ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على Dizo Watch 2 و Dizo Watch Pro

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 173

يوما بعد يوم تعمل شركة ريل مي عملاق الهواتف المحمولة الصينية على تقديم العديد من الأجهزة الذكية الأخرى. وها هي تعلن عن الساعات الجديدة الخاصة بها Dizo Watch 2 و Dizo Watch Pro لتكمل نظامها الشامل (ايكو سيستم) بحيث يحصل المستخدم على تجربة شاملة مثل التي تقدمها كبرى الشركات مثل ابل وسامسونج وشاومي وغيرها.

تعالوا نتعرف على المواصفات الفنية للساعات الجديدة ونتعرف اكثر على ما تقدم لمستخدميها.

تأتي ساعة Dizo Watch 2 مع شاشة بحجم ١.٦٩ انش بتصميم مربع. وتعد ريل مي في الساعة بتجربة مستخدم (غير مسبوقة) حيث تاتي الساعة بوزن ٣٨ جرام وبطارية بسعة ٣١٥ ملي امبير قادرة على العمل حتى ١٤ يوم متواصل كما انها قادرة على مقاومة الماء والأتربة

وتاتي الساعة مع تصميم من الميتال على حواف الساعة. ما يعطي التصميم فخامة وانسيابية. اما تحت التصميم المميز فتقدم الساعة الانماط الرياضية المعتاده حيث تدعم ما يزيد عن ١٥ نمط رياضي مختلف ويمكن للساعة ان تستنبط النمط الرياضي بنفسها او من خلال الاعداد المسبق للمستخدم لها بالاضافة للقدرة على متابعة معدل ضربات القلب، ومعرفة مدى عمق النوم ومتابعة حالته. بالاضافة لقياس نسبة التشبع بالاكسجين في الدم. الميزة التي اكتسبت بعدا هاما خاصة بعد انتشار فيروس كورونا حيث يعتبر قياس التشبع بالاكسجين في الدم من اهم العلامات على الاصابة به.

Dizo Watch pro

أما عن Dizo Watch pro فتأتي مع القدرة على تحديد الموقع الجغرافي من خلال خاصية GPS بالاضافة لوضع رياضي أكثر تميزا حيث تدعم العديد من الانماط الرياضية المختلفة ما يساعد المستخدمين على العيش بنمط رياضي مميز. وتاتي الساعة بوزن ٤٠ جرام وشاشة ١.٧٥ انش وبطارية قادرة على البقاء حتى ١٤ يوم ولا ننسى طبعا باقي المميزات مثل القدرة على استشعار مدى التشبع بالاكسجين ومراقبة النوم ومتابعة التمارين الرياضية المختلفة.

لكن التميز الحقيقي هنا فيكمن في قدرة الساعة على مقاومة الماء حتى ٥٠ متر تحت الماء وحتى ١٠ دقائق وهذا المعيار يعرف باسم معيار 5ATM وهو مشابه بمعايير مقاومة الماء والاتربة في الهواتف المحمولة.

وربما يسال البعض كيف يمكن ان نعتبر هذه الميزة رائعة الى هذا الحد وهي موجودة في العديد من الساعات الذكية؟

الحقيقة ان التميز هنا يكمن في السعر المنخفض الذي تاتي به الساعات. حيث تاتي Dizo Watch 2 بسعر يبدأ من ٣٠٠٠ روبيه هندي بينما تاتي Dizo Watch pro بسعر يبدأ من حوالي ٥٠٠٠ روبيه هندي. وعند الاعلان عن الساعات في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !