ماركات الموبايل

تعرفوا على نسخ Thom Browne من هواتف Samsung Galaxy Z Fold3 و Z Flip3

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 748

من الواضح أن شركة سامسونج عملاق الصناعات الذكية الكورية، قررت تمييز سلسلتها الجديدة Z Fold3 و Z Flip3 بكل طريقة ممكنة. فلم تتوقف عند التصميم المبهر القابل للثني، ولا قدرة هواتفها على مقاومة رذاذ الماء ولا المواصفات الفنية الداخلية التي تنافس هواتف الفلاجشيب من الشركات الأخرى. بل قامت أيضا مؤخرا بطرح نسخة من هذه الهواتف بثيم Thom Browne المميز. لتضفي على مستخدمي هذه الهواتف طابعا خاص بها. لتمييزهم عن باقي هواتف الشركة وباقي الشركات الأخرى.

ألوان Thom Browne الجديدة

وتأتي هواتف سامسونج باللون الأبيض الغير لامع ما يضفي على الهواتف شكلا جذابا مميزا، مع حواف ساطعة باللون الفضي الذي يتميز مع الخطوط البيضاء باضفاء هالة مميزة على الهواتف خاصة مع الخطوط المميزة لعلامة Thom Browne التجارية باللون الرمادي والأحمر. التي تم توزيعها بعناية على التصميم لتضفي عليه جاذبية أكبر.

ولتكتمل الأناقة قررت سامسونج أن تضفي نفس الخطوط على قلمها الذكي S pen pro وسماعة Galaxy Buds2 المميزة التي لاقت استحسان قطاع كبير من المستخدمين في الفترة الأخيرة، بالاضافة لساعة Galaxy Watch4 المميزة، والتي تاتي مع 3 سوارات للتبديل بينها حسب رغبة المستخدم بما يتناسب مع ذوق كل واحد، وشاحن لاسلكي قادر على شحن الهاتف والساعة في نفس الوقت.

تسويق ذكي

هذه الحيلة التسويقية من سامسونج تستحق الاحترام. فهي تطرح نظام (ايكو سيستم) متكامل مكون من هاتف وساعة وسماعة لاسلكية مع سوارات للساعة وشاحن لاسلكي. أي باختصار: هي تقدم كل ما قد يحتاجه المستخدم من ادوات ذكية لممارسة حياته اليومية. بشكل انيق ومختلف ولافت للأنظار. مع القدرة على بيع هذه القطع بشكل منفصل أو مع بعضها البعض لتوفر لعملائها اختيارات مختلفة للسداد على حسب رغبة كل منهم.

ملامح Samsung Galaxy Z Fold3

في سياق متصل ياتي  Samsung Galaxy Z Fold3 مع شاشة قابلة للطي من نوع امولد بمعدل تحديث 120 هرتز بحجم 7.6 انش ومعالج Snapdragon 888 الداعم لشبكات الجيل الخامس وبذاكرة داخلية 256 او 512 مع 12 جيجا بايت رامات وكاميرات خلفية ثلاثية 12 و 12 و 12 ميجا بيكسل بعدسات واسعة وتيلي فوتو وواسعة للغاية على الترتيب مع كاميرات امامية 4 و 10 ميجا بيكسل قادرة على التصوير حتى 4K وبطارية 4400 ملي امبير مع الشحن السريع بقوة 25 وات والشحن السريع اللاسلكي 11 وات والعكسي بقوة 4.5 وات وبسعر يبدأ من 1799 دولار امريكي. كما يمكن مقارنة الاسعار عند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !