ماركات الموبايل

تسريبات هاتفي سامسونج الجديدين Galaxy J2 Pro 2018 و Galaxy J5 Prime

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2028

تستعد شركة سامسونج الرائدة في صناعة الهواتف الذكية للإعلان عن هاتفين جديدين خلال الفترة المقبلة ضمن سلسلة هواتف Galaxy J التي استطاعت أن تجذب الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية خلال السنوات القليلة الماضية لتصبح واحدة من فئات الهواتف الذكية المتميزة على مستوى العالم، وينتظر العديد من المهتمين بهواتف تلك السلسلة المتميزة الهاتفين المقبلين وهما الهاتف Galaxy J5 Prime والهاتف الآخر Galaxy J2 Pro 2018 ولكن كما إعتادنا في الفترة الماضية فإن التسريبات لا تترك شيئًا يتعلق بعالم الهواتف الذكية إلا وتُطلعنا عليه أول بأول.

وفي الأيام القليلة الماضية كشف موقع GSMarena المهتم بعالم الهواتف الذكية أحدث التسريبات التي كشفت لنا الكثير عن هذين الهاتفين، ولكن قبل البدء بالحديث عن تلك التسريبات يجب ان نعود بالزمن قليلًا وتحديدًا في الربع الثالث من عام 2017 الجاري حيث استطاعت شركة سامسونج الكورية تحقيق أرباحًا قياسية وذلك بسبب الاهتمام المتزايد بالأجهزة المتوسطة والأجهزة الاقتصادية، وهو الأمر الذي عالجته سامسونج مؤخرًا عن طريق إطلاق العديد من الهواتف منخفضة التكلفة من أجل الاستجابة لاتجاهات السوق والنجاح في العديد من الأسواق الأفريقية والآسيوية.

إقرأ أيضًا : تعرف على أفضل أسعار هواتف سامسونج في مصر

 

 

تسريبات الهاتف Galaxy J5 Prime

وفقًا للتسريبات الأخيرة عن الهاتف Galaxy J5 Prime فمن المنتظر أن يعمل بالإصدار السابع من نظام تشغيل اندرويد “نوجا 7.1.1” كما سيضم معالج سامسونج الشهير Exynos 7570 وهو معالج رباعي النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز بتقنية Cortex A53 كما سيأتي مع معالج رسوميات خاص بالجرافيك من فئة ARM Mali-T720.

وبالنسبة للشاشة فمن المنتظر أن يضم الهاتف شاشة بحجم 4.8 بوصة تدعم تقنية HD حيث تعمل بجودة 720 * 1280 بكسل وتدعم خاصية اللمس المتعدد “حتى 5 أصابع”.

أما عن الذاكرات فياتي الهاتف القادم لشركة سامسونج والذي يحمل موديل رقم G571 مع ذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت وذاكرة عشوائية “رام” بحجم 3 جيجابايت.

وتشير التسريبات الجديدة أيضًا إلى أن الهاتف Galaxy J5 Prime سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكلتاهما تدعمان تصوير مقاطع الفيديو بتقنية Full HD.

ومن المنتظر أن يدعم الهاتف جهازي استشعار التقارب والتسارع لكن لا نعرف حتى هذه اللحظة ما إذا كان الهاتف سيدعم مستشعر بصمات الأصابع أم لا، وفي السياق نفسه فإنه من المنتظر ألا يدعم الهاتف مستشعر البوصلة.

 

 

تسريبات الهاتف Galaxy J2 Pro 2018

وتشير التسريبات الأخيرة إلى أن سامسونج تستعد للكشف عن الهاتف Galaxy J2 Pro 2018 مع معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 430 بتردد 1.4 جيجاهرتز.

ومن المنتظر أن يأتي الهاتف الجديد مع ذاكرة داخلية بحجم 1345 ميجابايت “أي جيجابايت تقريبًا” بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية “رام” بحجم 2 جيجابايت أو 1.5 جيجابايت.

وأشارت التسريبات إلى أن الهاتف الذي يحمل رقم موديل SM-J250F سيعمل بشكل مسبق بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد “نوجا 7.1.1” كما من المتوقع أن يضم الهاتف منفذ لشريحتي اتصال لكن لا يزال الأمر غير مؤكدًا.

 

 

*نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !