ماركات الموبايل

تعرفوا على مراجعتنا لهاتف Infinix Smart 5 ارخص هاتف لتشغيل PUBG في مصر

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 179

اذا تحدثنا عن عالم الالعاب على هواتف المحمول. تحتل لعبة PUBG مكانة كبيرة وشعبية عظيمة بين اللاعبين. ويعتبر هاتف Infinix Smart 5 ارخص هاتف في مصر يدعم تشغيل هذه اللعبة.

ويمكن القول أن انفينكس استطاعت في هاتفها ان تجمع بين المميزات القوية كالشاشة بالدقة العالية والحجم المميز والبطارية ذات السعة الكبيرة والمعالج الذي يقدم أداء مقبول. لكن هذا دون بعض التنازلات طبعا مثل عدم وجود القدرة على الشحن السريع للبطارية أو عدم تقديم الشاشة اداء جيد تحت  اشعة الشمس المباشرة.

تعالوا نستعرض سويا مراجعة الهاتف وباقي مواصفاته الفنية.

مراجعة هاتف Infinix Smart 5

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Infinix Smart 5 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية فيما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف من الأمام وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية وبجوارها مستشعر بصمة الأصابع. نلاحظ أن مستشعر بصمة الاصابع يستغرق بعض الوقت حتى يفتح الهاتف لكن يمكن الاعتماد عليه. كما يقدم الهاتف القدرة على الفتح ببصمة الوجه أيضا.

  • يدعم الهاتف Infinix Smart 5 التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياه الشخصية والعملية مع القدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة

  • شاشة الهاتف Infinix Smart 5 من نوع IPS LCD بحجم ٦.٦ انش بواقع ٢٦٦ بيكسل لكل انش. لا يمكن القول أن الشاشة تقدم أداء مثالي مقارنة بالهواتف الأخرى. لكن معادلة الججم مقابل الدقة تعتبر مقبولة مقارنة بسعر الهاتف وباقي مواصفاته الفنية. وفي كل الأحوال لا تقدم الشاشة اداء جيد تحت اشعة الشمس المباشرة نتيجة عدم التناسب بين حجم الشاشة ومعدل البيكسلات لكل انش
  • ياتي الهاتف Infinix Smart 5 بنظام التشغيل اندرويد ١٠ GO ومعالج Mediatek MT6761D Helio A20 رباعي النواة ومعالج رسومي PowerVR GE8320 تدعم هذه المواصفات تشغيل العاب PUBG و Call Of Duty بمواصفات الدقة الأقل. لكن بدون مشكلات كثيرة من واقع التجربة.

  • يتوفر الهاتف Infinix Smart 5 في مساحتين تخزين ٣٢ و ٢ جيجا بايت رامات او ٦٤ و ٣ جيجا بايت رامات وهي النسخة التي ننصح المستخدمين باقتنائها لأنها تقدم مساحة التخزين الأكبر.
  • كاميرات الهاتف Infinix Smart 5 الخلفية مزدوجة ٨ ميجا بيكسل وكاميرا فيجا في النسخة المصرية. وياتي الهاتف بنسخة اخرى ١٣ ميجا وكاميرا فيجا. وكاميرا سيلفي ٨ ميجا بيكسل. ويعتمد الهاتف على تقنيات التجميل الصناعي في التقاط الصور. ويجب على مستخدمي الهاتف أن يتفهموا ان التصوير ليس من أقوى امكانيات الهاتف ويجب عليهم اذا كانوا من عشاق التصوير البحث عن بدائل أخرى.
  • ياتي الهاتف Infinix Smart 5 مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم وراديو FM ويعيب الهاتف عدم القدرة على توصيل الاكسسوارات بنمط OTG

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !