ماركات الموبايل

تسريبات حول هاتف Samsung Galaxy S10

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 564

العالم كله مقترب الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note 9 الذي سيأتي بمواصقات وإمكانيات تتفوق في كثير من الأمور على هاتف Galaxy S9 وهاتف Galaxy S9 Plus، حيث من المتوقع إطلاقه في الشهر المقبل، ولكن بدأت التسريبات تنتشر أيضاً عن الهاتف القادم من نفس السلسة وهو هاتف Samsung Galaxy S10، لذلك جمعنا لكم اليوم كل التسريبات المتعلقة بالهاتف في النقاط التالية:

البداية مع الأداء فمن المحتمل أن يأتي Samsung Galaxy S10 بمعالج من نوع Exynos 9820، بتردد3.30 جيجاهرتز وهذا يجعل الهاتف يعمل بشكل جيد جداً ولا يتعرض لأي عطل، كما أن هذا المعالج يعمل على توفير طاقة البطارية بصورة أقوى من المعالجات الأخرى، وبالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فمن المتوقع أن تأتي بسعة 8 جيجابايت لإمداد المستخدم بأداء وسرعة قوية لا سيما أثناء ممارسة الألعاب أو القيام بمهام متعددة.

أقرأ المزيد: 5 هواتف أندرويد ستظهر خلال 2018 تستحق الانتظار

على هذا النحو نشر موقع the Investor أن الهاتف سيأتي بحجمين بالنسبة للشاشة الأول بقياس 5.3 بوصة لهاتف Samsung Galaxy S10، والثانية بقياس 6.3 بوصة لهاتف Samsung Galaxy S10 plus، بجانب هذا فمن المتوقع ن تستغني سامسونج عن وجود سماعة المكالمات وتعتمد على تقنية الصوت المحيطة، كما هو موجود في هاتف vivo Nex S، بالإضافة إلى أن مستشعر بصمة الإصبع سيكون مدمج أسفل الشاشة.

وعن التقنيات الموجودة في الكاميرا لم تنتشر الكثير من التسريبات حولها غير أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل، كما شملت التسريبات احتواء الهاتف على تقنية التعرف على الوجه مثل الموجودة في هاتف iPhone X.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy S10 في شهر فبراير القادم، أما في هذه الأيام فقد اقترب موعد الكشف الرسمي عن هاتف Samsung Galaxy Note 9.

ومن جهة أخرى ينتظر الكثير من المستخدمين حول العالم بفارغ الصبر الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note 9، والذي من المتوقع أن يأتي بمزيد من التقنيات أكثر من الموجودة في هاتف Galaxy S9 وهاتف Galaxy S9 Plus، حيث انتشرت مؤخراً تسربيات تكشف عن الألوان المتوقع أن يتوفر بها هاتف Samsung Galaxy Note 9، وهي البني، الأزرق، الأسود، البنفسجي، الرمادي.

أقرأ المزيد: مراجعة مواصفات هاتف Galaxy ON6 الأحدث من سامسونج

كما انتشرت الكثير من التسريبات المتعلقة بهاتف Samsung  العملاق Samsung Galaxy Note 9، وكان آخر هذه التسريبات ما نشره موقع فوربس نقلاً عن المدون التقني الشهير ايس يونيفرس المعروف بتسريبات الأجهزة الحديثة أن الهاتف سيطرح ببطارية أقوى بمراحل من الموجودة في هاتف Samsung Galaxy Note 8 وأيضاً الموجودة في Samsung Galaxy S9 و Samsung Galaxy S9 Plus.

أقرأ المزيد: تسوية تحل أخيراً النزاع القانوني بين سامسونج وابل

كما ذكر موقع فوربس في التسريبات المتعلقة بهاتف Samsung Galaxy Note 9 أن بطاريته سيكون حجمها 4000 ميللي أمبير قبل حساب التسريبات الشهيرة على تويتر ولكن الحساب أكد على المعلومة، كما أنها تحتل معظم مساحة الجهة الخلفية من الهاتف.

كما أشارت توقعات سابقة عن هاتف Samsung Galaxy Note 9 أنه من المحتمل إضافة تقنية قارئ ضوئي لبصمة اليد له، وهي خاصية سوف تنفرد بها سامسونج في عالم تصنيع الهواتف الذكية، لأن إمكانيات هذه البصمة تقوم بمسح ضوئي دقيق للبصمة.

أقرأ المزيد: مراجعة كاملة تفصيلية لكاميرا هاتفي سامسونج 

ومن الأشياء التي انتشرت عن هاتف Samsung Galaxy Note 9 هو حدوث تطوير لقلمه يساعد المستخدمين بشكل أسرع، ولكن التسريبات لم تشر إلى آلية التطوير، كما سيطرح الهاتف بنسخة معدلة من نظام Bixby للمساعدة، وهذه النسخة تجعل الهاتف أكثر تناغماً مع التليفزيون والسماعات الذكية لأنها تصدر صوت طبيعي أكثر.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !