ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Honor X9b الجديد من هونور وأهم مواصفاته الفنية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 131

في عالم الهواتف الذكية، يُعد هاتف Honor X9b واحدًا من الأجهزة الرائدة التي تجمع بين التصميم الأنيق والمواصفات الفنية المتقدمة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لعشاق التكنولوجيا والأداء العالي. سنستعرض في هذا المقال المواصفات الرئيسية لهاتف Honor X9b ونلقي نظرة على ما يقدمه هذا الجهاز الرائع.

تصميم وأبعاد

  • يأتي هاتف Honor X9b بتصميم مذهل يجمع بين الأناقة والراحة. بأبعاد 163.6 × 75.5 × 8 ملم ووزن 185 جرام، يتمتع الهاتف بحجم مناسب يسهل حمله واستخدامه بسهولة. كما يدعم الهاتف تركيب شريحتين نانو للاتصال بالشبكة.

الشاشة

  • تتميز شاشة Honor X9b بتقنية AMOLED وتقدم مليار لون، وبحجم 6.78 إنش، توفر نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 91.2٪، مما يوفر تجربة تصفح مذهلة. بدقة 1220 × 2652 بكسل، توفر الشاشة صورًا واضحة وحادة مع كثافة بكسل تبلغ حوالي 431 بكسل في البوصة. كما تتميز بمعدل تحديث 120 هرتز وسطوع قصوى يبلغ 1200 شمعة / متر مربع، مما يجعلها مثالية لمشاهدة المحتوى بجودة عالية.
  • وركزت هونور في دعايتها عن Honor X9b على الشاشة المتينة القوية القادرة على تحمل الصدمات والسقطات حيث حصل الهاتف على شهادة SGS السويسرية بالاضافة لقدرة الشاشة على توفير حماية للعين خاصة عند الاستخدام لفترات طويلة.

نظام التشغيل

  • يعمل هاتف Honor X9b بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة Magic UI 7.2، مما يضمن تجربة استخدام سلسة ومتعددة الوظائف. ومع شريحة Qualcomm Snapdragon 6 Gen 1 بتقنية 4 نانومتر، ومعالج ثماني النواة يضم أربعة أنوية Cortex-A78 بسرعة 2.2 جيجاهرتز وأربعة أنوية Cortex-A55 بسرعة 1.8 جيجاهرتز، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات Adreno 710، يوفر الأداء القوي والسلس.

الذاكرة والتخزين

  • يأتي هاتف Honor X9b بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت، مما يوفر مساحة وفيرة لتخزين البيانات والملفات والتطبيقات. كما يتوفر الهاتف بخيارات ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، مما يتيح للمستخدمين تشغيل التطبيقات بسلاسة والتبديل بينها بسرعة.

نظام الكاميرا

  • تأتي كاميرا Honor X9b بنظام ثلاثي العدسات في الخلف، مع عدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل توفر صورًا مذهلة، بالإضافة إلى عدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لتقديم تجربة تصوير شاملة. كما تحتوي الكاميرا الأمامية على عدسة بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة.

الاتصال والمستشعرات

  • يتضمن هاتف Honor X9b مجموعة واسعة من خيارات الاتصال بما في ذلك Wi-Fi و Bluetooth و GPS و NFC ومنفذ USB Type-C، مما يوفر توافقًا كاملًا مع مختلف الأجهزة والملحقات. كما يتميز الهاتف بمجموعة متنوعة من المستشعرات بما في ذلك بصمة الإصبع تحت العرض، ومقياس السرعة، ومستشعر الدوران، ومستشعر القرب، والبوصلة.

البطارية والألوان

  • يعمل هاتف Honor X9b ببطارية ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 5800 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر طاقة كافية للاستخدام طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر. كما يدعم الهاتف شحنًا سريعًا بقوة 35 واط والشحن العكسي للشحن السريع للأجهزة الأخرى.
    يتوفر هاتف Honor X9b بعدة خيارات لونية تشمل البرتقالي الشروقي والأسود منتصف الليل والأخضر الزمردي، مما يتيح للمستخدمين اختيار اللون الذي يناسب ذوقهم وشخصيتهم.
  • باختصار، يعد هاتف Honor X9b تحفة تقنية تجمع بين التصميم المبتكر والمواصفات المتقدمة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن أداء عالٍ وتجربة استخدام متميزة في عالم الهواتف الذكية.
  • ياتي هاتف Honor X9b بسعر يبدأ من 23999 جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !