام. يفكر الكثير من المستخدمين حول العالم في مجموعة من التسريبات التي يتم الافراج عنها دائما في الفترة الأخيرة قبل الإعلان عن هواتف أبل بشكل رسمي. ومن بين الهواتف الذكية التي يتوقع إصدار نسخة جديدة منها الهاتف الذكي الجديد iPhone XR في نسخته الأحدث. لكن ما هي التسريبات التي نتوقع أن تظهر بها النسخة الجديدة من هذا الهاتف الذي يعتبر النسخة الإقتصادية من هواتف أبل. وهي النسخة التي يقبل عليها قطاع واسع من المستخدمين خاصة من الشباب والمراهقين.

من أين تأتي تسريبات النسخة الجديدة من iPhone XR

iPhone XR

  • وتأتي التسريبات الجديدة بخصوص هواتف ايفون من خلال الشركات المتخصصة في صناعة وتسويق الأكسسوارات الخاصة بالهواتف الذكية حيث تأتي مواصفات التشغيل لصناعة الأكسسوارات بما يتناسب مع الأشكال الجديدة الخاصة بالهواتف. ومن هنا تقول التسريبات أن من المتوقع أن تأتي النسخ الجديدة من هواتف iPhone XR مع 3 كاميرات خلفية. الأمر القادر على نقل قدرات التصوير في الهاتف الى منطقة جديدة تماما.
  • وبينما تقول التسريبات أن الهاتف الجديد سيأتي مع كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل لكن لم تحدد التسريبات دقة باقي الكاميرات التي سيأتي بها الهاتف. ومن المعروض أن الكاميرات التي تضمنها أبل في هواتفها الذكية تأتي بدقة عالية على صعيد تصوير المقاطع الثابتة ومقاطع الفيديو على الرغم من نقص أرقام دقة الكاميرات مقارنة بباقي اصدارات الهواتف الذكية التي تأتي من شركات أخرى.

المعالج والمبيعات

iPhone XR

  • ولم تحدد التسريبات أي معلومات جديدة عن المعالجات المتوقع تقديمها في الهواتف الجديدة من أبل. لكن من المتوقع أن تاتي المعالجات الجديدة من أبل مع قدرات عالية وقوية. وكانت أبل قد ضمنت هواتفها السابقة المعالج A12 Bionic وهو نفس المعالج المستخدم في هواتف iphone xs الجديدة كليا. على الرغم من انخفاض سعر الهاتف نسبيا مقارنة بباقي الهواتف التي تقوم ابل بانتاجها.
  • أيضا من المتوقع أن تخفض أبل أسعار الهواتف الذكية التي تقدمها هذا العام بعد انخفاض مبيعاتها بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة. بالاضافة للعديد من المشكلات الأخرى التي ظهرت في منتجات تقنية أخرى من أبل مثل لاب توب Macbook pro والذي تعرضت النسخ الجديدة منه للعديد من المشكلات في الفترة الأخيرة أثرت على مبيعات أبل بشكل عام.

السعر وموعد الإصدار

iPhone XR

ومن المتوقع أن تقوم أبل بالإعلان عن الهواتف الذكية الجديدة الخاصة بها في شهر سبتمبر. وهي الفترة التي تقوم أبل بالإعلان عن الهواتف الذكية الخاصة بها في هذه الفترة من كل عام. أيضا من المتوقع أن تقوم أبل بالإعلان عن خدمات وأجهزة جديدة في شهر يونيو القادم. بالتزامن مع الإعلان عن مؤتمر أبل للمطورين والذي تقوم أبل من خلاله في المعتاد بالإعلان عن النسخة الجديدة من نظام التشغيل الخاص بأبل IOS لكن تقول العديد من التسريبات الأخرى أن أبل قد تتجه الى الاعلان عن موديلات جديدة من بعض الأجهزة التي تقدمها أبل

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !