ماركات الموبايل

تسريبات جديدة حول هاتف Meizu الرائد المقبل Meizu 16s الذي سيعمل بأحدث معالجات كوالكوم

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 252

قدمت شركة Meizu ثلاث هواتف في سلسلة Meizu 16، الأول الذي يحمل الاسم نفسه والثاني Meizu 16 Plus والثالث Meizu 16X والثلاثة ينتمون لفئة الهواتف الرائدة العاملة بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 الذي دعم مختلف الهواتف الرائدة لعام 2018، ويبدو أن هاتف Meizu 16s سيتبع التقليد ذاته بالاعتماد على أحدث معالجات كوالكوم سنابدراجون أيضًا.

تسريبات جديدة حول هاتف Meizu الرائد المقبل Meizu 16s الذي سيعمل بأحدث معالجات كوالكوم

تسريبات هاتف Meizu 16s

فلقد أكد “جاك ونج” المدير التنفيذي للشركة أن الهاتف القادم والذي سيحمل اسم Meizu 16s سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 8150 المتوقع الكشف عنه قريبًا وهو أحدث وأقوى معالجات سنابدراجون والمفترض أن يعمل ببنية 7 نانوميتر.

من ناجية أخرى أكد جاك أن الهاتف سيتم طرحه خلال شهر مايو 2019، ويأتي هذا الإعلان في إطار الإجابة على سؤال تم توجيهه للمدير التنفيذي للشركة حول ما إن كانت ستقوم شركة Meizu بطرح هاتف يحمل اسم Meizu 17 خلال الحدث المقرر للاحتفال بمرور 16 عامًا على ميلاد الشركة الصينية، حينها أكد جاك أن الهاتف الذي سيتم الكشف عنه خلال هذه الفعاليات سيكون هاتف Meizu 6s والمتوقع على حد قوله ألا يختلف تصميمه كثيرًا عن هواتف السلسلة ذاتها وأن إضافة S تعني وجود بعض الترقيات فقط في الإمكانيات الداخلية للهاتف.

تسريبات جديدة حول هاتف Meizu الرائد المقبل Meizu 16s الذي سيعمل بأحدث معالجات كوالكوم

من ناجية أخرى أشارت بعض المصادر إلى أن هاتف Meizu 16s سيأتي ببعض الاختلافات على مستوى التصميم عن الهواتف السابقة من السلسلة ذاتها، أبرزها إزالة الحواف المحيطة بشاشة الهاتف دون وجود شق، ولم تشر المصادر ما إن كان سيتبع الهاتف صيحة دمج الكاميرا الأمامية داخل إطار الهاتف وهي الصيحة التي رسخ لها هاتف Oppo Find X بعد ظهور تجربتها الأولى في هاتف Vivo NEX S.

كما تشير المصادر ذاتها إلى أن ماسح البصمة سيختفي كليًا في الهاتف الجديد بفضل الاعتماد على ماسح البصمة المدمج أسفل الشاشة وهي صيحة أيضًا بدأت في الانتشار الموسع في عالم الهواتف الذكية بعد أن أبرزها بوضوح هاتف Huawei Mate RS Porsche Design سابقًا.

من ناحية أخرى أشارت مصادر مختلفة أن الهاتف قد يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات مدعومة بإضاءة فلاش ليد حلقية متعددة وحدات الإضاءة، وأكدت تلك المصادر إلى أن الهاتف لن يزيل منفذ 3.5 مم وسيعتمد بالتأكيد على منفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات، وأنه قد يدعم تقنية الشحن اللاسلكي بالإضافة لدعمه للشحن السريع بالطبع.

داخليًا لا توجد أية معلومات كافية عمّا سيدعم الهاتف من إمكانيات، فبعد التأكيد من جانب الشركة ذاتها أن الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 8150 لا توجد أية معلومات مؤكدة حلول أي من الإمكانيات الأخرى سوى بعض التقارير التي قالت إن الهاتف سيتضمن إصدار واحد على الأقل بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت رام دون الإشارة إلى السعات التخزينية التي سيتضمنها Meizu 16s وإصداراته.

تسريبات جديدة حول هاتف Meizu الرائد المقبل Meizu 16s الذي سيعمل بأحدث معالجات كوالكوم

جدير بالذكر أن هاتف Meizu 16s هو الرابع في السلسلة التي تحمل الاسم ذاته وظهرت شهر أغسطس الماضي بهاتف Meizu 16 وهو هاتف رائد رائع أتي بشاشة بقطر 6.0 بوصات عالية الجودة بدقة 2160 × 1080 مصنوعة من شرائح Super AMOLED تتميز بتصميم الشاشة الكاملة دون وجود شق أعلى الشاشة، أسفلها يقع في قلب الهاتف معالج كوالكوم سنابدراجون 845 الرائد مدعوما بمعالج رسوميات Adreno 630 وصادرًا في عدد من الإصدارات المتنوعة التي تراوحت ذاكرتها العشوائية بين 4 و6 و8 جيجابايت رام وتراوحت ذاكرتها الداخلية بين 64 و128 جيجابايت جميعها لا تدعم بطاقات الذاكرة وجميعها تعمل بنظام تشغيل أندرويد 8.0 أوريو.

وتميز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بقوة 12 ميجا بيكسل و20 ميجا بيكسل وحظيت الكاميرا الخلفية بعدد من التقنيات الرائعة مثل التركيز التلقائي dual Pixel PDAF والتركيز التلقائي بأشعة الليزر ودعمها بمثبت صورة بصري رباعي المحاور وأيضًا دعمها بإضاءة فلاش ليد حلقية مكونة من ست نقاط مضيئة، أما الكاميرا الأمامية فبلغت قوتها 20 ميجا بيكسل.

على صعيد التقنيات الأخرى فقد حظي بماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة وتقنية الشحن السريع لبطاريته البالغة سعتها 3010 ميللي أمبير في الساعة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !