ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Oppo K9x المُعلن عنه رسميا من أوبو

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 241

من الواضح أن شركة Oppo أصبحت تنافس نفسها هذه الأيام. من خلال طرح العديد من الهواتف التي تنافس في سوق الهواتف المتوسطة الى مرتفعة المواصفات. وليس الهاتف Oppo K9x بجديد على هذه العادة من Oppo حيث ياتي الهاتف بالعديد من المواصفات الفنية القوية. والتي نستعرضها معكم من خلال هذا التقرير

قدمت شركة Oppo هاتفًا جديدًا إلى تشكيلة K9 مع مجموعة شرائح Dimensity 810  ياتي الهاتف المحمول الجديد Oppo K9x.  مع  ثلاث كاميرات وبطارية كبيرة وشاشة مسطحة بمعدل تحديث 90 هرتز.

المواصفات الفنية لهاتف Oppo K9x


شاشة Oppo K9x هي بحجم 6.5 بوصة من نوع LCD ويتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Dimensity 810. يحتوي Oppo K9x  على ثقب لكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في الزاوية اليسرى العليا. خيارات ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت و 8 جيجابايت وبينما تأتي مساحات التخزين التخزين بـ 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. ومن الواضح أن اوبو لعبت على التنويع في مواصفات الهاتف ومساحاته التخزينية من اجل ارضاء كافة رغبات المستخدمين. خاصة جيل الشباب الذين يهتمون بوجود العديد من الاختيارات أمامهم بما يتناسب مع الميزانية الموضوعة لشراء الهاتف. بالاضافة لرغباتهم الشخصية.

يحتوي الجزء الخلفي من Oppo K9x  على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل إلى جانب وحدتين بدقة 2 ميجابكسل للماكرو والعمق.
وضعت Oppo في هاتف Oppo K9x  واجهة المستخدم ColorOS 12 القائمة على نظام التشغيل Android 11. ومن الواضح أن اوبو تعمل طوال الوقت على تضمين هواتفها أحدث أنظمة التشغيل من أندرويد لضمان حصول المستخدم على افضل تجربة تشغيل ومنافسة شركة بحجم هواوي والتي ياتي بعض هواتفها بدون خدمات جوجل وتحديثاتها الأمنية

ياتي هاتف Oppo K9x  مع بطارية بقوة 5000 مللي أمبير  مع دعم شحن 33 واط. كما يحتوي الهاتف على مقبس صوت 3.5 ملم في الأسفل ، وهو أمر نادر الحدوث هذه الأيام.
لم تكشف الشركة عن السعر الآن – سيتم الكشف عنه مباشرة قبل أول بيع  في 27 ديسمبر. سيتم عرض Oppo K9x  باللون البنفسجي الفضي أو الأسود. وعلى كل حال عند الاعلان عن الهاتف في الاسواق العربية. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !