ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Oppo A94 بعد الإعلان الرسمي عنه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 268

من الواضح أن شركة أوبو تسابق الزمن من أجل تقديم هواتف قادرة على الجمع بين المواصفات الفنية القوية والسعر المنخفض في نفس الوقت وهو ما ينطبق على الهاتف Oppo A94. مؤخرا استطاعت أوبو احتلال قمة أعلى شركات الهواتف مبيعا في الصين، متفوقة على غريمتها اللدود – والصينية ايضا- هواوي والتي تأثرت مؤخرا بشدة نتيجة القرارات الأمريكية بمنع التعامل معها تقنيا.

ومن الواضح أن أوبو تنتهج نهج الضرب على الحديد وهو ساخن فها هي تعلن عن الهاتف الجديد Oppo A94 والذي ياتي بالعديد من المواصفات القوية وبلاشك سيكون السعر مناسب لقطاع كبير من المستخدمين في الفئة المتوسطة. هذه الفئة التي أصبح اصحابها ينظرون فيها للحصول على هواتف تقترب من فئة الفلاجشيب بسعر يقل كثيرا عن هذه الفئة. صفقة رابحة جذبت ملايين المستخدمين حول العالم. فهل تستطيع أوبو أن تحكم سيطرتها على هذه الفئة؟

المواصفات الفنية لهاتف Oppo A94

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Oppo A94 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية فيما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة أعلى يسار الهاتف وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية وتحتها شعار أوبو المميز وياتي مستشعر بصمة الأصابع مدمجا في الشاشة.
  • على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Oppo A94 التقاط شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع والقدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.
  • شاشة الهاتف Oppo A94 من نوع AMOLED بحجم ٦.٤٣ انش بدقة ٤٠٩ بيكسل لكل انش

  • ياتي الهاتف Oppo A94 مع نظام التشغيل اندرويد ١١ وواجهة مستخدم ColorOS 11.1 ومعالج Helio P95 ثماني النواة مع معالج رسومي PowerVR GM9446
  • ذاكرة الهاتف ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات مع القدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية
  • ياتي الهاتف Oppo A94 مع ٤ كاميرات خلفية الأولى بدقة ٤٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة والثانية ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية والثالثة والرابعة كل واحدة بدقة ٢ ميجا بيكسل واحدة بعدسة ماكرو والثانية بعدسة خاصة بالعمق. مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل ٣٠ اطار في الثانية

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !