ماركات الموبايل

الكشف عن المزيد من تفاصيل هاتف Samsung Galaxy A50 وهاتف Samsung Galaxy M20

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 544

تسعى Samsung بقوة لاستعادة مكانتها في سوق الهواتف متوسطة الفئة من خلال تطويرها لعدد من الهواتف المتميزة على صعيد سلاسل الهواتف المتوفرة بالفعل مثل هواتف Samsung Galaxy A7 2018 وSamsung Galaxy A9 2018 بالإضافة إلى الهاتف الرائع Samsung Galaxy A8s، وفي الوقت نفسه الذي تقوم فيه Samsung بتطوير هذه الهواتف، يقوم العملاق الكوري بالاستعداد لطرح هواتف جديدة لإثراء فئة الهواتف المتوسطة وأبرز هذه الهواتف التي تم الإعلان عن قرب طرحها في الأسواق هما هاتف Samsung Galaxy A50 وهاتف Samsung Galaxy M20 الذي تبدأ معه سلسلة جديدة من سلاسل هواتف العملاق الكوري الجنوبي.

في هذا التقرير نتعرف على أحدث التسريبات التي تم تداولها في التقارير الخاصة بهاتفي Samsung القادمين Samsung Galaxy A50 وSamsung Galaxy M20.

أحدث تسريبات هاتف Samsung Galaxy A50

بعد يوم من الكشف عن حصول هاتف Samsung Galaxy A50 على ترخيص شريحة الاتصال اللاسلكي واي-فاي، تم الكشف عن النتائج الرسمية التي حققها الهاتف على اختبارات Geekbench الشهيرة، حيث ظهر هاتف يحمل اسم SM-A505GN تشير نتائجه إلى إمكانية أو احتمالية ظهوره بإصدار بذاكرة عشوائية تبلغ 6 جيجابايت رام.

الكشف عن المزيد من تفاصيل هاتف Samsung Galaxy A50 وهاتف Samsung Galaxy M20

وظهر هاتف Samsung Galaxy A50 على نتائج مؤشر اختبارات Geekbench يوم الخامس عشر من يناير الجاري محققًا 1693 نقطة في اختبار النواة الواحدة وحقق 5031 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة، ومن تفاصيل الاختبار يتضح أنه تم لإصدار بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت رام داعمة لمعالج ثماني النواة العامل على نظام تشغيل أندرويد 9 باي.

وكانت قد ظهرت نتائج أخرى للهاتف نفسه منذ حوالي شهر ظهر فيها Samsung Galaxy A50 باسم كودي مختلف مما يشير إلى أن الهاتف الذي تم اختباره مخصص لسوق معين، واتضح من الاختبار السابق أن الهاتف سيأتي أيضًا بإصدار بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت رام مع احتمالية اعتماده على معالج Exynos 9610 الموازي تقريبًا لمعالج كوالكوم سنابدراجون 710 المستخدم في عدد من الهواتف فوق المتوسطة مثل Lenovo Z5 Pro وXiaomi Mi 8 SE.

الكشف عن المزيد من تفاصيل هاتف Samsung Galaxy A50 وهاتف Samsung Galaxy M20

وكانت قد أشارت تقارير سابقة إلى أن هاتف Samsung Galaxy A50 سيأتي ببطارية قوية سعة 4000 ميللي أمبير قد تدعم الشحن اللاسلكي، كما أشارت التقارير ذاتها إلى أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية متعددة العدسات بكاميرا أساسية قوتها 24 ميجا بيكسل دون الإشارة إلى قوة باقي العدسات، كما اشارت تقارير أخرى إلى أن الهاتف قد يأتي بماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة من الفئة البصرية لا فوق الصوتية المزمع استخدامها مع هواتف Samsung Galaxy S10 المقبلة.

أحدث تسريبات هاتف Samsung Galaxy M20

ظهر هاتف Samsung Galaxy M20 أخيرًا في صورتين تكشف الأولى عن الجزء العلوي من شاشة الهاتف، بينما تكشف الثانية عن الجزء الأمامي من الهاتف ككل، ومن الصورتين يتضح أن Samsung Galaxy M20 سيعتمد على شاشة بتصميم Infinity-V ذات الثقب الصغير أعلى الشاشة الشبيه بثقب قطرة المياه المستخدم في عدد كبير من الهواتف مثل Oppo F9 وOnePlus 6T وغيرها. أما باقي حواف الهاتف فتؤكد الشائعات التي تناولت أن حافته السفلية ستكون أقل سمكًا من حافة هاتف Samsung Galaxy Note 9 وهو ما يعد إنجازًا واضحًا لهاتف من المفترض أن ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة.

الكشف عن المزيد من تفاصيل هاتف Samsung Galaxy A50 وهاتف Samsung Galaxy M20

وكانت قد تناولت عدة تقارير وتسريبات مختلف مواصفات هاتف Samsung Galaxy M20 من بينها أنه سيعتمد على شاشة بقطر 6.13 بوصة بجودة FHD Plus، أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة بقوة 13 ميجا بيكسل للعدسة الأولى و5 ميجا بيكسل للعدسة الثانية، بينما ستبلغ قوة الكاميرا الأمامية 16 ميجا بيكسل. داخليًا سيعتمد الهاتف على معالج Exynos 7904 مدعوم بذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجابايت رام مع صدوره بإصدارين على مستوى الذاكرة الداخلية التي ستبلغ 32 جيجابايت و64 جيجابايت، كما أشارت التقارير إلى أن الهاتف سيعتمد على منفذ USB Type-C بالإضافة إلى احتواءه على منفذ 3.5 مم.

الكشف عن المزيد من تفاصيل هاتف Samsung Galaxy A50 وهاتف Samsung Galaxy M20

تشير التسريبات أيضًا إلى أن هاتف Samsung Galaxy M20 سيعتمد على ماسح بصمة عادي يقع في ظهر الهاتف المصنوع من البولي كربونات ذات الملمس الزجاجي الذي يضيف قيمة للهاتف أكثر من أي هاتف آخر مصنوع من البلاستيك، أما عن أفضل ما في الهاتف فهو بطاريته الضخمة التي ستبلغ سعتها 5000 ميللي أمبير في الساعة وهي أكبر سعة لبطارية في أي من هواتف Samsung على الإطلاق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !