ماركات الموبايل

تعرفوا على تفاصيل الاعلان عن هاتف Lava Agni 2 الجديد من لافا

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 288

منذ نشأتها وشركة Lava تعرف جيدا، أنها لن تستطيع الدخول في مقارنة ومواجهة مفتوحة مع شركات بحجم شركة ابل او شركة سامسونج على سبيل المثال لا الحصر. لكنها من ناحية اخرى تستطيع أن تكون لنفسها قاعدتها الخاصة من الجماهير. وهذا ما تخاطب الشركة المستخدمين من خلال اطلاق هاتفها Lava Agni 2

المزيد عن Lava Agni 2

  • أعلنت شركة Lava عن أحدث هاتف ذكي لها مع Lava Agni 2 في الهند في وقت سابق مؤخرا وياتي الهاتف مع شرائح MediaTek Dimensity 7050 كمعالج أساسي للهاتف التي تم الإعلان عنه مؤخرا وشاشة AMOLED 120 هرتز والشحن السريع 66 واط.
  • يتميز هاتف Lava Agni 2 الجديد من شركة لافا بشاشة AMOLED منحنية مقاس 6.78 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. تدعم الشاشة ألوان 10 بت وسطوع الذروة 950nits. يمكنك أيضا الحصول على انقطاع ثقب لكمة للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل وماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة. لزيادة مستوى الأمان في الهاتف ومنع فتحه من أشخاص لا يملكون حق الوصول للمعلومات المخزنة فيه.

  • لعل الجزء الأهم عند الحديث عن Lava Agni 2 يتعلق بالكاميرات.. وهذا ليس حكرا على هواتف لافا فحسب بل ان كاميرات الهواتف المحمولة اليوم تحولت لجزء أساسي وهام للغاية من تجربة المستخدم
  • وبالحديث عن كاميرات هاتف Lava Agni 2 هناك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر بحجم بكسل 1.0 ميكرومتر حول الجزء الخلفي إلى جانب وحدة واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وزوج من مستشعرات بدقة 2 ميجابكسل.
  • على صعيد نظام التشغيل ياتي Lava Agni 2 مع نظام التشغيل  Android 13 مع واجهة المستخدم Agni Shapath كنظام ادارة للهاتف.

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !