ماركات الموبايل

تسريبات هاتف Sony Xperia J8010 المستوحى من أبو الهول

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 118

يبدو أن شركة سوني العالمية المتخصصة في صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم قد قررت مؤخرا العودة الى الجذور فيما يتعلق بالهواتف الجديدة التي تقوم باصدارها. لا نتحدث هنا عن جذور عالم صناعة الهواتف الذكية لكن جذور العالم كما نعرفه بالكامل! حيث قررت سوني أن تستوحي تصميمات هاتفها الذكي الجديد من أبو الهول. واحد من أعظم القطع الأثرية في مصر وحول العالم. حيث تقول التسريبات الخاصة بالهاتف الذكي الجديد Xperia J8010 أنه يحمل الإسم الكودي Sphinx (أبو الهول)

ليس هذا فحسب بل أن سوني من المتوقع أن تقوم باصدار هاتف ذكي جديد أخر تحت اسم كودي هو الأخر وهو Horus أو (حورس) ومن المتوقع أن تاتي الهواتف الجديدة مع العديد من المواصفات الفنية القوية والمميزة والتي تتناسب مع هذه الأسماء القوية التي أطلقتها سوني على الهواتف.

ولا نعرف هل يأتي هذا الأمر كنوع من أنواع مغازلة أسواق الشرق الأوسط ومصر وشمال أفريقيا، أم أن التصميم المستوحى من شخصية أبو الهول يصب بشكل أساسي في الترويج للهاتف كواحد من الهواتف الأصلية القوية القادرة على العمل والبقاء لفترة زمنية طويلة مثل استمرار أبو الهول في البقاء حتى اليوم؟ الكثير من الغموض يلف تفاصيل اختيار سوني لهذا الإسم ليكون الأسم الكودي للهواتف الذكية الجديدة الخاصة بها.

دعم شبكات الجيل الخامس

ولا تتوقف الاثارة عند الأسماء فحسب بل من المتوقع أن ياتي الهاتف الجديد مع دعم الجيل الخامس للهواتف الذكية ومن المتوقع أن ياتي الهاتف الجديد مع شاشة تحتل معظم مساحة الهاتف الأمامية ماعدا الكاميرا الأمامية التي تاتي على شكل نقطة. فيما يتوقع أن ياتي الهاتف ايضاً مع شاشة بحجم ٦ أنش وتقول بعض التسريبات الأخرى أن حجم الشاشة سيكون ٦.٥ أنش

يطلق ايضا على الهاتف العديد من الأسماء الأخرى مثل Xperia 1s أو هاتف Xperia 1V كما تقول التسريبات. لكن من ناحية أخرى لا يمكن الوصول لإسم نهائي للهاتف الا بعد الاعلان عنه بشكل رسمي حيث تتغير الكثير من التسريبات مع الاقتراب من الاعلان الرسمي عن الهواتف الذكية الجديدة.

موعد اصدار الهواتف الجديدة

وفيما يبدو أنه لا يوجد الكثير من التسريبات عن الهواتف الجديدة التي تعتزم سوني اصدارها. لكن كل ما علينا هو الانتظار الى شهر سبتمبر حيث سيتم الاعلان عن الهواتف الجديدة من خلال مؤتمر IFA 2019 الحاشد والذي يضم عدد كبير من شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. ويبدو أن سوني سوف تستغل الحدث من أجل تقديم هواتفها الذكية الجديدة الداعمة لشبكات الجيل الخامس في هذه الفعالية الهامة.

وحتى يحين موعد الاعلان الرسمي عن الهواتف الذكية الجديدة من سوني. هل يحمسكم أن يكون الهاتف الذكي بين يديكم مستوحى من تصميم فرعوني أصيل مثل أبو الهول أو شخصية فرعونية مثل حورس؟ أم أن المواصفات الفنية وحدها هي الفيصل في قرار اقتناء أحد الهواتف الذكية من عدمه؟

سيظل هذا السؤال مطروحا حتى نصل الى لحظة الاعلان الرسمي عن هذه الهواتف الجديدة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !