ماركات الموبايل

تعرفوا على مواصفات الهاتف الذكي Realme 7 5G

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 328

أعلنت شركة ريل مي مؤخرا عن واحد من اكثر هواتفها الذكية ترقبا وهو الهاتف الذكي Realme 7 5G والذي يدعم – كما يظهر من اسمه – القدرة على التقاط موجات المحمول من الجيل الخامس. لكن التقاط شبكات 5G ليست هي الميزة الوحيدة للهاتف Realme 7 5G في عالم الهواتف الذكية. لذلك تعالوا نستعرض سويا مجموعة من أهم المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف.

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Realme 7 5G

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Realme 7 5G مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الامامية وتاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى يسار الهاتف فيما تستقر الكاميرات الخلفية في خلف الهاتف وياتي مستشعر بصمة الاصابع في جانب الهاتف.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Realme 7 5G تشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع والخامس على حد سواء بالاضافة للقدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.

  • شاشة الهاتف Realme 7 5G من نوع IPS LCD بمعدل تحديث 90 هرتز بحجم 6.5 انش بواقع 405 بيكسل لكل انش مع حماية من نوع Corning Gorilla Glass وتعتبر الشاشة جيدة من حيث معدل التحديث والقدرة على تقديم أداء جيد لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية أو مشاهدة مقاطع الفيديو على الشاشة الكبيرة نسبيا.
  • ياتي الهاتف Realme 7 5G مع نظام التشغيل اندرويد 10 وواجهة المستخدم Realme UI 1.0 ومعالج MediaTek MT6853V Dimensity 720 5G ثماني النواة مع معالج رسومي  Mali-G57 MC3
  • ياتي الهاتف Realme 7 5G مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رامات والقدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية

وهكذا نكون قد استعرضنا معكم مجموعة من اهم المواصفات الفنية للهاتف الذكي Realme 7 5G الذي استطاع الجمع بين المواصفات الفنية القوية مع التصميم الحديث والعملي. حيث يعطي تصميم الهاتف القدرة للشاشة للتمدد على مساحة كبيرة من مقدمة الهاتف ما يعجب ويناسب محبي ممارسة الالعاب الالكترونية ومشاهدة مقاطع الفيديو بالاضافة للقدرة على قراءة ملفات PDF بسهولة ويسر.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !