ماركات الموبايل

تسريبات هاتف Nova 4

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 649

تعتبر شركة Nova واحدة من الشركات المتميزة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. لم لا وقد استطاعت الشركة تقديم العديد من الهواتف الذكية والتي استطاعت الحصول على اعجاب المراجعين والمستخدمين على حد سواء. وتقوم الشركة باللعب على معادلة السعر المنخفض مقابل الامكانيات المميزة. هذه المعادلة التي تعجب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

Nova 4

وهذا ما يظهر بوضوح في الهاتف الذكي Nova 4 والذي نستعرض اليوم مجموعة من أهم المواصفات والتسريبات التي يأتي بها هذا الهاتف الجديد والذي يتميز بالكاميرات التي يأتي بها والأداء المميز لها.

تسريبات الهاتف الذكي Nova 4

Nova 4

ومن أكثر الأمور المميزة في هذا الهاتف الذي نتوقع اطلاقه في الأسواق بعد أيام في النصف الأخير من شهر ديسمبر الجاري. ويأتي الهاتف الجديد مع 3 كاميرات خلفية. أما الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف فتأتي على شكل نقطة في أعلى الهاتف وهو التصميم الذي تستوحيه Nova من شركة سامسونج والتي أعلنت عن تضمين الكاميرا الأمامية كنقطة في أعلى الهاتف لتتيح المساحة الكاملة للشاشة من أجل الامتداد لتحتل المساحة الأكبر لمقدمة الهاتف. لكن يبدو أن نوفا قد قررت طرح هاتفها قبل هاتف سامسونج من أجل الحصول على الارباح اللازمة ومحاولة سرقة البساط من تحت اقدام واحدة  من أعرق وأكبر شركات الهواتف الذكية حول العالم.

لكن بينما تحتل الشاشة كامل المساحة العلوية لمقدمة الهاتف فأن المساحة السفلية تحتوي على حواف قليلة الحجم نسبيا. ايضا يأتي الهاتف الجديد من نوفا بثلاث كاميرات خلفية.  الأمر الذي يزيد من قدرة الهاتف على التقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو على حد سواء. ويشبه الهاتف في هذا التصميم والتركيز على الكاميرات مجموعة من الهواتف الذكية التي انتهجت هذا النهج مثل هاتف Huawei P20 Pro الشهير.

أما على صعيد المواصفات الفنية للهاتف فمن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد مع شاشة 6.41 بيكسل وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت ورامات 8 جيجا بايت أما الكاميرات الخلفية التي ياتي بها الهاتف فهي 20+16+20 ميجا بيكسل. الأمر الذي يعطي الهاتف قدرات متميزة للغاية فيما يتعلق بالتقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو على حد سواء.

أما على مستوى البطارية فتأتي بطارية الهاتف مع 3750 ملي امبير وهي بطارية غير قابلة للازالة تتيح القدرة للهاتف للاستمرار في العمل لوقت طويل دون الحاجة لاعادة الشحن من جديد الامر الذي يعد ميزة كبيرة في الهاتف الذي ياتي بالعديد من المواصفات الفنية المميزة والهامة.

وياتي الهاتف مع مستشعر بصمة اصابع بالاضافة لمستشعر الضوء والتقارب والتسارع والبوصلة والجيروسكوب ايضا ياتي الهاتف مع نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 ويعتبر هذا من عيوب الهاتف حيث لا يأتي الهاتف مع احدث انظمة التشغيل من جوجل اندرويد.

لكن جدير بالذكر أن كل هذه التفاصيل عن الهاتف لا تزال تدور في فلك التسريبات ولا يمكن الجزم بمواصفات الهاتف النهائية غير بعد اصدار الهاتف بالفعل في الأسواق. الأمر الذي نتوقع أن يثير حالة من الجدل خاصة أن المواصفات الفنية للهاتف تستحق الاهتمام والاحتفاء والمتابعة

ملاحظات

Nova 4

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !