ماركات الموبايل

تسريبات هاتفي Samsung A8، وSamsung A8+لعام 2018

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2923

واحدة من أهم مقومات شركة Samsung الكورية في مجال التكنولوجيا عامة ومجال الهواتف المحمولة على وجه الخصوص، هو التجديد المستمر الذي تسعى له سامسونج، فعندما يرى البعض أن سامسونج نفدت أفكارها ولا يوجد لديها أي جديد في مجال الابتكار تفاجئ الجميع بكل ما هو جديد في جعبتها.

هاتفي iPhone 8 و iPhone X يحتلان المركز الثاني والثالث في قائمة أشهر نتائج البحث

من منا ينسى تقنية البروجيكتور بهاتف Galaxy Beam 2

والشاشة ذات الأطراف المنحنية التي أطلقتها الشركة بسلسلة الـ S، إلى جانب مقاومة معظم هواتف سامسونج التي صدرت في الفترة الأخيرة للمياه، وكاميرات هواتفها بفتحة عدسة F1.7 هي الأوسع وقت إطلاقها.

ما هو عرض فودافون Pass الجديد؟

والواضح للمتابع الجيد لسامسونج هو نية الشركة لتقليص الفارق بين هواتفها بفة الـ S وهي درة هواتف سامسونج حتى الآن – إذا استبعدنا النوت بالطبع- وتقليس الفارق بينها وين الهواتف فئة الـ A

أفضل هواتف Xiaomi في 2017

ولكن ما هي فئة الـ A لسامسونج؟

هي الفئة التي تلي الـ S في السعر والتقنيات المستخدمة وهي تجمع بين مميزات الـ S الدنيا ومواصفات الحد الأعلى للفئة المتوسطة للهواتف وتتميز بتصميم معدني أو زجاجي أنيق مع دقة ووضوح ألوان الشاشة والتصميم المميز إلى جانب كاميرا خلفية وأمامية بدقة رائعة مع فتحة عدسة واسعة كي تستوعب أكبر كم من الضوء. وفئة الـ A تحافظ دومًا على سعرها، بل وفي كثير من الأحيان نرى سعر هواتفها في ارتفاع على عكس باقى الموديلات المطروحة للكثير من منافسي سامسونج.

أسعار ومواصفات أفضل الهواتف ببطارية ضخمة لعام 2017

وكعادة سامسونج في استثمار كل ما هو ناجح قررت سامسونج الاستماع لأصوات الكثيرين من عشاقها ومحبيها وستقوم حسب التسريبات بمجموعة تغييرات قوية في فئة الـ A لعام 2018

مميزات وعيوب هاتف Oppo R11s

هاتف Samasung A8، وهاتف Samsung A8+

سيأتي الهاتف بشاشة إنفينتي وتحمل الشاشة الأبعاد الجديدة في الرؤية 18: 9، كما سيأتي الهاتف ببطارية قوية بسعة 3000 مللي أمبير، للنسخة العادية و3600 مللي أمبير للنسخة البلاس.

كما ستنقل سامسونج مستشعر البصمة أسفل الكاميرا الخلفية (نفس مكان هواوي الصينية) مع التفرقة بينه وبين الكاميرا ببروز بسيط – خاصة بعد الانتقادات الكبيرة التي طالتها في هاتف S8، S8+

كما ستزود الشركة هاتف  Samsung A8+ بكاميرا خلفية مزدوجة من أجل تقنية البورتريه وهي التقنية التي ستنافس بها سامسونج باقي الشركات وبالتأكيد ستأتي بجديد فيها كي تبهر محبيها قبل منافسيها.

ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي مزدوجة.

كما ستزود سامسونج الهاتف برام بسعة 6 جيجابايت وميموري داخلي بسعة 64 جيجابايت

مواصفات هاتف Samsung A7-2017

  • الشاشة: يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED بحجم 5.7 بوصة، بدقة وضوح 1080 × 1920 بكسل، ودقة بكسلات 386 بكسل للبوصة، والشاشة مزودة بطبقة حماية إضافية ضد الكسر Corning Gorilla Glass 4.
  • الأداء: يأتي الهاتف بنظام تشغيل مارشميلو ومن المنتظر وصول تحديث نوجا إليه، ويتميز بمعالج قوي Exynos 7880 Octaثماني النواة بتردد 1.9جيجاهرتز، ومعالج رسومي Mali-T830MP3. مع رام داخلي بسعة 3 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، ويمكن إضافة ذاكرة خارجية للهاتف بسعة 256 جيجابايت بمنفذ منفصل.
  • الهاتف مقاوم للمياه والأتربة، كما يدعم وجود مستشعر بصمة الإصبع، وتقنية الجيروسكوب.
  • الكاميرا: يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F1.9 مع وجود فلاش Led.
  • الكاميرا السيلفي: يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة تصوير 16 ميجابكسل، بفتحة عدسة F1.9.
  • البطارية: يتميز الهاتف ببطارية قوية بسعة 3600 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع.

بإمكانك الحصول على هاتف Samsung Galaxy A7 (2017) من هنا.

 

 

  • أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك