ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على المواصفات الفنية لتابلت Motorola Tab G70 الجديد من موتورولا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 201

لاشك أن سوق مبيعات أجهزة التابلت تأثر بقوة مع انتشار أجهزة الهواتف المحمولة كبيرة الحجم والشاشة. لكن هذا لم يمنع شركة موتورولا من اطلاق تابلت Motorola Tab G70 الجديد. للدخول في منافسة مرتقبة مع شركات قوية.

انخفاض مبيعات التابلت لا يمنع وجود شركات قوية مثل سامسونج وأبل تتنافس هي الأخرى ضد بعضها البعض طمعا في الفوز ببضع مئات من الدولارات من جيوب المستخدمين الراغبين في اعطاء كل ذي حق حقه. واستعمال هاتف محمول جنبا الى جنب مع جهاز تابلت.

بالأمس رأينا جهاز Motorola Tab G70 مدرجًا في مواقع بيع الأجهزة الذكية بمواصفاته الرئيسية وبدون أسعار حيث سيأتي الجهاز إلى الهند في 18 يناير. اليوم نحصل على التفاصيل الكاملة حيث تم إطلاق الجهاز في البرازيل مع تفاصيل التسعير.

مواصفات تابلت موتورولا الجديد Motorola Tab G70

  • تأتي التابلت Motorola Tab G70  مع نظام التشغيل Android 11 ومع شاشة IPS LCD مقاس 11 بوصة بدقة 2000 × 1200 بكسل و 400 شمعة في المتر المربع. هناك إعداد مكبرات صوت رباعية مع دعم Dolby Atmos. تحصل على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل. يوفر Motorola Tab G70 مجموعة شرائح المعالجة Helio G90T مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر فتحة microSD.
  • هناك بطارية تبلغ 7700 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها عبر USB-C بسرعات تصل إلى 20 واط. يأتي الجهاز اللوحي بتصميم مقاوم للماء IP52 ويزن 500 جرام.

  • يأتي جهاز Motorola Tab G70 بلون أخضر واحد ويباع بالتجزئة بسعر 2399 ريال برازيلي أي ما يعادل 433 دولارًا أمريكيًا. ويبقى أن نرى كيف سينتشر الطرح الدولي للتابلت. وهل يتوقع له تحقيق المزيد من الانتشار والمبيعات أم لا.

  • من المبكر الحديث عن اطلاق Motorola Tab G70 فالأيام القادمة ستكون حاسمة في مدى توسع التابلت من حيث الانتشار والأسواق التي سيدخل المنافسة فيها.  نتوقع طبعا منافسة شرسة في سوق أجهزة التابلت المتوسطة في المنطقة العربية اذا وصل لها Motorola Tab G70 حيث سيدخل في منافسة مفتوحة قوية لتكسير العظام مع أجهزة التابلت من شركة بحجم هواوي وشركة أخرى لا تقل عنها أهمية هي شاومي. شركتان صينيتان اعتادتا اقتسام الحصة السوقية الأكبر في المنطقة العربية. خاصة لأجهزة التابلت متوسطة القيمة، تاركين المنافسة على مقاعد الفلاجشيب لشركات بحجم سامسونج وشركة أبل. يخوضان معركة لا تقل أهمية في فئة التابلت الأعلى سعرا.
  • على كل حال عند الاعلان عن Motorola Tab G70 في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !