ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Infinix Smart 6 Plus الجديد من انفينكس ومواصفاته الفنية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 230

قدمت شركة Infinix مؤخرا هاتفها الجديد Infinix Smart 6 Plus  في الهند بتصميم ومواصفات مختلفة مقارنة بـ Smart 6 Plus الأصلي المتوفر في الأسواق الأخرى.

مواصفات هاتف Infinix Smart 6 Plus

  • تم تصميم الإصدار الهندي من Infinix Smart 6 Plus  مع شاشة مسننة مثل الطراز الأصلي (X6511G) ، ولكن بقطر 6.82 بوصة ، فهي أكبر من شاشة Smart 6 Plus الأصلية مقاس 6.6 بوصة. شاشة الطراز الهندي باهتة مع ذروة سطوع تبلغ 440 شمعة (مقابل 500 شمعة في المتر المربع) ، لكن كلتا الشاشتين لها نفس الدقة (HD +).
  • تتميز المنطقة الخلفية لـ Indian Smart 6 Plus “بتصميم خلفي مرآة” ، بينما يتميز الغطاء الخلفي للنموذج الأصلي “بتصميم محكم Aura Waves” ومغطى بمادة مضادة للبكتيريا.

  • يختلف تصميم منطقة الكاميرا في كلا الخيارين أيضًا ، لكن كلاهما يستخدم مستشعرات أساسية بدقة 8 ميجابكسل ، مصحوبة بعدسات AI. تختلف كاميرات السيلفي أيضًا. يحتوي الطراز الأصلي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل مرتبطة بمصباح يدوي واحد ، بينما تتميز النسخة الهندية بوحدة سيلفي بدقة 5 ميجابكسل محاطة بـ LED على الجانبين الأيسر والأيمن.

  • يتم تشغيل Infinix Smart 6 Plus الهندي بواسطة Helio G25 SoC ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت. يمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) فعليًا حتى 6 جيجابايت ، ولديك أيضًا خيار توسيع التخزين حتى 512 جيجابايت نظرًا لأن الهاتف الذكي يحتوي على فتحة مخصصة لبطاقة microSD.
  • من ناحية أخرى ، يأتي جهاز Smart 6 Plus الأصلي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 512 جيجا بايت. لم يذكر Infinix اسم SoC الذي يعمل عليه ويقول فقط أن الهاتف الذكي يحتوي على وحدة معالجة مركزية بسرعة 2 جيجاهرتز.
  • على واجهة البرنامج ، يعمل Indian Smart 6 Plus على نظام Android 12 Go Edition مع XOS 10.6 كواجهة مستخدم ، على عكس الطراز الآخر الذي يقوم بتشغيل XOS 7.6 استنادًا إلى Android 11 Go Edition
  • تشتمل بقية الميزات البارزة لكلا الإصدارين من Infinix Smart 6 Plus على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف ونظام صوت محيطي DTS ومنفذ microUSB. كلا الطرازين يحتويان على بطاريات 5000 مللي أمبير في الساعة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !