ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على أبرز المواصفات الفنية للهاتف Oppo A56 5G الجديد من أوبو

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 169

تم الإعلان عن هاتف جديد من سلسلة Oppo A بدون الكثير من الدعاية. بل على العكس الكثير من الصمت اليوم في الصين. يأتي Oppo A56 5G خلفًا لـ Oppo A55 5G على الرغم من أن المواصفات بين الاثنين متطابقة تقريبًا مع الاختلاف الوحيد في الطراز الجديد وهو كاميرا أقل من 2 ميجابكسل في المنطقة خلف الهاتف. يأتي A56 5G أيضًا مع طبقات طلاء جديدة باللون الأسود والأرجواني والأزرق.

من الواضح أن اوبو تحاول من خلال طرحها هاتف Oppo A56 5G أن تضرب من منطقة الأمان الخاصة بها. وهي المنطقة التي تقدم فيها هواتف متوسطة القيمة مقابل سعر منخفض. تعجب هذه الهواتف قطاع كبير من المستخدمين. ليس فقط في المنطقة العربية وشمال افريقيا، لكن حول العالم وفي الصين. ومن خلال مراكز الدعم والصيانة التي تقدم خدمات ما بعد البيع. تضمن أوبو سيطرتها على أسواق أكبر يكون اهتمامها الأساسي بالحصول على الدعم والصيانة بأسعار مناسبة.

مواصفات هاتف Oppo A56 5G

يتميز Oppo A56 5G بشاشة 6.5 بوصة عالية الدقة IPS LCD مع نوتش قطرة ماء وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. هاتف Oppo A56 5G مدعوم من مجموعة شرائح Dimensity 700 5G من MediaTek جنبًا إلى جنب مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا  بايت للتخزين الداخلي والتي يمكن توسيعها عبر microSD. توجد  كاميرا مزدوجة حول الجزء الخلفي مع كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل وأخرى بدقة 2 ميجابكسل لبيانات العمق.

يأتي A56 5G أيضًا ببطارية 5000 مللي أمبير مع سرعات شحن 10 وات. يأتي الهاتف مع واجهة المستخدم ColorOS 11.1 المستند إلى Android 11. تشتمل الإضافات الأخرى على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع  على الجانب ومقبس سماعة رأس.

يُباع Oppo A56 5G بسعر 1599 يوان صيني (250 دولارًا) في الصين وهو متاح للحجز. وعند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !