ماركات الموبايل

تسريبات وصور حصرية لهاتف موتورولا الجديد Moto g5s

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1251

 تسريبات وصور حصرية لهاتف موتورولا الجديد Moto g5s

كشف موقع Android Authority عن أول الصور المسربة للهاتف Moto G5S من شركة Motorola. وقد صرح مصدر موثوق بأن الاختلاف بين هاتف Moto G5S وهاتف Moto G5 Plus بأن الأول سيكون مزود بجسم معدني بالكامل، وسيأتي الهاتف -على حسب الصور المسربة – باللون الرمادي والذهبي والأزرق.

تسريبات وصور حصرية لهاتف موتورولا الجديد Moto g5s | بوابة الموبايلات

 

لم يصدر بعد أي معلومات أخرى عن سعة بطارية الهاتف أو سعره،  ولكن على الرغم من أن الصور المسربة لهاتف Moto G5S قد تكون مشابهة جداً لهاتف Moto G5 Plus، الا انه من المتوقع ان يأتي G5S بجسم كامل من المعدن بدلاً من الألومنيوم المحاط بالبلاستيك في هاتف Moto G5 Plus، وهذا قد يجعل الهاتف القادم يمتاز بلمسة راقية وأنيقة أكثر من G5 Plus.، وبسبب التحويل إلى اللوح المعدني، سنلاحظ بأن الهاتف الجديد يمتاز بقطع نحيف من أعلى ومن أسفل أطراف الهاتف.

 

ومن المرجح أن يحمل الهاتف نفس المميزات الرئيسية لهاتف Moto G5 Plus والذي كان يمتاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 625 و هو معالج أفضل من معالج Qualcomm Snapdragon 617 القديم المتواجد في Moto G4، و بالرغم من أن شاشة هاتف Moto G4 و هاتف G4 Plus كانوا بحجم 5.5 بوصة، الا ان Moto G5 جاء بحجم 5.0 بوصة، أي اقل من Moto G4 بحوالى 0.5 انش، أما عن Moto G5 Plus فجاء بشاشة بحجم 5.2 إنش، و الهواتف سواء القديمة أو الجديدة دائما ما تأتي بدقة Full HD.

وامتاز الهاتف Moto G5 Plus بمعالج Qualcomm Snapdragon 625 الذي اعتبره الخبراء قفزة في الأداء،  بينما كان معالج الهاتف Moto G5 التقليدى هو Snapdragon 430، وهو معالج جيد أيضا، الهواتف دائماً ما تأتي بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت، وهنالك نسخة خاصة من Moto G5 Plus بحجم 4 جيجابايت.

وقد جاء هاتف Moto G5 ببطارية بسعة 2800 مللي أمبير، و هو أقل من بطارية Moto G4 بحوالى 200 مللي أمبير كاملين، حيث كان Moto G4 يملك بطارية بسعة 3000 مللي أمبير، بينما جاءت بطارية Moto G5 Plus بسعة 3000 مللي امبير.

ومن المعروف أن هواتف Moto G هي هواتف ناجحة دائماً، فعلى الرغم من أنها تأتي ضمن هواتف الفئة المتوسطة ، إلا انها متميزة من ناحية المواصفات و الأداء، خصوصا للمستخدمين اليومين الذي يقتصر استخدامهم للهاتف على التواصل الاجتماعى و إرسال رسائل و استقبال أخرى.

 

ويبدو أن شركة Lenovo المالكة لعلامة موتورولا التجارية Motorola لا تستطيع الحفاظ على سرية هواتفها الجديدة جيداً، فقد تم من قبل تسريب العديد من المواصفات والصور لهواتفها مثل هاتف Moto Z2، وهاتف Moto C، وهاتف Moto C Plus وأيضاً هاتف Moto E4 Plus.

ومن المعروف أنه في في عام 2012 تم شراء شركة “موتورولا” من قبل شركة جوجل الأمريكية بقيمة 12.5 مليار دولار، و لكن عادت جوجل وباعت الشركة أوائل 2014 لشركة لينوفو الصينية بأقل من 3  مليار دولار.

وقد حرصت شركة “موتورولا” في هذا العام على إطلاق عدد كبير من الأجهزة الجديدة هذا العام. فبالإضافة إلى الهاتف المنتظر، أنتجت “موتورولا” هاتف The Moto Z2 وهاتف Moto Z2 Play p حيث حصل الهاتفين على الكثير من الإهتمام وقت طرحهم بالأسواق في مقتبل هذا العام.

ويرجع تاريخ شركة “موتورولا” إلى عام 1928 حيث تأسست على يد الأخوين باول غالفين وجوزيف غالفين تحت اسم شركة غالفين للتصنيع. وتعد “موتورولا” شركة  شركة اتصالات أمريكية صاحبة الفضل في اختراع أول هاتف نقال في العالم عام 1973 و الذي اخترعه مارتن كوبر المهندس في موتورولا.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !